الي يريد قطع عيشه يشجع اليمن بكرة (نصيحة اخوية)

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 1,807   الردود : 34    ‏2007-01-19
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-19
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    من 30 الف مشجع منتخب الشباب في 2001 إلى أقل من الف في 2007هذه هي حقيقة الجمهور اليمني بالإمارات لا والصحف المصرية والكويتية تقول بأن الجالية اليمنية كبيرة يعني يطالبون المسئولين بالإمارات بترحيل ما تبقى منهم بالعربي الفصيح
    الجمهور الإيراني والمصري والعراقي وصلوا إلى عشرات الآلاف ولا حد كتب عنهم وآخرها مبارة الإمارات وإيران في دبي كان المشجعين الإيرانيين اكثر من 30 الف مشجع وجمهور الإمارات لم يتجاوزون الألفين ولم نسمع حد كتب عن هذا
    هذا يعني بان الإيرانيين وراهم دولة تحامي عنهم اما حكومتنا فهي اول من يبارك في ضرر شعبها
    الي يريد يعيش له لايروح يشجع ضد الإمارات وهذه نصيحة من اخ مخلص والتجارب يعرفها كل جماعتنا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-19
  3. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    اعتقد اليمنين بالإمارات وعوا الدرس تماما ووجدوا بان اي حركة منهم تكون مراقبة وساروا بين حراقتين من البلد التي تستضيفهم ومن بلدهم والعاقل من يجلس له في بيته وعلى قولة المثل ابعد عن الشر وغني له ، منتخب الإمارات خسران في المباراة الأولى وهناك مناداة لجماهير الإمارات في وسائل الإعلام تحرضها أقلام ماجورة من دول مصدرة للعمالة وكلنا يعرفها ويعرف بان الكثير من هذه الأقلام ماسكة الأقسام الرياضية في صحف الإمارات ومحطاتها الفضائية وهي فرصتهم على شان يقولون ما قالوه في مباريات منتخب الشباب قبل عدة سنوات وصدقوهم الاخوة بالإمارات واصبح اليمني ممنوع من دخول هذه البلد (بحجة انهم جالية كثيرة ولم يتم مقارنتهم ببقية الجاليات التي يصل تعداد بعضها بمئات الآلاف) وتم تفصيل قوانين خاصة بهم ويكفي بان جماعتنا يمشي الواحد منهم ذليل لانه يعرف بأن اهل الإمارات عادهم ارحم من بلده ولا نلومهم وجزاهم الله خير فهم ونعم الناس لكن هناك ايادي خفية تمتد لتمس كل ما هو يمني بهذا البلد ورحمة الله ونوره على الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه واولاده على نفس الطريق ماشيين لكن هناك اعتبارات حسب الوضع الراهن والناس تمشي وراء مصالحها والإمارات ترى بأن حكومة اليمن ضد شعبها والشعب اليمني لايملك شيء في قرارات بلده ولذلك فان مجاملة الحكومة في نظرهم افضل من مجاملة شعب مسلوب الإرادة ولا يحظى بأي عناية من قبل حكومته وهذا ليس ذنب اهل الإمارات
    وبدوري اكرر النصيحة لمن يريد ان يشقى على اسرته ويعيش اهله باليمن بان يجلس له في بيته طالما كان تشجيع اليمن سيكون سبب في قطع عيشته وقلوبنا مع منتخب اليمن لكن عدم وجود حماية للمواطن المغترب من الحكومة هي من يجعل المغتربين يفكرون الف مرة قبل ما يقدمون على خطوة يعرفون نتائجها مسبقا وخلوا الحكومة تجي تشجع المنتخب لوحدها طالما تعتبر ان مصالح المغترب بالخليج لايدخل ضمن اختصاصها ولطالما كانت ترى في ذلك مصلحة لها فعلى المغترب ان يحذو حذوها وينتبه على مصلحته التي وللأسف الشديد تتعارض مع مصالح الحكومة اليمنية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-19
  5. الهاجس123

    الهاجس123 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-04-03
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    مادام هذا تفكيركم وعقليتكم وصلتكم الى هذا الحد و والله ماتطورو
    الرياضه خلوها بعيد من السياسه ........ يا اقزام
    وانا مالوم الرئس علي عبدالله انه ماطور في البلاد وانتم فيها بهذا الفكر الضيق
    صدق اقزاااااام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-19
  7. امير برشلونه

