الجارية..تشبه محمد قحطان بالكلب المسعور..!!!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 4,087   الردود : 98    ‏2007-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-23
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    هكذا وبدون سابق انذار ...خرج علينا محمد بن ناجي الشايف بذلك المقال البذيء...

    وطبعا بعد توجيه مباشر من سيد القصر ..
    لان الشايف لا يعدو الا جارية ...بالتالي فهو مملوك لسيدة ..
    وبعد الخطاب الناري الذي القاه في مهرجان الجوف اثناء الانتخابات ...هاهو يعاود الظهور
    ولكن بحماس اكبر ..ليصف الانسان محمد قحطان بالكلب المسعور...
    هل محمد قحطان كلب مسعور ايه الجارية في بلاط القصر...

    انها ورب الكعبة قمة المهزلة ...
    لان محمد قحطان طالب بتخفيض سعر البيض ...
    الذي سبق وان الرمز وعد بعدم ارتفاع الاسعار ..هل ارتكب محمد قحطان خطا...
    والمصيبة ...ان هذا الجارية ...هو رئيس لجنة الحقوق والحريات ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    صبرا استاذنا محمد قحطان ...ولتترفع عن الرد على كلام الجارية ...


    تأملو كيف كان رد الاستاذ محمد قحطان على كلام الجارية ...


    وهنا تذكير بما قاله الرمز ...
    الاقتباس من ناس برس
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-23
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    هكذا وبدون سابق انذار ...خرج علينا محمد بن ناجي الشايف بذلك المقال البذيء...

    وطبعا بعد توجيه مباشر من سيد القصر ..
    لان الشايف لا يعدو الا جارية ...بالتالي فهو مملوك لسيدة ..
    وبعد الخطاب الناري الذي القاه في مهرجان الجوف اثناء الانتخابات ...هاهو يعاود الظهور
    ولكن بحماس اكبر ..ليصف الانسان محمد قحطان بالكلب المسعور...
    هل محمد قحطان كلب مسعور ايه الجارية في بلاط القصر...

    انها ورب الكعبة قمة المهزلة ...
    لان محمد قحطان طالب بتخفيض سعر البيض ...
    الذي سبق وان الرمز وعد بعدم ارتفاع الاسعار ..هل ارتكب محمد قحطان خطا...
    والمصيبة ...ان هذا الجارية ...هو رئيس لجنة الحقوق والحريات ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    صبرا استاذنا محمد قحطان ...ولتترفع عن الرد على كلام الجارية ...


    تأملو كيف كان رد الاستاذ محمد قحطان على كلام الجارية ...


    وهنا تذكير بما قاله الرمز ...
    الاقتباس من ناس برس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-23
  5. زعيم الجوارح

    زعيم الجوارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    قال الامام الشافعي:

    إِذَا نَطَـقَ السَّفِيـهُ فَـلا تُجِبْـه

    فَخَيـرٌ مِنْ إِجَـابَتِهِ السُكُـوتُ

    فَـإِنْ كَلَّمْتَـهُ فـَرَّجْـتَ عَنْـهُ

    وَإِنْ خَـلَّيْتَـهُ كَمَـداً يَـمُـوتُ

    هم يرمون دائهم

    كما قال المثل العربي

    رمتني بدائها وانسلت

    لذلك لا غرابة ان يظهر من هولاء الحثالة من يتكلم بهذا الكلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-23
  7. زعيم الجوارح

    زعيم الجوارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-14
    المشاركات:
    273
    الإعجاب :
    0
    قال الامام الشافعي:

