هل التزين مقصور على المرأة فقط...؟؟

الكاتب : Malcolm X   المشاهدات : 2,337   الردود : 55    ‏2007-01-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-17
  1. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    هل التزين مقصور على المرأة فقط...؟؟



    من الملاحظ والسائد في الشارع العام، أن الزينة هي شيء مقصور على المرأة
    لزوجها فقط، والرجل لا يهم كيف يكون شكله أو منظره ولا أقصد الجمال أو الوسامة
    فكما يقول المثل (القبلة من الله). ولكن القضية في الترتيب، والملابس التي يستخدمها
    في البيت، حيث أن المرأة تتزين للرجل في بيتها، ولكن الرجل يتزين للناس خارج
    البيت، ولا أعمم ولكنه في الغالب. أولا تستحق الزوجه قليل من هذا التزين
    من قبل الزوج، أو ليس لديها نفس الرغبة التي لدى الرجل بأن ترى شخص مرتب،
    مهندم المظهر في البيت أيضا.
    يسود القول لدى البعض (عيب الرجال جيبه). هل إلى هذا الحد أصبحت المادة هي جل
    الاهتمام، صحيح هناك أمثال وحكم تم توارثها جيل عن جيل، ولكن ليست كلها صحيحة
    وليست كتابا أو سنة حتى يتم اتباعها،
    فما هو المقصود بعيب الرجل جيبه، أيعني أنه إذا توفر المال فإنه سيشتري كل شي
    بالمال، هل المعاشرة الطيبة والحسنة تكون بالمال أيضا. البعض يشاهد التلفاز ويريد
    من زوجته أن تكون مثل أولئك النساء اللاتي في التلفاز، صحيح
    هذا ليس عيبا، ولكن، ألا تريد هي أيضا أن تراك في صورة جميلة ولائقة.....
    فالنساء شقائق الرجال إلأ ما خصه الدليل.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-17
  3. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    هل التزين مقصور على المرأة فقط...؟؟



    من الملاحظ والسائد في الشارع العام، أن الزينة هي شيء مقصور على المرأة
    لزوجها فقط، والرجل لا يهم كيف يكون شكله أو منظره ولا أقصد الجمال أو الوسامة
    فكما يقول المثل (القبلة من الله). ولكن القضية في الترتيب، والملابس التي يستخدمها
    في البيت، حيث أن المرأة تتزين للرجل في بيتها، ولكن الرجل يتزين للناس خارج
    البيت، ولا أعمم ولكنه في الغالب. أولا تستحق الزوجه قليل من هذا التزين
    من قبل الزوج، أو ليس لديها نفس الرغبة التي لدى الرجل بأن ترى شخص مرتب،
    مهندم المظهر في البيت أيضا.
    يسود القول لدى البعض (عيب الرجال جيبه). هل إلى هذا الحد أصبحت المادة هي جل
    الاهتمام، صحيح هناك أمثال وحكم تم توارثها جيل عن جيل، ولكن ليست كلها صحيحة
    وليست كتابا أو سنة حتى يتم اتباعها،
    فما هو المقصود بعيب الرجل جيبه، أيعني أنه إذا توفر المال فإنه سيشتري كل شي
    بالمال، هل المعاشرة الطيبة والحسنة تكون بالمال أيضا. البعض يشاهد التلفاز ويريد
    من زوجته أن تكون مثل أولئك النساء اللاتي في التلفاز، صحيح
    هذا ليس عيبا، ولكن، ألا تريد هي أيضا أن تراك في صورة جميلة ولائقة.....
    فالنساء شقائق الرجال إلأ ما خصه الدليل.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-17
  5. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    هل التزين مقصور على المرأة فقط...؟؟



    من الملاحظ والسائد في الشارع العام، أن الزينة هي شيء مقصور على المرأة
    لزوجها فقط، والرجل لا يهم كيف يكون شكله أو منظره ولا أقصد الجمال أو الوسامة
    فكما يقول المثل (القبلة من الله). ولكن القضية في الترتيب، والملابس التي يستخدمها
    في البيت، حيث أن المرأة تتزين للرجل في بيتها، ولكن الرجل يتزين للناس خارج
    البيت، ولا أعمم ولكنه في الغالب. أولا تستحق الزوجه قليل من هذا التزين
    من قبل الزوج، أو ليس لديها نفس الرغبة التي لدى الرجل بأن ترى شخص مرتب،
    مهندم المظهر في البيت أيضا.
    يسود القول لدى البعض (عيب الرجال جيبه). هل إلى هذا الحد أصبحت المادة هي جل
    الاهتمام، صحيح هناك أمثال وحكم تم توارثها جيل عن جيل، ولكن ليست كلها صحيحة
    وليست كتابا أو سنة حتى يتم اتباعها،
    فما هو المقصود بعيب الرجل جيبه، أيعني أنه إذا توفر المال فإنه سيشتري كل شي
    بالمال، هل المعاشرة الطيبة والحسنة تكون بالمال أيضا. البعض يشاهد التلفاز ويريد
    من زوجته أن تكون مثل أولئك النساء اللاتي في التلفاز، صحيح
    هذا ليس عيبا، ولكن، ألا تريد هي أيضا أن تراك في صورة جميلة ولائقة.....
    فالنساء شقائق الرجال إلأ ما خصه الدليل.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-17
  7. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    هل التزين مقصور على المرأة فقط...؟؟



