خبر مفرح وخبرين محزنين

الكاتب : الجبل العالي   المشاهدات : 313   الردود : 0    ‏2002-08-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-08
  1. الجبل العالي

    الجبل العالي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-19
    المشاركات:
    1,859
    الإعجاب :
    0
    على الرغم مما تقوم به الصليبية العالمية من جهود تنفق فيها الأموال الطائلة وعلى الرغم من الحملات الإعلامية التي تحاول النيل من الإسلام وتشويه صورته وبخاصة في أفريقيا تلك القارة السمراء التي يعيش أهلها تحت خط الفقر إلا أن الله غالب على أمره ولو كره المشركون والكافرون.
    فقد أعلن اليوم أن هناك أكثر من مائة شخص قد دخلوا الإسلام في مدغشقر بعد تسيير قافلة دعوية في مناطقهم، كما دخل في الإسلام سكان قرية بكاملها.
    ولكي تكتمل تلك الصورة الوردية لابد من اهتمام وتدخل من قبل اللجان الإسلامية المتخصصة والمتواجدة بالقرب من هذه المنطقة لعمل اللازم تجاه هؤلاء المهتدون الجدد من إقامة دروس للتوعية ومدارس لتعليم مبادئ الدين وتحفيظ القرآن الكريم .. نسأل الله التوفيق

    موظفة مفصولة من الأمم المتحدة تؤكد أمام محكمة بريطانية نهش القوات الدولية لأعراض البوسنيات
    المجتمع :الوطن العربي :الخميس 29 جماد الأول1423-8 أغسطس 2002م تحديث 12:43م بتوقيت مكة المكرمة



    ' خلال عملي لسنتين هناك قبل فصلي من دون وجه حق لاحظت ان جرائم عديدة يرتكبها الموظفون الدوليون لعل اهمها جرائم اغتصاب الفتيات القاصرات وقتلهن في غالب الاحيان ان لم ينفذن رغبات هؤلاء الموظفين' هذا ما أكدته الموظفة السابقة في الأمم المتحدة في سرايفو كاترين بولكوفاتش [41 عاما] أمام محكمة سيلزبوري العمالية في مقاطعة ويلتشير البريطانية.
    وكشفت بوكوفاتش التي قالت المحكمة ان طردها من عملها في الشركة الاميركية [داين كورب] التي تتعهد توظيف موظفين ورجال شرطة دوليين للعمل في البوسنة لم يكن شرعيا، ان هؤلاء الموظفين ورجال الشرطة يمارسون اكبر الفواحش في البوسنة.
    وقالت بوكوفاتش ان قوات البوليس الدولية تتاجر بالنساء القاصرات من دول اوروبية شرقية، ولمحت الى ان هذه القوات المشكلة من اربعين دولة الى جانب 21 ألفا من قوات حلف الاطلسي يعيثون فسادا في الاراضي البوسنية من دون أي رادع.
    وتم فصل كاثرين بولكوفاتش العام الماضي بعد ان رفعت تقريرا الى مسؤوليها عن الممارسات الفاضحة التي يرتكبها البوليس الدولي في البوسنة، وهي اقامت دعوى قضائية امام المحكمة العمالية البريطانية التي قررت ان فصلها كان على غير وجه حق. و يشي قرار المحكمة باقتناعها بصدقية ما جاء في شكوى الموظفة السابقة . ورغم اعتراف شركة [واين كورب] عبر ممثلها امام المحكمة البريطانية بانها طردت عددا من الضباط في وقت سابق لارتكابهم جرائم اغتصاب , إلا أنها دافعت عن نفسها بان هذه الجرائم لم تعد ترتكب في الوقت الراهن.
    وكانت الولايات المتحدة هي البلد الوحيد الذي لم يوافق على تشكيل المحكمة الدولية لجرائم الحرب خشية تقديم أي من عامليها او جنودها امام المحكمة التي اقرت قانونها دول كثيرة وبدأت مهماتها في بروكسل الشهر الماضي.
    أنباء ارتكاب القوات الدولية لجرائم أخلاقية ليست جديدة و قد سبق أن نشرنا جانبا منها في حينه , إلا أنه و بمرور الوقت تضح دوما حقائق جديدة كتلك المتقدمة لتنقلها هذه الأخبار من خانة الأنباء الطيارة إلى الأنباء المتواترة , و لتثبت أن الصليبيين هم الصليبيون و إن ارتدوا القبعات الزرق .


    والله شي عجيب فعلا حتى فطرة الله التي فطر الناس عليها خالفوها بمسمى الديمقراطيه وسيأتي اليوم الذي يستفتون فيه الناس على الزواج من البهائم !! اقرأو هذا الخبر:


    كندا تستشير الأهالي بزواج مثليي الجنس!!!!!



    أعلنت الحكومة الكندية أمس الأربعاء"7-8-2002" أنها ستشكل لجنة برلمانية لاستشارة الأهالي حول قضية الزواج بين مثليي الجنس. وقال رئيس الوزراء جان كريتيان إثر اجتماع مع أبرز وزرائه "نريد أن نشكل لجنة لاستشارة الكنديين وخبراء حول القضية". وأعيد إطلاق النقاش حول القضية في 12 تموز/يوليو عندما اعتبرت محكمة في مقاطعة اونتاريو أن تعريف الزواج على انه "الاتحاد الشرعي والطوعي بين رجل وامرأة حصرا" مناقضا للدستور الكندي. وبعد أن قام وزير العدل مارتن كوشون الأسبوع الماضي باستئناف هذا القرار، اعتبر انه "من الضروري أن تؤدي الحكومة دورا فاعلا" في القضية وإلا تتركها للمحاكم وحدها. وحتى الآن، سمحت عشر مقاطعات كندية بينها كيبيك واسكتلندا-الجديدة (شرق) السماح بالارتباط المدني بين أشخاص من الجنس نفسه ومنحهم الحقوق نفسها التي تعطى للأزواج من جنسين، وهذا النوع من الارتباط يحمل نفس مفاعيل الزواج من دون أن يعتبر زواجا رسميا لأن الحكومة الفدرالية وحدها في كندا لها الحق بتعريف الزواج.
     

مشاركة هذه الصفحة