مسؤلي الجهاز الإداري والإشراف (ابا الفتوح ابا عاهد وأبا عيبان)

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,244   الردود : 25    ‏2007-01-23
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-23
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحقيقة باين على مـــدرم إنه ما با يسكت إلا والصميل قد خلع نصف صلعته الباقيه معه من الخلف لكوني وبكُل صراحه اصلع من الإمام وما باقي معي غير الجانبين فيها قليل شعر بيحافظ على تلك المواقع ولو جاني صميل قوي أظن ما أجد ما يدافع على منتصف راسي المخلوع مثل البيضه
    ههههههههههه
    عموما قد أكون فتحت هذا الموضوع ببداية فيها من السُخريه نوعا ما ؟ ولكن ؟
    موضوعي الذي أود الدخول فيه هوا أكبر من ذلك بكثير ...
    أحبتي المسؤلين على تلك الصفحة وعلى اغلى المواقع (المجلس اليمني) عامه
    الحقيقة إنهُ وفي الليله قبل الماضيه أتصل بي صديق عضوا معنا في هذه الصفحة وشاعر من الدرجة المُمتازه والواقع إن عضويته لم يُدم عليها سوى فتره بسيطه اي إنهُ عضوا حديث ولكن وبرغم إنهُ عضوا حديث في هذه الصفحة فقد أكتسب شهرة جيده وتاييد كبير لما يمتلك ذلك العضوا من موهبه كبيره في عالم الشعر والأدب الشعبي وهذا الإنسان لهُ مناورات شعرية مع كُبار شعار اليمن أمثال الشاعر الكبير الصنبحي والشاعر الموهوب ابو رعد القطنه وكثير من الشعار المعروفين لدينا في الساحة الشعرية والأدبية اليمنية ..
    المُهم إن ذلك العضوا قد أتصل بي شاكيا ومُنتقدا ما جرى لهُ خلال عشيتاَ وضحاها وهوا إن (مُعرفه) قد أغفل نهائياَ
    وقال أخي الكريم (مـــدرم) ليس عليا من التُهم ما يجعل الإدارة تغفل (مُعرفي) سوى نوع من الخلاف البسيط في ما بيني وبين أحد الأعضاء ولا اعلم هل أغفل (مُعرفي) لهذا السبب أم إنهُ غير مرغوبا بي عضوا في ( المجلس اليمني ) برغم إنني كُنت مشاركا بما لا يجعل إسمي وشخصي وحسبي ونسبي غير مرغوبا بهِ ...
    والحقيقة إنني تباحث معهُ حول العضوا الذي كان معهُ على خلاف وقال لي نعم أنا أختلفت مع العضوا
    ( صدق المشاعر ) حول مواضيع بسيطه ولكن لم أكن أعلم إن الأأمور قد توصل لدرجة حذف ( مُعرفي)
    ومن هُنا فإنني أنا (مــــدرم) أـطالب الإخوة الأحباء الكرام في الإدارة بالتوضيبح حول ما جرى
    ولماذا حُذف مُعرف العضوا ( أسير الإغتراب)
    سيدي الكريم (ابا الفتوح) مسؤل الجهاز الإداري وكذا أحبائي الكرام (ابا عاهد وابا عيبان) مُشرفي الصفحة ..
    قد تعتبرو فضول (مـــدرم) قد تجاوز الحدود ولكن إن كان يستحق العضوا ( أسير الإغتراب ) هذا التصرف فارجوا التوضيح عن ما بداء منه وإن كان القضية جزاء عن ما قام به من تصرف وهذا الجزاء هوا توقيف مؤقت كما جرت العاده في بعض الصفحات فلكم ذلك ولكن على أن يتوجه في البداية إنذار مع شرح الأسباب ثم بعد ذلك يتم التوقيف المؤقت لهذا الجزاء
    نعم في الصفحة السياسية.. والمجلس العام .. وبعض الصفحات .. جرى مثل هذا النوع من الجزائات لمن خالفوا نصوف الشروط وتم الإنذار وبعد التطاول تم التوقيف ..
    ومن هُنا فإنني أطالبكم التوضيح عن مُسببات حذف ( مُعرف ) الكريم الشاعر ( أسير الإعتراب)
    ( ابو حمدي المنصوري الناخبي)
    مع تقدمي لحضراتكم بشديد الإعتذار إذا كُنت قد تدخلت بما لا يليق بحق الإدارة والمُشرفين
    ولكن أرجوا بإن نبني لا نهدم وإن نكسب لا نخسر
    والله من وراء القصد
    أخيكم / حسن علي صالح اليزيدي اليافعي
    مـــــدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-23
  3. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحقيقة باين على مـــدرم إنه ما با يسكت إلا والصميل قد خلع نصف صلعته الباقيه معه من الخلف لكوني وبكُل صراحه اصلع من الإمام وما باقي معي غير الجانبين فيها قليل شعر بيحافظ على تلك المواقع ولو جاني صميل قوي أظن ما أجد ما يدافع على منتصف راسي المخلوع مثل البيضه
    ههههههههههه
    عموما قد أكون فتحت هذا الموضوع ببداية فيها من السُخريه نوعا ما ؟ ولكن ؟
    موضوعي الذي أود الدخول فيه هوا أكبر من ذلك بكثير ...
    أحبتي المسؤلين على تلك الصفحة وعلى اغلى المواقع (المجلس اليمني) عامه
    الحقيقة إنهُ وفي الليله قبل الماضيه أتصل بي صديق عضوا معنا في هذه الصفحة وشاعر من الدرجة المُمتازه والواقع إن عضويته لم يُدم عليها سوى فتره بسيطه اي إنهُ عضوا حديث ولكن وبرغم إنهُ عضوا حديث في هذه الصفحة فقد أكتسب شهرة جيده وتاييد كبير لما يمتلك ذلك العضوا من موهبه كبيره في عالم الشعر والأدب الشعبي وهذا الإنسان لهُ مناورات شعرية مع كُبار شعار اليمن أمثال الشاعر الكبير الصنبحي والشاعر الموهوب ابو رعد القطنه وكثير من الشعار المعروفين لدينا في الساحة الشعرية والأدبية اليمنية ..
    المُهم إن ذلك العضوا قد أتصل بي شاكيا ومُنتقدا ما جرى لهُ خلال عشيتاَ وضحاها وهوا إن (مُعرفه) قد أغفل نهائياَ
    وقال أخي الكريم (مـــدرم) ليس عليا من التُهم ما يجعل الإدارة تغفل (مُعرفي) سوى نوع من الخلاف البسيط في ما بيني وبين أحد الأعضاء ولا اعلم هل أغفل (مُعرفي) لهذا السبب أم إنهُ غير مرغوبا بي عضوا في ( المجلس اليمني ) برغم إنني كُنت مشاركا بما لا يجعل إسمي وشخصي وحسبي ونسبي غير مرغوبا بهِ ...
    والحقيقة إنني تباحث معهُ حول العضوا الذي كان معهُ على خلاف وقال لي نعم أنا أختلفت مع العضوا
    ( صدق المشاعر ) حول مواضيع بسيطه ولكن لم أكن أعلم إن الأأمور قد توصل لدرجة حذف ( مُعرفي)
    ومن هُنا فإنني أنا (مــــدرم) أـطالب الإخوة الأحباء الكرام في الإدارة بالتوضيبح حول ما جرى
    ولماذا حُذف مُعرف العضوا ( أسير الإغتراب)
    سيدي الكريم (ابا الفتوح) مسؤل الجهاز الإداري وكذا أحبائي الكرام (ابا عاهد وابا عيبان) مُشرفي الصفحة ..
    قد تعتبرو فضول (مـــدرم) قد تجاوز الحدود ولكن إن كان يستحق العضوا ( أسير الإغتراب ) هذا التصرف فارجوا التوضيح عن ما بداء منه وإن كان القضية جزاء عن ما قام به من تصرف وهذا الجزاء هوا توقيف مؤقت كما جرت العاده في بعض الصفحات فلكم ذلك ولكن على أن يتوجه في البداية إنذار مع شرح الأسباب ثم بعد ذلك يتم التوقيف المؤقت لهذا الجزاء
    نعم في الصفحة السياسية.. والمجلس العام .. وبعض الصفحات .. جرى مثل هذا النوع من الجزائات لمن خالفوا نصوف الشروط وتم الإنذار وبعد التطاول تم التوقيف ..
    ومن هُنا فإنني أطالبكم التوضيح عن مُسببات حذف ( مُعرف ) الكريم الشاعر ( أسير الإعتراب)
    ( ابو حمدي المنصوري الناخبي)
    مع تقدمي لحضراتكم بشديد الإعتذار إذا كُنت قد تدخلت بما لا يليق بحق الإدارة والمُشرفين
    ولكن أرجوا بإن نبني لا نهدم وإن نكسب لا نخسر
    والله من وراء القصد
    أخيكم / حسن علي صالح اليزيدي اليافعي
    مـــــدرم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-23
  5. صقر الجبال

