للأخ سرحان

الكاتب : بوفلاحي   المشاهدات : 321   الردود : 2    ‏2007-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-26
  1. بوفلاحي

    بوفلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-03
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    اخي سرحان اذا راجعت الردود فستجد ان اناس نواصب يبدأون بالسب وانت لم توجه لهم اي انذار

    كأمثال القرصان والرجل الأخر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-26
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أخي الكريم ما هكذا تورد الإبل

    لا شك بأنك تعرف المثل العربي القائل
    (البادئ اظلم) ومن خلال متابعتنا مع المشرفين لردودك لاحظنا بأنك من تبدأ في استفزاز الرواد وهذا شيء لا أعتقد بأنك ترضى به 0

    وأن كان اي عضو بدأ عليك بالتهكم فنامل بأن تعطينا رابط لما تقول وسترى بأن المعاملة ستكون كأسنان المشط لأن اي عضو سجل في المنتدى له حقوق وعليه واجبات ونأمل بأن يكون النقاش موضوعي وان نبعد الحساسيات التي تنفر الناس من بعضها0

    وفي الختام نشكرك على استيعاب الإنذار الموجه لك ونامل بأن تكون عند حسن الظن فيك وسوف نزيل الإنذار طالما وصلك ولك فائق الإحترام0

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-26
  5. ابن حميَر

    ابن حميَر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    13,178
    الإعجاب :
    1,077
    سرحان لا تخدعك الردود المنمَقة

    لا انتة ما تسب ابدآ ولا تغلط نهائيآ, والأخ سرحان لو كان ركز قليلآ على كلمة نواصب ومن هم المقصود بهذه الكلمة لما كان حذف ردَي الاول عليك يابو فلاحي, انت تسب وتلعن وتٌكفَر بطرقة مٌهذبَة جدآ, حتى يٌخيَل للبعض انك ما تيت على ذكر احدآ بسوء
     

مشاركة هذه الصفحة