الزمالك المصري يفوز على أهلي جدة السعودي 1 - 0 في دوري أبطال العرب ..

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 427   الردود : 3    ‏2007-01-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-08
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    في استاد المقاولين العرب بالقاهره مساء امس الاحد تمكن نادي الزمالك المصري من الفوز علي نادي اهلي جده السعودي في المباره التي جمعتهم في اطار المرحله الثالثه بدوري المجموعات بالبطوله الرابعة عن طريق هدف مهاجم الزمالك مصطفي جعفر في الدقيقه السابعه عشر من عمر اللقاء .

    بدأت المباره بدايه حماسيه للفريقين حيث الاهلي السعودي يريد تعويض خسارته امام اهلي البرج الجزائري في المرحله السابقه و الزمالك يريد احياء اماله في المجموعه بعد الهزيمه امام القادسيه الكويتي و تذيله المجموعه .

    في الدقيقه الخامسه اضاع مالك معاذ فرصه التقدم للاهلي السعودي بعد ان تخطي الدفاع الزمالكاوي و راوغ حارس مرمي الزمالك عبد الواحد السيد لتبتعد الكوره عن قدمه و يصبح في وضعيه تسديد صعبه لتضيع اول فرص اللقاء و بعدها بدقائق معدوده يضيع هيكل قمامديه فرصه التقدم الثانيه بعد تألق من حارس مرمي الزمالك عبد الواحد السيد , و يستشعر لاعبي الزمالك الخطوره و يحاولون استغلال الاندفاع الهجومي للاهلي السعودي و في هجمه مرتده يحصل حازم امام علي الكوره في منطقه الجزاء و هو في وضعيه تسدسد جيده لكنه يضع الكوره بغرابه في يد حارس المرمي السعودي , و يليه جمال حمزه الذي يضيع كره من علي خط المرمي بطريقه غريبه .

    الي ان اتت الدقيقه الثامنه عشر و من هجمه منظمه سريعه من الجانب الايسر و من عرضيه طارق السيد الذي يلعبها عمرو ذكي برأسه بعرض الملعب اما المرمي بياردتان ليقابلها مصطفي جعفر بضربه مقصيه خلفيه في الزاويه البعيده عن حارس المرمي محرزا اول و اخر اهداف المباره , و يحاول الزمالك التعزيز و يحاول الاهلي التعادل لكن تألق حراس المرمي حال دون ذلك .

    و يستمر اللعب في الشوط الثاني علي نفس المنوال و لعل ابرز احداث الشوط الثاني كانت طرد ابرهيم عزازي لاعب الاهلي السعودي بعد مشاده مع طارق السيد لاعب الزمالك المنفعل قبل نهايه المباره ب 4 دقائق في واقعه مثيره للجدل .

    و بهذه النتيجه تقدم الزمالك للمركز الثاني بفارق الاهداف عن اهلي البرج الجزائري الذي بقي له مباره امام القاديسيه الكويتي تقام غداً بينما توقف رصيد الاهلي السعودي علي 3 نقاط احتل بهم المركز الثالث مؤقتا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-08
  3. الاخطل

    الاخطل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    277
    الإعجاب :
    0
    شكرا للاستاذ القدير والمشرف بندر الاحمدى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-08
  5. ابــو الـخيــر

    ابــو الـخيــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-21
    المشاركات:
    3,549
    الإعجاب :
    0
    كانت مباراة جميـلـة وهدف رائـــع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-08
  7. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    مبررررررررررررررررررروك للزماالك المصري
    ومبرك للاسماعلي امس بفوزه على الاهلي 3_0

    تسلم اخي على الخبر :D
     

مشاركة هذه الصفحة