    صقر الجبال عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-08
    المشاركات:
    711
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اولا اشكر الاخ مدرم على هذا الموضوع الهام الذي يجب على كل الاعضاء ان يعقبون برايهم وينددون باهذه التصرفات من المشرفين الذين همهم التعرف على البنات ولا يهمهم شاعر كبير مثل الاخ عبد القادر الناخبي ابو حمدي الذي هو غني عن التعريف وليس بحاجه لهذا الموقع بل اكثر المواقع يتشرفون ان يكون عضو في منتدياتهم وا اوجه هذه الرساله الى الذين تغلبهم انفسهم وانا اعرف انه واحد وليس كل المشرفين والمثل يقول ذبابه خربت معصيد
    نحن اول ماسجلنا في هذا الموقع الذي عنوانه خير دليل ضنن بانه فعلا مجلس لليمنين عامه وليس
    للمشرفين وصدق المشاعر تاركين كل العقد والحساسيات والمنطقيه فاذا كانت حرمه تخرب موقع كامل فاقول ياسفاه على الرجال واذا ماتحدثنا عن هذا الموضوع سوف يقومون بحذفناء واحد تلو الاخر
    فانا من هذا المنبر اعلن عن انسحابي قبل ان يطردني واحد من المشرفين هو وصدق المشاعر هههههههههه بانرجع مثل امريكاء وبريطانياء بيحتلون دوله دوله لما يخلصون العرب والعرب تتفرج
    الى كل الاعضاء الشرفاء اريدكم ان تعقبو وتبحثون عن الحقيقه واعتقد الي يرضى على غيره بايرضاء على نفسه والسموحه منكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-23
  7. صقر الجبال

