مشجعو نادي يوناني يناشدون القذافي إنقاذ ناديهم

الكاتب : بن زيمه   المشاهدات : 362   الردود : 0    ‏2002-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-10
  1. بن زيمه

    بن زيمه عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-04
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    أرسل مشجعو فريق كرة القدم اليوناني «باوك» الذي يعاني من مصاعب مالية رسالة إلى الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي يناشدونه فيها تقديم المساعدة لإنقاذ النادي من انهيار مالي.
    وكان أكبر ناد لمشجعي فريق باوك قد ارسل رسالة إلى السفارة الليبية في أثينا يدعو فيها القذافي إلى الاطاحة بصاحب الفريق جورج بتاتوديس غير المحبوب.
    وجاء في الرسالة على لسان المشجعين: «أيّها القذافي الحبيب اشتر باوك. نناشدك أن تكون المنقذ لارواحنا والزعيم للثورة الجديدة التي ستقوم في الشمال».
    يذكر ان النادي، الذي يتخذ من مدينة سالونيك الشمالية مقراً له، اضطر لبيع عدد من لاعبيه الاساسيين هذا الصيف الى نواد يونانية أخرى. ويشعر المشجعون بالغضب من تصرفات بتاتوديس وقد قاموا بمهاجمة مكاتب النادي ونظموا احتجاجات دعت إلى ازاحته من رئاسة الفريق في مناسبات عدة.
    ويتوقع ان يغادر بتاتوديس الى طرابلس في وقت لاحق من هذا الشهر، مما يغذّي التوقعات بأنه سيستغل المناسبة لكسب تأييد القذافي.
    وتشير تقارير وسائل الاعلام اليونانية إلى أن هذه القضية حصلت على تأييد من الطبيب الشخصي للعقيد القذافي الذي درس في تسالونيك ويعد من أكثر المشجعين حماسة لفريق «باوك». :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة