فتاة ترفض شابا تقدم لخطبتها بعد ان تفحصت جواله!!!!!!!!!!

الكاتب : بنت ابوها   المشاهدات : 988   الردود : 24    ‏2007-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-15
  1. بنت ابوها

    بنت ابوها عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-07
    المشاركات:
    232
    الإعجاب :
    0
    قرأت في احدى المنتديات هاي القصه واعجبتني وحبيت انقلها لكم كما هي فشاركونا بالرأي:)
    ========

    وسط حضور كثيف من العائلتين رفضت فتاه في العقد الثالث من عمرها خطبه شاب تقدم لخطبتها بعدما طلبت من

    أخيها أن يحضر لها جوال الخاطب... وكانت الفتاه عندما تقدم لها هذا الشاب طلب والدها أن يعطي مهله للسؤال

    عن هذا الشاب وأخلاقه .... قالت البنت المخطوبه كلا يا أبي لا اريدكم ان تسألوا عن هذا الشاب ولكن سوف أعرف

    أمره لوحدي فطلبت من أخيها أن يطلب من الخاطب الجوال وشاهدت ما بداخله من مقاطع بلوتوث أفلام خليعه

    وصور بنات..! ثم حكمت عليه بالرفض ؟؟


    وقد حاول أهل الشاب وأهلها أقناعها ولكنها رفضت بشده وقالت بأن جهاز الجوال وما فيه هو أمر من شخصيه

    ولذلك أنا أكتشفت طبيعه هذا الرجل من خلال جواله ولذلك انا أرفضه ولا أقبله زوجا لي,,, أما الشاب الرفوض

    فقد أعتبر حكمها هذا تسرعا وبأن مافي الجوال من صور ومقاطع لا يمكن أن يحكم على الشاب بأنه فاسد أو

    صالح فالجوالات تستقبل في ثواني أكثر من رساله منها الزين ومنها الشين والبلوتوث يستقبل الكثير من الرسائل

    كذلك وأن أحتفاضي ببعض هذي المقاطع لا يعني أنحرافي,,,,,,

    ولكن هذا التبرير لم يرضي هذي الفتاه والتي كانت تعمل مدرسه في احدى المدارس الابتدائيه....؟

    شرايكم بتصرفها كان صحيح ولا تسرعت
    اتمنى أشوف ارائكم هل يمكن الحكم على الزوج من خلال جوال
    ودمـــتــــم بــود
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-15
  3. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    مافعلته الفتاة هو عين الصواب .. وقرارها لم يكن متسرعا
    فالجوال من الممتلكات الشخصية ومن خلالها نتعرف على ذوق الشخص واهتماماته واخلاقه ومدى إحترامه لذاته وإيمانه ..
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-15
  5. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    مافعلته الفتاة هو عين الصواب .. وقرارها لم يكن متسرعا
    فالجوال من الممتلكات الشخصية ومن خلالها نتعرف على ذوق الشخص واهتماماته واخلاقه ومدى إحترامه لذاته وإيمانه ..
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-15
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههههههههههههه


    عنوان الموضوع يضحك :D


    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-15
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههههههههههههه


    عنوان الموضوع يضحك :D


    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-15
  11. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    لا رهيبة...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-15
  13. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    لا رهيبة...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-15
  15. samiah

    samiah مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    4,613
    الإعجاب :
    0
    قرارها لم يكن متسرع على الاطلاق ..... حتى لو افترضنا انهن راسايل مرسلة فان كان البلوتوثات من اصدقاء لة فهذا دليل واضح على اصدقاء السوء(كما قال المثل من جالس جانس) و هو من جانبة لا يمانع حفظهن و لو كان شاب تقي يعرف اخلاقيات دينة لبادر الى حذفهن.
    ما قالتة حنان عن ان الجوال يعتبر من الممتلكات الشخصية بلفعل فهو يعطي نبذة عن اخلاق واهتمامات الشخص.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-15
  17. samiah

    samiah مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    4,613
    الإعجاب :
    0
    قرارها لم يكن متسرع على الاطلاق ..... حتى لو افترضنا انهن راسايل مرسلة فان كان البلوتوثات من اصدقاء لة فهذا دليل واضح على اصدقاء السوء(كما قال المثل من جالس جانس) و هو من جانبة لا يمانع حفظهن و لو كان شاب تقي يعرف اخلاقيات دينة لبادر الى حذفهن.
    ما قالتة حنان عن ان الجوال يعتبر من الممتلكات الشخصية بلفعل فهو يعطي نبذة عن اخلاق واهتمامات الشخص.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-15
  19. Malcolm X

    Malcolm X قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-10
    المشاركات:
    2,973
    الإعجاب :
    0
    استخدمت التكنلوجيا لكشف أخلا ق الرجل
    Information Technology has become a strategic necessity, believe it, act on it, or become a fotenote in history
     

مشاركة هذه الصفحة