    إِذَا نَطَـقَ السَّفِيـهُ فَـلا تُجِبْـه

    فَخَيـرٌ مِنْ إِجَـابَتِهِ السُكُـوتُ

    فَـإِنْ كَلَّمْتَـهُ فـَرَّجْـتَ عَنْـهُ

    وَإِنْ خَـلَّيْتَـهُ كَمَـداً يَـمُـوتُ

    هم يرمون دائهم

    كما قال المثل العربي

    رمتني بدائها وانسلت

    لذلك لا غرابة ان يظهر من هولاء الحثالة من يتكلم بهذا الكلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-23
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    تشبيه يستحقه وأرى أنه قليل في حق هذا الشيخ الجاهل, لأن محمد قحطان لم يقل شيء خطأ حتى يشبهه بالكلب المسعور, فقد طالب بما يطالب به المواطن اليمني الذي تعصره ارتفاعات الأسعار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-23
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    تشبيه يستحقه وأرى أنه قليل في حق هذا الشيخ الجاهل, لأن محمد قحطان لم يقل شيء خطأ حتى يشبهه بالكلب المسعور, فقد طالب بما يطالب به المواطن اليمني الذي تعصره ارتفاعات الأسعار
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-23
  13. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    لو كان الرئس بيعتبرنا بني ادم مثله ومثل بطانته الفاسده ان لايحسن وضعنا المعيشي ولاكن بيعتبرنا حيوانات ناطقه لهذا بيتعامل معنا بالعين التي يشوفنا بها وبصراحه لالوم عليه لو ماكنا نعاج ما اكلتنا الذئاب ونستاهل كل ماعمل هو وبطانته الفاسده = صحيح إرتفاع الأسعار في العالم كله ولاكن حكامهم مقدرين صعوبة الحياه المعيشيه زودو معاشات الموظفين من مدنيين وعسكريين وفرضوا علي الشركات زيادة المرتبات لموظفيها هنالك شركات حكوميه واهليه هنالك معاهد مهنيه هناك اعمال حره ولان هنالك دوله حازمه مع المتلاعبين هنالك مرتبات محترمه لتعرف الناس تعيش في امان معيشي اما عندنا في اليمن ليس عندنا شئ لادري هل في اليمن مكتب العمل والعمال ام لأ لانه ظروري للمواطن العامل بحيث إذا ظلمه صاحب العمل يقدم به شكوا وا لحكومه تضبطه =
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-23
  15. بنت السيف

    بنت السيف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-09
    المشاركات:
    1,108
    الإعجاب :
    0
    لو كان الرئس بيعتبرنا بني ادم مثله ومثل بطانته الفاسده ان لايحسن وضعنا المعيشي ولاكن بيعتبرنا حيوانات ناطقه لهذا بيتعامل معنا بالعين التي يشوفنا بها وبصراحه لالوم عليه لو ماكنا نعاج ما اكلتنا الذئاب ونستاهل كل ماعمل هو وبطانته الفاسده = صحيح إرتفاع الأسعار في العالم كله ولاكن حكامهم مقدرين صعوبة الحياه المعيشيه زودو معاشات الموظفين من مدنيين وعسكريين وفرضوا علي الشركات زيادة المرتبات لموظفيها هنالك شركات حكوميه واهليه هنالك معاهد مهنيه هناك اعمال حره ولان هنالك دوله حازمه مع المتلاعبين هنالك مرتبات محترمه لتعرف الناس تعيش في امان معيشي اما عندنا في اليمن ليس عندنا شئ لادري هل في اليمن مكتب العمل والعمال ام لأ لانه ظروري للمواطن العامل بحيث إذا ظلمه صاحب العمل يقدم به شكوا وا لحكومه تضبطه =
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-23
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    اخي الكريم...فعلا هذا المسخ هو يجسد معنى الحثالة ...
    ولكن المصيبة ..في ان موقع الحزب الحاكم ..نشر المقال ..
    ومازال موجود ..على الموقع...
    هل وصل الافلاس الى هذه الدرجة ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-23
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    اخي الكريم...فعلا هذا المسخ هو يجسد معنى الحثالة ...
    ولكن المصيبة ..في ان موقع الحزب الحاكم ..نشر المقال ..
    ومازال موجود ..على الموقع...
    هل وصل الافلاس الى هذه الدرجة ...
     

مشاركة هذه الصفحة