شخصية مثيرة للجدل

الكاتب : عاطف الشمري   المشاهدات : 842   الردود : 11    ‏2007-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-16
  1. عاطف الشمري

    عاطف الشمري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    في البدء لابد لنا من ان نعترف بان معمر القذافي شخصية اثارت حولها الكثير من الجدل لانه شخص فيلسوف ومثقف وشاعر ومفكر وبالتالي فان هذه الصفات اعطته وضعاً خاصاً بين الزعماء العرب
    هذه الصفات ليست مغازلة في معمر القذافي فكتاباته وارائه السياسية والثقافية والفكرية موجوده في موقعه على شبكة المعلومات "القذافي يتحدث" وهذا يعترف به العدو قبل الصديق
    اما عن مواقفه القومية بدء من محاولاته الوحدوية مع جميع الاقطار العربية وانتهاء بشعار قومية المعركة الذي رفعه ووظف امكانيات ليبيا له تجعله خارج اي مزايده اما عن دعمه لحركات التحرير العالميه فهي غير خافية واغلب الذين دعمهم هم الآن رؤساء دول يفرش لهم البساط الاحمر في كل مكان أما عن معاداته للامبريالية فان الهجوم على خيمته باحدث الطائرات الامريكية ومشاركة بريطانيا وامريكا في ذلك دليل على ماشكله هذا العداء من ازعاج لامريكا والغرب
    وانا اتمنى على جميع المتداخلين ان يلتزموا المصداقية والحيادية ولا يمكن للاختلاف ان يفسد للود قضية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-16
  3. عاطف الشمري

    عاطف الشمري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-15
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    في البدء لابد لنا من ان نعترف بان معمر القذافي شخصية اثارت حولها الكثير من الجدل لانه شخص فيلسوف ومثقف وشاعر ومفكر وبالتالي فان هذه الصفات اعطته وضعاً خاصاً بين الزعماء العرب
    هذه الصفات ليست مغازلة في معمر القذافي فكتاباته وارائه السياسية والثقافية والفكرية موجوده في موقعه على شبكة المعلومات "القذافي يتحدث" وهذا يعترف به العدو قبل الصديق
    اما عن مواقفه القومية بدء من محاولاته الوحدوية مع جميع الاقطار العربية وانتهاء بشعار قومية المعركة الذي رفعه ووظف امكانيات ليبيا له تجعله خارج اي مزايده اما عن دعمه لحركات التحرير العالميه فهي غير خافية واغلب الذين دعمهم هم الآن رؤساء دول يفرش لهم البساط الاحمر في كل مكان أما عن معاداته للامبريالية فان الهجوم على خيمته باحدث الطائرات الامريكية ومشاركة بريطانيا وامريكا في ذلك دليل على ماشكله هذا العداء من ازعاج لامريكا والغرب
    وانا اتمنى على جميع المتداخلين ان يلتزموا المصداقية والحيادية ولا يمكن للاختلاف ان يفسد للود قضية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-16
  5. ابن الكبودي

    ابن الكبودي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    القذافي شخص مجنون مصاب بداء العظمة ولكن على راي المثل خذوا احكمة من افواه المجانين
    لكن النظمة الدكتاتورية لاتولد سوى الكبت .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-16
  7. ابن الكبودي

    ابن الكبودي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    القذافي شخص مجنون مصاب بداء العظمة ولكن على راي المثل خذوا احكمة من افواه المجانين
    لكن النظمة الدكتاتورية لاتولد سوى الكبت .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-16
  9. Ibn ALbadyah

    Ibn ALbadyah قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    2,831
    الإعجاب :
    0
    والله انك صادق با ابن الكبودي ولا ادري من اين معلومات الاخ اعلاه لا هو شاعر ولا هو مثقف راجل عجيب اضاع ثروات البلاد في جنون العظمة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-16
  11. Ibn ALbadyah

    Ibn ALbadyah قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    2,831
    الإعجاب :
    0
    والله انك صادق با ابن الكبودي ولا ادري من اين معلومات الاخ اعلاه لا هو شاعر ولا هو مثقف راجل عجيب اضاع ثروات البلاد في جنون العظمة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-16
  13. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    إجمالاً .. فإن مقياس نجاح أي زعيم هو بقيادته الناجحة للوضع الداخلي وهي المعيار الذي يفشل فيه جل حكامنا العرب !!!
    الخطابة لا تصنع شيئاً ، لا تنسوا عبدالناصر وصدام وغيرهما ممن حاولوا تجميل صورهم بالسياسة الخارجية والخطب النارية !

    سلامي واحترامي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-16
  15. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    إجمالاً .. فإن مقياس نجاح أي زعيم هو بقيادته الناجحة للوضع الداخلي وهي المعيار الذي يفشل فيه جل حكامنا العرب !!!
    الخطابة لا تصنع شيئاً ، لا تنسوا عبدالناصر وصدام وغيرهما ممن حاولوا تجميل صورهم بالسياسة الخارجية والخطب النارية !

    سلامي واحترامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-16
  17. المستشار!

    المستشار! عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-13
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    ما قاله الاخ هو الصحيح........ وانا لي اصدقاء ليبين منهم ابناء دبلماسيين يقولون نفس هذا الكلام

    فهو متخذ سياسه خالف تعرف!!!!!!!!!!!!!!!!!! اضافه الى الهستيرا المزمنه التي لا احد يستطيع ان يخلصه منها الا رب السماء
    والسلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-16
  19. المستشار!

    المستشار! عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-13
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0
    ما قاله الاخ هو الصحيح........ وانا لي اصدقاء ليبين منهم ابناء دبلماسيين يقولون نفس هذا الكلام

    فهو متخذ سياسه خالف تعرف!!!!!!!!!!!!!!!!!! اضافه الى الهستيرا المزمنه التي لا احد يستطيع ان يخلصه منها الا رب السماء
    والسلام
     

مشاركة هذه الصفحة