حوار مع المشرف حول ( الإخوان والراافضة )

الكاتب : ضياء الشميري   المشاهدات : 2,179   الردود : 73    ‏2007-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-06
  1. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أولا أحب أن أذكر أنني ما قمت بكتابة هذا الموضوع إلا عندما رأيت بعض من يتناسى بل ويتجاهل العلاقة القوية والودية بين الطائفتين ..
    لكنني أندهش من أخينا الفاضل المشرف عندما يورد أستغرابه من قولي :
    قبل تسمية الإخوان بهذا الاسم كان الاسم المعتمد هو فيما اذكره جمعية التقارب بين السنة والشيعة ..
    في أحد المواضيع ..
    فرد عليّ :
    - لست أدري من أين جئت بتسمية الإخوان بجمعية التقارب !!
    قلت : بالنسبة لقولي السابق حول جمعية التقارب بين السنة والشيعة ..
    فقد كان وهم مني .. لذا تجدني قلت حينها :
    ( فيما أذكر .. )
    لأن الصحيح هو إنشاء (دار التقريب بين السنة والشيعة ) في مصر كأول خطوة بعد إعلان الجماعة .
    أي أن من بركات الدعوة تلك هذه الدار المسخ ..
    وكان استاذ هذه الدعوة وهو البنا يستضيف في هذه الدار كبار الرافضة مثل نواف صفوي ، وكان يَتَّصلُ بهم في الحج ويُدغدغ عواطفهم ويليِّنهم بمقولات منها ( ليس بيننا وبينكم اختلاف ، وبيننا وبينكم أمور بسيطة يمكن حلها كالمتعة ) ..!!
    ومن باب الإنصاف أقول عن هذا الأستاذ : بأنه جاهل .
    وإذ لم يكن جاهلا فهو رافضي يعتقد بإعتقادات الرافضة كلها ..
    عدا المتعة وبعض الأمور البسيطة ..!!
    والذي صرح لهم بأنه يختلف معهم فيها ..
    وللمتأمل أن يعلم بأن ذكر المثال إنما يكون للأمر الجلل والعظيم ..
    ويترك الباقي للعموم ..
    فالأمر العظيم من هذه الأمور البسيطة عند البنا هو المتعة فقط ..
    أما الباقي فلا تستحق الذكر !!!!
    لذا وحتى لانتهم الرجل بالرفض نقول عنه : أنه جاهل ولاكرامة ..

    أيضا تجده يردد : ( أن مراكز الإخوان وبيوت الإخوان مفتوحة للشيعة ) .
    إن كنت لاتعلم ذلك منه وهذا الذي أرجوه فيك فخذ هذه النقولات أيضا من كتبهم وأقوالهم ..
    وأرجو ألا تصبح ملكيا أكثر من الملك كما يقال فأقول :
    إعلم حفظنا الله وإياك أن دعوة الإخوان دعوة لايعرف أولها من آخرها ..
    بحيث أنها تتسع لجميع الطوائف والفرق بل قل والأديان حتى !!
    ونجد هناك من يعلِّلُ بالدعوة إلى وحدة الأديان بقوله
    : ( أنَّ الحياة تتسع لأكثر من حضارة ، وتتَّسع لأكثر من دين ، بل الدين الواحد يتسع لأكثر من اتجاه؛ فهي مطَّاطية ) ..!!
    والعبارة السابقة للقرضاوي فقيههم في هذا العصر ..
    ومعلوم لدى كل منصف من أهل السنة أن بعض كبار هذه الدعوة إنما أخذ من جانب العاطفة إذلم تكن السذاجة ..

