محللون:أخطاء التحكيم أهدت الفوز للإمارات

الكاتب : فدان   المشاهدات : 462   الردود : 0    ‏2007-01-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-20
  1. فدان

    فدان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-17
    المشاركات:
    198
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    أشاد محللون رياضيون بمستوى الأداء الرجولي المتميز الذي قدمه لاعبوا المنتخب اليمني أمام منتخب الإمارات في إطار مباريات خليجي 18.

    وقال المحللون إن منتخب اليمن قدم مباراة رائعة وقوية‘معتبرين أن النتيجة الحتمية والطبيعية المفترضة للمباراة هي الفوز لمنتخب اليمن أو على الأقل التعادل‘لولا الأخطاء التحكيمية والانحياز الكامل الذي أبداه حكم المباراة منذ لحظة البداية حيث ارتكب الحكم (السلوفاني )ميشيل لوبوز أخطاء قاتلة وتجاوز عن أخطاء كبيرة ارتكبها لاعبو منتخب الإمارات ضد لاعبي اليمن.

    مشيرين إلى أن ضربة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لصالح المنتخب الإماراتي كانت بمثابة مجاملة وهدية يقدمها للدولة المضيفة.

    واجمع المحللون على ان فدائية حارس المنتخب اليمني سالم عوض الذي وصفه معلق المباراة بـ(أسد اليمن)ساهمت بشكل واضح في تماسك المنتخب اليمني وتنظيم صفوفه ومهاجمته لمرمى الإمارات بشكل مستمر حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

    وفي برنامج (صافرة) الذي تبثه قناة دبي الرياضية ويقدمه الحكم الدولي الإماراتي علي بو جسيم وصف المتحدثون من المحللين والحكام تقديرات الحكم في احتساب ضربة الجزاء للإمارات كانت مخطئة.. مستبعدين أن يكون اللاعب اليمني متعمداً في لمس الكرة.. وقالوا إن الكرة كانت متجهة نحو جسم اللاعب غير أنها اصطدمت بالأرض وانحرفت نحو يده.. وكانت مفاجئة للاعب.

    وانتقدوا أسلوب تعاطي الحكم مع مجريات المباراة وتغاضيه عن أخطاء كثيرة ارتكبها لاعبوا منتخب الإمارات.

    وكان محسن صالح مدرب المنتخب اليمني قد حذر من الأخطاء التحكيمية ..مطالباً في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اليمن الإمارات والذي انعقد ظهر الجمعة بأن يكون التحكيم محايدا وألا يتخذ قرارات مؤثرة تظلم أي من الفريقين
     

مشاركة هذه الصفحة