عاجل: شباب الله يخليكم أريد رابط على الاننترنت لقناة تنقل المباراة

الكاتب : محمد المنصري   المشاهدات : 1,117   الردود : 24    ‏2007-01-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-20
  1. محمد المنصري

    محمد المنصري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    1,293
    الإعجاب :
    0
    سلام الله عليكم

    شباب هل يوجد رابط على الانترنت لقناة تنقل المباراة؟

    سلام الله عليكم​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-20
  3. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    خذ يا عم محمد هذا الرابط وافتح تلفزيون عمان ولو ان الصورة رديئه انما سينم على الصوت:D
    http://www.tufs.ac.jp/common/fs/asw/ara/2/links/media_eng.html
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-20
  5. اليماني الجريح

    اليماني الجريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    671
    الإعجاب :
    0
    تحياتي لك اخي يمن الحكمة


    لكن البث من هذه القناة مسجل ... ابرامج التي تعرض عليها من قبل شهر .. او ان هناك تعديل عليها الله اعلم



    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-20
  7. محمد المنصري

    محمد المنصري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    1,293
    الإعجاب :
    0

    سلام الله عليكم

    ألف ألف ألف ألف ألف شكر يا باشا ...

    أنا مدين لك بتخزينة يابس:p .. نسينم ولا يهمك ..

    أمي تقول المثل: غِــــزْوَازْ وَلا غُـــدْرَة

    سلام الله عليكم​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-20
  9. محمد المنصري

    محمد المنصري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    1,293
    الإعجاب :
    0
    لا أخي الجريح شفى الله جرحك أنا الآن أتابع المباراة على الهواء بين الكويت وعمان

    عمان 1 الكويت صفر

    سلام الله عليكم​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-20
  11. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ارسل لنا شويه قات بالفاكس لاننا حراف هذة الايام ما بش قات ونحن فى مرحله هامه جدا تشتى لها قات ضلاعى
    وارجوا ان تستمتع بالتعليق العمانى واتمنى ان ينقلوا مباراة اليمن والا شانطالبهم بالوحدة :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-20
  13. فؤاد

    فؤاد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-17
    المشاركات:
    5,285
    الإعجاب :
    0
    دور رابط سوء وانا اديلك قات انا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-20
  15. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    مارايك الان بالتعادل الكويتى العمانى قبل انتهاء المباراة بسبع دقائق

    فرحة للكويت ما تمت جول باقل من دقيقه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-20
  17. محمد المنصري

    محمد المنصري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    1,293
    الإعجاب :
    0

    mms://216.93.170.69/live

    هذا الرابط أوضح لقناة الكأس والدوري
    بس بطيئة شوية

    جججججججججججججججججججججججججججججججججججججججووووووووووووووول

    للكويت

    أستاهل التخزينة

    سلام الله عليكم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-20
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    يابس او اخضر يعتمد :rolleyes:
     

مشاركة هذه الصفحة