محسن صالح في مؤتمر صحفي عقب المباراة : المنتخب اليمني قدم عروضا جيدة وكان ندا لجميع الفرق

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 513   الردود : 0    ‏2007-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-24
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    قال المدرب المصري محسن صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم ان فريقه قدم مستوى فني جيد خلال مبارياته الثلاث التي خاضها في الدور الأول لمنافسات كأس الخليج الـ 18 بالامارات العربية المتحدة التي
    تختتم في 30 يناير الجاري .

    واكد صالح في المؤتمر الصحفي عقب مباراة اليمن وعمان ان المستوى الجيد الذي قدمه المنتخب اليمني لم يكن وليد صدفة وانما نتيجة لما وصل اليه الفريق من مستوى خلال الإعداد للفترة الماضية.

    وعبر المصري محسن صالح عن اسفه لخروج فريقه من المنافسات رغم الفرص التي لاحت له في مباراته الأخيرة امام عمان من خلال غياب ابرز نجوم المنتخب العماني,وكذلك المستوى العادي الذي قدمه الفريق العماني في هذا اللقاء وإمكانية التهديف والوصول الى المرمى دون الاستفادة من الهجمات الكثيرة التي أتيجت لتسجيل الأهداف .

    وأوضح صالح انه عازم على الاستمرار في قيادة المنتخبات الكروية اليمنية خلال الفترة القادمة كمدير فني وتنفيذ برنامجه الخاص لتطوير وارتقاء الكرة اليمنية , اذا ما أوفى الاتحاد العام لكرة القدم بتعهداته في توفير الإمكانيات المناسبة لهذه الخطط والبرنامج التطويري.

    واكد ان العروض الكثيرة التي تلقاها الشهر الماضي لتدريب فرق مصرية كانت مغرية لكنها فضل الاستمرار مع المنتخب اليمني لتحقيق الانجاز معه, ولانه يحترم العقد الذي يوقعه, لكنه لم يتسبعد عدم استمراره بالتدريب في اليمن اذا اخل اتحاد كرة القدم بتعهداته معه.

    وكشف مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم انه سيعمل على تغيير العديد من وجوه المنتخب الكروي الاول والإعتماد على الوجوه الشابة والصاعدة , وذلك لبناء فريق للمستقبل والاعداد لبطولة كأس الخليج الـ 20 التي من المقرر ان تستضيفها بلادنا عام 2010م , مشيرا الى انه بدأ هذا التغيير بنسبة 70 في المائة خلال الفترة القصيرة الماضية, ولكن التغيير الاهم سيأتي خلال عودته الى اليمن.

    وعن اجواء المباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب الوطني امام نظيره العماني اليوم قال محسن صالح: كانت هناك اخطاء ارتكبها اللاعبون وقلة التركيز والخبرة للاعبي اليمن لم تؤهلهم للاستفادة من المحافظة على نتيجة التعادل على الاقل او الفوز في ظل تخاذل الهجوم العماني, وطموحهم في التأهل جعلهم يندفعون جميعا الى المقدمة وتركوا ثغرة في الجهة اليسرى للملعب, انجز منها الهجوم العماني هدف الفوز في المباراة.

    وهنأ صالح المنتخب العماني على التأهل والحصول على النقاط الكاملة في الدور الاولى وهو الفريق الوحيد الذي يحصل على النقاط الكاملة في البطولة, واعتبره من الفرق القوية التي طورت نفسها رغم تواضع الإمكانيات العمانية , ويعد الآن من ابرز الفرق التي تنافس على احراز اللقب.

    من جانبه قال حمد العزاني مساعد المدرب العماني ان المنتخب اليمني اكتسب احترام الجميع وعكس طموح المدرب محسن صالح في تحقيق انجاز ووصل الى هذا المستوى الذي يتحدث عنه الجميع.
    المصدر: سبانت
     

مشاركة هذه الصفحة