    صقر الجبال عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-01-08
    المشاركات:
    711
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    اولا اشكر الاخ مدرم على هذا الموضوع الهام الذي يجب على كل الاعضاء ان يعقبون برايهم وينددون باهذه التصرفات من المشرفين الذين همهم التعرف على البنات ولا يهمهم شاعر كبير مثل الاخ عبد القادر الناخبي ابو حمدي الذي هو غني عن التعريف وليس بحاجه لهذا الموقع بل اكثر المواقع يتشرفون ان يكون عضو في منتدياتهم وا اوجه هذه الرساله الى الذين تغلبهم انفسهم وانا اعرف انه واحد وليس كل المشرفين والمثل يقول ذبابه خربت معصيد
    نحن اول ماسجلنا في هذا الموقع الذي عنوانه خير دليل ضنن بانه فعلا مجلس لليمنين عامه وليس
    للمشرفين وصدق المشاعر تاركين كل العقد والحساسيات والمنطقيه فاذا كانت حرمه تخرب موقع كامل فاقول ياسفاه على الرجال واذا ماتحدثنا عن هذا الموضوع سوف يقومون بحذفناء واحد تلو الاخر
    فانا من هذا المنبر اعلن عن انسحابي قبل ان يطردني واحد من المشرفين هو وصدق المشاعر هههههههههه بانرجع مثل امريكاء وبريطانياء بيحتلون دوله دوله لما يخلصون العرب والعرب تتفرج
    الى كل الاعضاء الشرفاء اريدكم ان تعقبو وتبحثون عن الحقيقه واعتقد الي يرضى على غيره بايرضاء على نفسه والسموحه منكم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-23
  9. اقناف

    اقناف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-20
    المشاركات:
    184
    الإعجاب :
    0
    الناخبي شاعر معروف وابن ناس لا اظن الاانه نسي الباسورد لانه لايمكن فصله وهو مكسب للمجلس
    لمجرد خلاف بسيط او ماشي يامدرم باالعكس اباعيبان يفرح
    برجال الشعر والادب ويشجعهم ويكره فسافس الشعر


    ومقدرت ابا عيبان محدوده هوا لا يستطيع حذف المُعرّفات ولا إرجاعها هذا راجع الا الجهاز الإداري
    وجعل لك العماء يا أقناف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-23
  11. اقناف

    اقناف عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-20
    المشاركات:
    184
    الإعجاب :
    0
    الناخبي شاعر معروف وابن ناس لا اظن الاانه نسي الباسورد لانه لايمكن فصله وهو مكسب للمجلس
    لمجرد خلاف بسيط او ماشي يامدرم باالعكس اباعيبان يفرح
    برجال الشعر والادب ويشجعهم ويكره فسافس الشعر


    ومقدرت ابا عيبان محدوده هوا لا يستطيع حذف المُعرّفات ولا إرجاعها هذا راجع الا الجهاز الإداري
    وجعل لك العماء يا أقناف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-23
  13. بن ناجي السعدي

