رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يؤكد: كأس الخليج بين سبعة منتخبات

الكاتب : Abo Yemen   المشاهدات : 362   الردود : 0    ‏2007-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-09
  1. Abo Yemen

    Abo Yemen عضو

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    31
    الإعجاب :
    0
    وعن كأس الخليج التي تقام فعالياتها خلال الفترة من 17 إلى 30 كانون ثان/يناير الحالي قال الشيخ حمد "البطولة لا تعتمد على المستوى الفني بالمقام الاول بل إن هناك أمورا أخرى". مشيرا إلى أن الجوانب الحماسية والتنافسية ستطغى على الجوانب الفنية.

    وأضاف الشيخ حمد "نحن نحترم البطولة ونحترم دخولنا إلى البطولة بصفتنا حاملين للقب ولا ننسى أن الكرة القطرية سيتعامل معها الاخرون بصفتها بطلة دورة الالعاب الاسيوية وهذا يولد الضغط على اللاعبين إلا أن الجهاز الاداري والفني سيحول هذا الضغط إلى عامل إيجابي وليس عاملا سلبيا".

    أما عن نظام البطولة الجديد واعتراضات البعض قال "إن النظام الاخير هو أفضل نظام لدورات كأس الخليج. وإقامة البطولة بنظام الدوري يفقدها الكثير من الاثارة حيث أن بعض المباريات التي تكون على المراتب الاخيرة قد لا يحضرها إلا المدربون والحكام واللاعبون. لذا فإن نظام المجموعتين هو الافضل والاكثر إثارة وهذا ما شاهدناه في البطولة السابعة عشرة في الدوحة وهي التي أعادت الروح إلى البطولات الخليجية".

    وعن المنافسات المتوقعة قال الشيخ حمد "البطولة بشكل عام تضم ثماني منتخبات وستكون المنافسة بين سبعة منتخبات مع احترامنا للمنتخب اليمني." وهذه المنتخبات هي منتخبات قطر والسعودية والامارات والبحرين وعمان والعراق والكويت.
     

مشاركة هذه الصفحة