من يوضح لنا هذا المفهوم السياسي الجديد وله الاجر ان شاء الله

الكاتب : mohammmed   المشاهدات : 775   الردود : 13    ‏2007-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-15
  1. mohammmed

    mohammmed عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    1,178
    الإعجاب :
    30
    أحزاب المعارضة باليمن تعتزم تشكيل حكومة ظل

    كيف يعني حكومه ظل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-15
  3. mohammmed

    mohammmed عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    1,178
    الإعجاب :
    30
    أحزاب المعارضة باليمن تعتزم تشكيل حكومة ظل

    كيف يعني حكومه ظل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-15
  5. موسى الهادي

    موسى الهادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    مصطلح جديد علي!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-15
  7. موسى الهادي

    موسى الهادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-01
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    مصطلح جديد علي!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-15
  9. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    يعني حكومة معها مظلة تقيهم من حر الشمس ومن المطر :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-15
  11. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    يعني حكومة معها مظلة تقيهم من حر الشمس ومن المطر :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-15
  13. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    ماسمعت بالمثل اللي يقول--ظل راجل ولا ظل حيطة حكومة ظل يعني حكومة احتياطي تمارس الحكم
    من خلف الكواليس دون صلاحيات يعني كومبارس بس لا تسأل ايش يعني كومبارس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-15
  15. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    ماسمعت بالمثل اللي يقول--ظل راجل ولا ظل حيطة حكومة ظل يعني حكومة احتياطي تمارس الحكم
    من خلف الكواليس دون صلاحيات يعني كومبارس بس لا تسأل ايش يعني كومبارس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-15
  17. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    يا أخي أعتقد أن لفظ حكومة الظل دائماً يطلق على المعارضة ... اقرأ في كثير من الكتابات ذلك
    المصطلح هذا موجه لأي معارضة في أي بلد
    والله أعلم

    محبتي ... التي ملأت قراب الأرض​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-15
  19. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    يا أخي أعتقد أن لفظ حكومة الظل دائماً يطلق على المعارضة ... اقرأ في كثير من الكتابات ذلك
    المصطلح هذا موجه لأي معارضة في أي بلد
    والله أعلم

    محبتي ... التي ملأت قراب الأرض​
     

مشاركة هذه الصفحة