    بن ناجي السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    1,336
    الإعجاب :
    0
    اولا نشكر الاخ العزيز مدرم على جهده وتفهمه
    اخواني الكرام
    نعم ان الاخ الناخبي
    شاعر ومن الدرجه الاولى
    وهو بالفعل مكسب كبير للمجلس وللجميع
    وحذف معرفه يعتبر حذف للمواهب والابداع
    كان من الواجب كما اشار والدنا الكريم مدرم توجيه انذار بعدم المساس ان حدث ذلك بمشاعر اي شخص وانا على ثقه بان الاخ اسير الاغتراب على خلق كبير
    وللاسف هنا كم راينا سب وشتم ولعن للاسف الشديد
    ولم يحدث لمن تقولوا على الناس وسبوا اخلاقهم بالحذف
    بل حتى تلك المشاركات لم تحذف الا بعد حين وحين وبعد مطالبه واستهجان
    وبصراحه نشعر ان الامور هنا تقاس بمكيالين للاسف الشديد
    فنرجو من الاخوان الاعتدال ومراعاة الجميع بمقياس واحد
    وحتى لا نظلم الجميع لقد وجدنا من ابو عيبان كل خير وهو رجل المجلس الاول
    رغم ان في بعض القصور من متابعة الامور وغض البصر عن بعضها
    على العموم
    اخواني لا نريد ان ندخل في جدال
    يكفينا جدال الاحزاب
    ههههههههههههههههههه
    الموضوع بحاجه الى نظر جاد ممن قام بحذف معرف ابو حمدي
    وكما قال اخينا صقر الجبال قبل ان نطرد نخرج بسلام احسن
    هههههههههههههههههههههه

    وقبل ان نسبق الاحداث نريد ردكم العاجل


    مع خالص التحايا
    للجميع
    اخوكم ابو عدنان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-23
  15. بن ناجي السعدي

    بن ناجي السعدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    1,336
    الإعجاب :
    0
    اولا نشكر الاخ العزيز مدرم على جهده وتفهمه
    اخواني الكرام
    نعم ان الاخ الناخبي
    شاعر ومن الدرجه الاولى
    وهو بالفعل مكسب كبير للمجلس وللجميع
    وحذف معرفه يعتبر حذف للمواهب والابداع
    كان من الواجب كما اشار والدنا الكريم مدرم توجيه انذار بعدم المساس ان حدث ذلك بمشاعر اي شخص وانا على ثقه بان الاخ اسير الاغتراب على خلق كبير
    وللاسف هنا كم راينا سب وشتم ولعن للاسف الشديد
    ولم يحدث لمن تقولوا على الناس وسبوا اخلاقهم بالحذف
    بل حتى تلك المشاركات لم تحذف الا بعد حين وحين وبعد مطالبه واستهجان
    وبصراحه نشعر ان الامور هنا تقاس بمكيالين للاسف الشديد
    فنرجو من الاخوان الاعتدال ومراعاة الجميع بمقياس واحد
    وحتى لا نظلم الجميع لقد وجدنا من ابو عيبان كل خير وهو رجل المجلس الاول
    رغم ان في بعض القصور من متابعة الامور وغض البصر عن بعضها
    على العموم
    اخواني لا نريد ان ندخل في جدال
    يكفينا جدال الاحزاب
    ههههههههههههههههههه
    الموضوع بحاجه الى نظر جاد ممن قام بحذف معرف ابو حمدي
    وكما قال اخينا صقر الجبال قبل ان نطرد نخرج بسلام احسن
    هههههههههههههههههههههه

    وقبل ان نسبق الاحداث نريد ردكم العاجل


    مع خالص التحايا
    للجميع
    اخوكم ابو عدنان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-23
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياقبــــايل

    لا أرى أي داعي لخروجــــكم من المجلس ... العضـــو ( أسير الأغتراب ) سيعـــود
    وأعتقــد الذي أوقفه واحـــد من ( الذين يتفحتـــتون أمام البنـــات )
    كان هناك خلاف بينه وبين العضو صدق المشاعر ... وهو تصرّف بدافع الغيرة والرجــولة لاغـــير
    ولم يرتكب إثم .
    سوف نكتب للمشرف العام في الملاحظـــات ... وأرجو أن يتم أعادة معرف الناخبي .
    لأنه عضو قدير وشاعر كبير . ومن بيت أصيل جــداً ,


    وسلمون يا .............

    قبايل


    ياوالد مدرم .... يعطيك العافية
    المشرفين على الصفحة لايستطيعون إيقاف إي عضو ... هذا أكيد واحد من الحكومة .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-23
  19. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياقبــــايل

    لا أرى أي داعي لخروجــــكم من المجلس ... العضـــو ( أسير الأغتراب ) سيعـــود
    وأعتقــد الذي أوقفه واحـــد من ( الذين يتفحتـــتون أمام البنـــات )
    كان هناك خلاف بينه وبين العضو صدق المشاعر ... وهو تصرّف بدافع الغيرة والرجــولة لاغـــير
    ولم يرتكب إثم .
    سوف نكتب للمشرف العام في الملاحظـــات ... وأرجو أن يتم أعادة معرف الناخبي .
    لأنه عضو قدير وشاعر كبير . ومن بيت أصيل جــداً ,


    وسلمون يا .............

    قبايل


    ياوالد مدرم .... يعطيك العافية
    المشرفين على الصفحة لايستطيعون إيقاف إي عضو ... هذا أكيد واحد من الحكومة .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة