(( جرح المشاعر ))

الكاتب : اسير الاغتراب   المشاهدات : 2,384   الردود : 59    ‏2007-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-14
  1. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0

    أحبتي وأخوني الشعراء في المجلس اليمني حبيت ان اشاركم
    في هذه المقطوعه الشعريه والتي تحمل الشي
    ولكم مطلق الحريه لمن أراد يعقب عليها

    أهن من اليوم يا ويلاه من بكره ======= ماذا عسى قول فيها هاجسي محتار

    رغم انها ماتهز لليافعي شعره ======== لكنها في جبين الحر وصمة عــار

    وين الرجال القبائل شي لهم نظره ====== لي منعكم كلموني صدق ياشعار

    هل جف نهر الأدب ماعاد به قطره===== لأي عالم توصلنا وماذا صار؟؟

    المجتمع وحده المسؤول والاسره ===== ياهل الشرف عيب من شجع خراب الدار

    قال المثل يعدلون الغصن من صغره==== ماليوم ماينفع الا الفاس والمنشار

    ماتقبل العيب روح اليافعي حره =====وانتم كذالك سليلين النسب واحرار

    قلت الحقيقه ولوهي طعمها مره ===== تكفي الحليم الأشاره والبيوت اسرار



    تقبلو فائق حبي وتقديري واحترامي اخوكم ابوحمدي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-14
  3. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0

    أحبتي وأخوني الشعراء في المجلس اليمني حبيت ان اشاركم
    في هذه المقطوعه الشعريه والتي تحمل الشي
    ولكم مطلق الحريه لمن أراد يعقب عليها

    أهن من اليوم يا ويلاه من بكره ======= ماذا عسى قول فيها هاجسي محتار

    رغم انها ماتهز لليافعي شعره ======== لكنها في جبين الحر وصمة عــار

    وين الرجال القبائل شي لهم نظره ====== لي منعكم كلموني صدق ياشعار

    هل جف نهر الأدب ماعاد به قطره===== لأي عالم توصلنا وماذا صار؟؟

    المجتمع وحده المسؤول والاسره ===== ياهل الشرف عيب من شجع خراب الدار

    قال المثل يعدلون الغصن من صغره==== ماليوم ماينفع الا الفاس والمنشار

    ماتقبل العيب روح اليافعي حره =====وانتم كذالك سليلين النسب واحرار

    قلت الحقيقه ولوهي طعمها مره ===== تكفي الحليم الأشاره والبيوت اسرار



    تقبلو فائق حبي وتقديري واحترامي اخوكم ابوحمدي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-14
  5. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006

    ==================
    العم مسعد اطلق صراحك من الآن مقابل هذه الدرر الحساسه وين كنت مدفوس علينا الله يسامحك
    وباين على شغلك بسيط فوق الكُرسي والقلم والدّفترفي حجرك والكمبيوتر امامك اما انا شغلي فوق المكينه لو تحوّل بصري عنها قليل تقطعين البنان واحياناً تخرب الشغله وارجع لها من جديد وسعدون والوحدوي لو تحوّل بصره قليل سرقوهم العبيد المهم حاله يا صاحبي ويمكن اني اتغيّب عن المجلس لفتره بسيطه ونعود باذن الله !!! تسلم على هذه الدرر وتحيات العم مسعد من القلب وولله اني سعيد
    الذي كان من حظي المساجله معك والتعرّف على عملاق يسرّ الخاطر تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-14
  7. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006

    ==================
    العم مسعد اطلق صراحك من الآن مقابل هذه الدرر الحساسه وين كنت مدفوس علينا الله يسامحك
    وباين على شغلك بسيط فوق الكُرسي والقلم والدّفترفي حجرك والكمبيوتر امامك اما انا شغلي فوق المكينه لو تحوّل بصري عنها قليل تقطعين البنان واحياناً تخرب الشغله وارجع لها من جديد وسعدون والوحدوي لو تحوّل بصره قليل سرقوهم العبيد المهم حاله يا صاحبي ويمكن اني اتغيّب عن المجلس لفتره بسيطه ونعود باذن الله !!! تسلم على هذه الدرر وتحيات العم مسعد من القلب وولله اني سعيد
    الذي كان من حظي المساجله معك والتعرّف على عملاق يسرّ الخاطر تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-14
  9. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0

    مشكور العم مسعد من كل قلبي على مرورك الطيب وتعليقك الرائع يالغالي الشرف لي انت استاذنا الفاضل وبنسبه للعمل خلها على ربك والله انا بديرمحطه الله يعين بس احيان تسمح لي الضروف

    انما الله يعينكم ويعيننا الجميع وياليت يالعم مسعد ان في جني يطيرني لاعندكم ههههههههههه

    اخيرآ وليس اخيرآ يسعدني التواصل معك من كل قلبي بس لي منعك يالعم مسعدتسوي الناس مثلك

    تقبل فائق حبي واحترامي اخوك ابو حمدي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-14
  11. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0

    مشكور العم مسعد من كل قلبي على مرورك الطيب وتعليقك الرائع يالغالي الشرف لي انت استاذنا الفاضل وبنسبه للعمل خلها على ربك والله انا بديرمحطه الله يعين بس احيان تسمح لي الضروف

    انما الله يعينكم ويعيننا الجميع وياليت يالعم مسعد ان في جني يطيرني لاعندكم ههههههههههه

    اخيرآ وليس اخيرآ يسعدني التواصل معك من كل قلبي بس لي منعك يالعم مسعدتسوي الناس مثلك

    تقبل فائق حبي واحترامي اخوك ابو حمدي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-15
  13. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    سلمت وصح الله لسانك كلمات روعه
    ولك تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-15
  15. ابن بيبك البكري

    ابن بيبك البكري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    1,410
    الإعجاب :
    0
    سلمت وصح الله لسانك كلمات روعه
    ولك تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-15
  17. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0


    مشكور على مرورك الطيب صح الله بدنك


    تقبل فائق حبي واحترامي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-15
  19. اسير الاغتراب

    اسير الاغتراب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    1,218
    الإعجاب :
    0


    مشكور على مرورك الطيب صح الله بدنك


    تقبل فائق حبي واحترامي
     

مشاركة هذه الصفحة