    امير برشلونه عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    تادب تادب تادب يا هذا خليك انسان مو 0000

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-19
  9. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    معك حق تقول مثل هذا الكلام لانك لم تعاني مما حصل لجماعتنا بالخليج بسبب عنتريات حكومة اليمن اليمن خلتنا أقزااااام كما تقول والنار ما تحرق الا رجل واطيها ، مشكلتنا باليمن بان كل واحد يريد ان يضحي بأخوه من اجل مصالحه وهذا المبدأ الذي تتخذونه خلا الناس تنتبه لنفسها
    إذا كنت بالإمارات رح وشجع وما حد ماسكك ولكن تحمل الي يحصل لك ولا تفكر لحظة بان احد سيدافع عنك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-19
  11. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    معك حق تقول مثل هذا الكلام لانك لم تعاني مما حصل لجماعتنا بالخليج بسبب عنتريات حكومة اليمن اليمن خلتنا أقزااااام كما تقول والنار ما تحرق الا رجل واطيها ، مشكلتنا باليمن بان كل واحد يريد ان يضحي بأخوه من اجل مصالحه وهذا المبدأ الذي تتخذونه خلا الناس تنتبه لنفسها
    إذا كنت بالإمارات رح وشجع وما حد ماسكك ولكن تحمل الي يحصل لك ولا تفكر لحظة بان احد سيدافع عنك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-19
  13. الشرعي 2006

    الشرعي 2006 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-11
    المشاركات:
    6,846
    الإعجاب :
    1
    كلام فاضي .............. كم اليمنيين مقارنه بالهنود ؟؟؟؟؟؟

    واي خطر يابن عمي ...... لا دريت هذا تهديد منك للمغتربين .... او بس لانك تكره الرئيس اليمني اخذتها فرصه للتشويه واستغليت الموضوع سياسيا ...
    وليش اقزام ..... كلنا في الخليج وشغالين وراسنا مرفوع ....... الا الانفصاليين طبعا لانهم هناك فضل ولا لهم ولا عليهم ...... يعني نازحين والله يعزهم ويرجعوا بلدهم

    وروح شجع ولا تخاف ...... يعني ايش يزفروك ...... احسن ترجع بلدك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-19
  15. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    الكلام سهل لمن لا يعرف الحقيقة ولم يكتوي بنار الأفواه التي تنتظر من يطعمها
    الرئيس لا أعرفه ولا يعرفني وما بيني وبينه اي شيء ويمكن هو احسن من غيره ونحن هنا نوجه رساله لمن لا يعرف بان وضع جماعتنا بالخليج اصبح متعب ومسألة التسفير والرجعة للبلاد لاتهمني لو كانت بلادنا تحتوينا ونستطيع ان نعيش فيها حتى ولو بدرجة الكفاف ولكن منين يا حصرة نشوف الناس عندما نسافر كيف حالتهم يرثى لها ولا يوجد اي بارقة امل بأن البلاد سوف تتطور وتفتح اشغال للطوابير العاطلة عن العمل والمشكلة بان الحكومة لا وفرت للشعب معيشة ولا خلتهم يترزقون الله في مناكب الأرض ولو كنت من المتضررين كان كلامك اختلف بدون شك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-19
  17. مروان2

    مروان2 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    اخي الضاهري ان الارزاق بيد الله وليسى بيد شخص او ااشخاص والكلام الذي قاعد تكلم عنه هو كلام متخلفين واحب اقولك هذه رياضه تجمع بين الاشقاء واحب اقولك ان كل ما كثر الجمهور كلما ارتاحو المسولين في الامارات هذا يعتر نجاح لدوره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-19
  19. عمر سليمان

    عمر سليمان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-23
    المشاركات:
    2,980
    الإعجاب :
    0
    الاخ الضاهري = تسلم وتسلم يمينك ومعك الحق في كل ما قلته ما عليك من الذي
    لا يعرف = الجاليات الغير عربيه في الخليج صارو من اهل البيت
    يعني مش غرباء 00 الغريب الفحل هو اليمني بس الباقي بدون

    ارجو المعذره من الاخوان ولو هي الحقيقه 00000000000000000
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة