الحــــــــــزن لذيييييييييذ

الكاتب : بوفارس الزهيري   المشاهدات : 1,169   الردود : 36    ‏2007-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-06
  1. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    شفتوا العنوان واكيد فاهمينه لانه واضح مثل الشمس
    فيه ناس يتلذذوا بالحزن وغالبا فيه ناس يحبوا يتظاهروا بالحزن
    باعتقاده ان من يكون شكله حزين بانه غاااااااااارق بالرومنسيه :rolleyes:
    ايش من رومنسيه هذه , وفيه ناس طبعهم كذي يحب الحزن يحب السواد ويحب السكوت
    مايحب يتكلم واذا تكلم يكون كلامه بعصبيه او قد يكون لافائده منه
    وطبعا سمعتوا المثل الي يقول ( سكت دهرا ونطق كفرا :p )
    وفيه ناس اذا صار له موقف مفرح او شاف نفسه فرحان قال الله يستر اكيييييييد بعد هذا الفرح
    فيه مصيبه , يعني حتى لحضة فره يخااااف انه يستغلها ويبتسم
    قدهوا يهم المصيبه الجايه
    هههههههه والله جناااااااااااااااااااااااااااااااااان جنان
    لكن اذا فيه ناس يشوفوا الحزن لذيذ
    اقولهم ترو الفرح اللذ واحسن ...

    وسامحوني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-06
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    يااااااااكثرهم ههههههههههههه

    موضوع في محله ... ايش المواهب ذي ياشيخ من متى ؟؟ هههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-06
  5. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    هذولا بعلم النفس لهم اسم بس قد نسيته يمكن السوداويين؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-06
  7. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    من تقصدي حددي بالضبط:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-06
  9. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه .. انا معك بــــــــ وفيه ناس اذا صار له موقف مفرح او شاف نفسه فرحان قال الله يستر اكيييييييد بعد هذا الفرح
    فيه مصيبه , يعني حتى لحضة فره يخااااف انه يستغلها ويبتسم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-06
  11. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    يا أخي المشاعر بمختلف أنواعهاتخليك تحس إنك إنسان

    بس بما أن الحزن لذيذ

    اسكه جيب لنا شويه في مطيبه خلينا نطعمه:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-06
  13. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    مسمحلكش

    أحسن ناس السودانين هههههههه

    هذونا يمنيين بس حالتهم صعبه !!

    مدوفر مالك :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-06
  15. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    صح و الله
    كن جميلا ترى الوجود جميلا
    و السبب الثاني لفقد المناعه هو الحزن و القلق بعد الأيدز أجلكم فأرجوا للأنسان أن لا ينهمك في الحزن لأنه يسبب له مالم يكن في الحسبان

    يمنيه أنا أمزح بس و الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-06
  17. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    ياكثرهم والله صدق
    بس تصدقي فيه لذه وخاااااااااااصه اذا كان من حبيب ;)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-06
  19. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    اصبري بتاكد من الاستاذ محمد فاروق :D
    ههههه هيييييييييييه ايام ياربي كم اشتاق لها :(
     

مشاركة هذه الصفحة