    من الملاحظ والسائد في الشارع العام، أن الزينة هي شيء مقصور على المرأة
    لزوجها فقط، والرجل لا يهم كيف يكون شكله أو منظره ولا أقصد الجمال أو الوسامة
    فكما يقول المثل (القبلة من الله). ولكن القضية في الترتيب، والملابس التي يستخدمها
    في البيت، حيث أن المرأة تتزين للرجل في بيتها، ولكن الرجل يتزين للناس خارج
    البيت، ولا أعمم ولكنه في الغالب. أولا تستحق الزوجه قليل من هذا التزين
    من قبل الزوج، أو ليس لديها نفس الرغبة التي لدى الرجل بأن ترى شخص مرتب،
    مهندم المظهر في البيت أيضا.
    يسود القول لدى البعض (عيب الرجال جيبه). هل إلى هذا الحد أصبحت المادة هي جل
    الاهتمام، صحيح هناك أمثال وحكم تم توارثها جيل عن جيل، ولكن ليست كلها صحيحة
    وليست كتابا أو سنة حتى يتم اتباعها،
    فما هو المقصود بعيب الرجل جيبه، أيعني أنه إذا توفر المال فإنه سيشتري كل شي
    بالمال، هل المعاشرة الطيبة والحسنة تكون بالمال أيضا. البعض يشاهد التلفاز ويريد
    من زوجته أن تكون مثل أولئك النساء اللاتي في التلفاز، صحيح
    هذا ليس عيبا، ولكن، ألا تريد هي أيضا أن تراك في صورة جميلة ولائقة.....
    فالنساء شقائق الرجال إلأ ما خصه الدليل.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-18
  9. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    نحتاج في هذا الموضوع لرأي السادة الرجال للتعبير عن وجهة نظرهم ..
    ماهي ردة فعل الرجل لو طلبت المرأة أن يتزين لها ؟
    هل من حق المرأة أن تحنق وتطلب الانفصال عن زوجها لأن لا يتزين لها .. كما يفعل الرجل عندما يتزوج بإمرأة أخرى لأن زوجته الأولى مهملة في مظهرها ؟
    لماذا على المرأة أن تقبل الرجل وهو بحالة يرثى لها وبنفس الوقت يشتكى منها لانها لا تتزين له ؟
    موضوع جميل ومنتظرين الرجال يبدون آراءهم
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-18
  11. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    نحتاج في هذا الموضوع لرأي السادة الرجال للتعبير عن وجهة نظرهم ..
    ماهي ردة فعل الرجل لو طلبت المرأة أن يتزين لها ؟
    هل من حق المرأة أن تحنق وتطلب الانفصال عن زوجها لأن لا يتزين لها .. كما يفعل الرجل عندما يتزوج بإمرأة أخرى لأن زوجته الأولى مهملة في مظهرها ؟
    لماذا على المرأة أن تقبل الرجل وهو بحالة يرثى لها وبنفس الوقت يشتكى منها لانها لا تتزين له ؟
    موضوع جميل ومنتظرين الرجال يبدون آراءهم
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-18
  13. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    نحتاج في هذا الموضوع لرأي السادة الرجال للتعبير عن وجهة نظرهم ..
    ماهي ردة فعل الرجل لو طلبت المرأة أن يتزين لها ؟
    هل من حق المرأة أن تحنق وتطلب الانفصال عن زوجها لأن لا يتزين لها .. كما يفعل الرجل عندما يتزوج بإمرأة أخرى لأن زوجته الأولى مهملة في مظهرها ؟
    لماذا على المرأة أن تقبل الرجل وهو بحالة يرثى لها وبنفس الوقت يشتكى منها لانها لا تتزين له ؟
    موضوع جميل ومنتظرين الرجال يبدون آراءهم
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-18
  15. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    اكيد من المهم ايضا ان يكون الرجل انيق في بيته فهو عنوان البيت وواجهتة في حال جاو ناس بصورة مفاجأة هو من سيستقبلهم

    ايضا الاناقة ترفع الروح المعنويه وتحسن من الجو في المنزل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-18
  17. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    اكيد من المهم ايضا ان يكون الرجل انيق في بيته فهو عنوان البيت وواجهتة في حال جاو ناس بصورة مفاجأة هو من سيستقبلهم

    ايضا الاناقة ترفع الروح المعنويه وتحسن من الجو في المنزل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-18
  19. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    اكيد من المهم ايضا ان يكون الرجل انيق في بيته فهو عنوان البيت وواجهتة في حال جاو ناس بصورة مفاجأة هو من سيستقبلهم

    ايضا الاناقة ترفع الروح المعنويه وتحسن من الجو في المنزل
     

مشاركة هذه الصفحة