خليجي 200 وليس خليجي 20

الكاتب : lenamaghribi   المشاهدات : 367   الردود : 0    ‏2007-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-26
  1. lenamaghribi

    lenamaghribi عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-08
    المشاركات:
    127
    الإعجاب :
    0
    سمعنا من الصحافة ومن الإذاعة ومن التلفاز أن معجزة ستحدث في عام 2011 للميلاد. اليمن وبعد 2011 عام من ميلاد المسيح ستستضيف بطولة أقليمية كبيرة للغاية وهي خليجي 20. لا نخفيكم الأمر من قلق الكثيريني وربما الملايين من أن يأتي شهر أكتوبر 2010 ولم يتم إنجاز شيء. نحن هكذا (أقصد مسئولينا الفاشلين والذي أستغرب وأقول أن معظمهم متعلمين في بلاد بره وربما لم يكونوا يدرسوا في الجامعات هناك ولكن في أماكن أخرى) لا نتحرك إلا قبل ساعة الصفر بوقت بسيط. فنحن نشاهد مثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاُ الاستعدادت للاحتفال بعيد الوحدة الخالد والأبدي والمجيد (رغماً عن أعين كل الحاقدين) تبدأ قبل 22 مايو بشهور قليلة من بناء مباني جديدة ورصف شوارع جديدة وإنارة وتبليط وتسليك وما إلى هنالك من مظاهر الاستعداد للاحتفال وللأسف فإنها تكون مستعجلة وتتطلب التنفيذ السريع ومعظمها مخالف للمواصفات.

    فالاستعداد لخليجي 20 يجب أن يتم من اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الذي أعلن فيه عن اقرار استضافة اليمن للدورة التي تبهرنا الإمارات بإمكانياتها المهولة من تجهيزات الملاعب والمساكن والمواصلات وسكن الصحفيين والمذيعين والإمكانيات الكبيرة للمعلقين والتصوير بأكثر من أربع وخمس كميرات تأخذ اربع أو خمس زوايا والمؤثرات الكبيرة في حفل الاختتام والافتتاح.

    البطولة لا تتعلق فقط بكرة القدم، فهناك بطولات لكرة السلة والطائرة واليد (والتي لا أعتقد أو لم أسمع بوجود اتحاد كرة يد أصلاً في اليمن) والعاب مرافقة أخرى. أذا الموضوع ليس فقط بناء ملعب كرة قدم جديد. يجب بناء أكثر من ملعب كرة قدم مع الملعب المرافق له والمخصص للإحماء وكذلك أكثر من صالة مغلقة للألعاب المرافقة تتسع مثلاً لأكثر من 8000 - 10000 متفرج.

    لا يجب أن ننسى أن الموضوع ليس فقط مجرد استضافة لألعاب رياضية فالحدث إن استطاعت اليمن أن تبدأ من الأن سيكون له أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعاد سياسية واقتصادية كبيرة.

    سنظل نحلم واعتقد اننا سنصل إلى سنة 2011 ونحن لم نحقق أي شيئ يذكر.

    الأفضل أن تستضيف اليمن خليجـــــــــــــــــــــــــــــي 200 بدلاً عن خليجي 20 فأنا متأكد أنهم قصدوا 200 ونسوا أن يضيفوا الصفر لمسودة الاجتماعات (ليس هناك داعي للاحراجات فمسؤولينا فاسدين للغاية ولا يهم تفوز اليمن بكأس الخليج والا تخسر المهم يفوزوا هم بكأس الهبر والفساد).

    رحــــــــــــــــــــــــــم الله إمراءً عرف قدر نفسه ...

    تحياتي ...
     

مشاركة هذه الصفحة