صداقات مرفوضة!

الكاتب : العــمودي ...!   المشاهدات : 318   الردود : 0    ‏2002-08-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-08-08
  1. العــمودي ...!

    العــمودي ...! عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-27
    المشاركات:
    187
    الإعجاب :
    0
    عدو الصداقة حبّ التملك:
    أعجبني طائرا..أختطفته وفي قفص صدري وضعته..رفرف بجناحية معارضا..فنظرت اليه مسالمة..هدأ لبرهة..ثم عاد معارضا بشدة..أغلقت أذناي عن صراخه وأغمضت عيناي عن أحواله-فهو صديق وحدتي وأنيس وحشتي فكيف لي أن اتركه؟كلا..انه لي..لي وحدي ولن يرحل عنّي!نظر الي طائري نظرة عتاب قائلا:هل يملك الصديق ودّ صديقه دون أن يعطيه كل الامان؟قالها طائري بعد ان شقّ قلبي،ورحل عني دون أن ابغي!


    السهام المسمومة
    لقد أدركت أخيرا ان الصداقة كنز مفتاحها مفقود..فلقد ظننت من اللحظة التي تصافحنا فيها وتعاهدنا ان نكون رفيقات واني قد دخلت مغارة علاد الدين ووجدت الكنز..لكن السهام المسمومة التي كنت تصوبينها نحوي من خلف الكواليس ..علمتني انك كالحية الرقطاء التي تتلون حسب البيئة التي تودّ التعايش فيها وأخيرا أقول مثلك لايستحق صداقتي..فاخرجي من حياتي دون عودة!

    التضحية:
    لقدظننت أن الصداقة الحقيقية كثمار شجرة لاتقدر الوصول اليها او كانها احلام وردية نسجها من وحي الخيال..لكن الحوادث التي تمر علينا في رحلة الحياة هذه تجعلنا نعرف ماهي الصداقة؟الصداقة ..هي التضحية من اجل الصديقة..لكن صديقتي..التضحيةالحقيقية من أجلي يجب ان تكون عفوية وألا تنتظري منّي رد الجميل..فالتضحية مع انتظار مقابل ليس بتضحية!


    شكوى زوج :
    لامني الكثير على فعلتي ،واتهموني قبل ان يعرفوا حكايتي،وليس بيدي الا ان اسمعكم قصتي..
    كانت لي زوجة وكان لها صديقة ..كنت اعود الى بيتي فأجدها تقول ..ألو صديقتي
    أرجوها لتعد لقمتي فتسارع لتقول... ألو صديقتي
    ابثّ لها همي وحزني فتذهب لتقول ..ألو صديقتي
    أعاتبها فتقول...الو صديقتي
    فقلت لنفسي لم لاأذهب واقول ..ألو صديقة زوجتي؟؟!!!!لم لاتصبحي زوجتي؟فهل تروني قد اجرمت في حقّ زوجتي؟؟!!ام تروني قد أخذت حقي منها بعدما فضّلت عليّ من صارت زوجتي؟!!!

    لكم تحيات

    ===========
    منقـــــــــــــول
     

مشاركة هذه الصفحة