    فمثلا نجد أن هناك أناس منهم يدعون إلى الوحدة بين المدعين لأهل السنة فقط ..
    وآخر يدعو إلى الوحدة بين الطوائف والفرق الإسلامية فقط ..
    وثالث يدعو إلى التقارب بين الأديان ويلمح إلى وحدتها ..
    وأخير يجهر بالقول بوحدة الأديان ويلمح بعدم التفرقة بينها طالما تؤمن بأن هناك إله !!
    والملاحظ لتخبطات هذه الفرقة يجد أنها تنطلق من مقولة لاتمت للإسلام بصلة ولاتعرف للحق بها سبيلا ..
    ألا وهي :
    " نتعاون فيما اتفقنا عليه ؛ ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه "

    قال أبو عبدالرحمن عفاالله عنه وعن والديه :
    إن كان حديثنا سيقتصر على نسف هذه العبارة الخبيثة وعلى بيان بطلانها من منطلق الأدلة الشرعية فلاريب حينها من أن الأمر سينجلي لكثير ممن هم يستظلون بظلها وينتهجون منهجها بل ويعتقدون أنها خلاصة وعصارة الإسلام في باب الآداب والأخلاق..
    أقول : أننا لسنا في معرض بسط تدمير هذه القاعدة ..
    لأنها في الأصل مهزوة فطرةً ..
    ولأننا هنا سنتخطى هذه النقطة إلى نتاجها وإلى ماتوصل إليه القوم بعد إستخدامها فأقول :
    أولا يجب أن نعلم بأن حسن البنا أشعري لايمت للسنة بصلة ..
    فقد دخل الأشعرية وأثبت عقيدتهم في الصفات السبع والصفات السلبية الخمس والصفة النفسية ..
    ثم بعد ذلك اختار طريق التفويض ونسبه إلى منهج السلف .!!
    أي أنه أصبح مفوضا ..
    وفوق هذا وذاك فالرجل صوفي حصافي شاذلي كما ذكر ذلك بنفسه متفاخرا..
    وتجدونه في كتابه " مذكرات داعية " ..
    بعد ذلك وصل به الحال إلى التمسح بالطريقة المرغنية الحلولية ..
    بل أن عمر التلمساني في كتابه " ذكريات لا مذكرات " ذكر أن هذه الطريقة الأخيرة تقف وراء هذا المنهج وممن دعم هذا المنهج!!وأنه سأل أستاذه حسن البنا عن موقفهم من الشيعة فقال ( الشيعة مثل هذه المذاهب الأربعة ).
    يقول البنا في كتاب " الإخوان المسلمون أحداث صنعت التاريخ " لمحمود عبدالحليم :
    ( فأقرر أن خصومتنا لليهود ليست خصومة دينية لأن القرآن حض على مصافاتهم ومصادقتهم والإسلام شريعة إنسانية قبل أن يكون شريعة قومية وقد أثنى عليهم وجعل بيننا وبينهم اتفاقا ) ا. هـ.
    وخطابه هذا كان أمام لجنة التحقيق البريطانية الأمريكية ..
    ونعلم سلفا بأن هناك من سيبرر مقولته بالتالي :
    البنا لم يقصد ماترمي إليه من حيث الأخوة والتصافي ..
    البنا لم يخطئ عندما قال ( والإسلام شريعة إنسانية قبل أن يكون شريعة قومية ) ..
    البنا لم يخطئ أيضا عند قوله ( وقد أثنى عليهم وجعل بيننا وبينهم اتفاقا ) ..
    نقول وبالله التوفيق :
    أستاذكم البنا أراد أن يبدأ بهذا الكتيب بإظهار عزة المسلمين أولا..
    ثم تدرج به الحال - علم أم لم يعلم - بإظهار مدى التقارب بين الأديان ..
    وأخيرا سقط به الخطاب إلى درجة أن الإسلام دين قائم على التناقضات ..
    ربما البعض يستنكر ما قلته آنفا ..
    لكن دونكم الكتيب فهو مشهور عند القوم .
    ولو تأمل متأمل في النص المنقول أعلاه لعلم أن الكتاب أختصر بتلك العبارات ..
    لا أريد هنا التشنيع عليه في قوله ( فأقرر أن خصومتنا لليهود ليست خصومة دينية )..
    ولاأريد أن أعلق على تعليله ( لأن القرآن حض على مصافاتهم ومصادقتهم )..
    ولا حتى على تبريره المقنع للبعض ( والإسلام شريعة إنسانية قبل أن يكون شريعة قومية )..
    ولا أيضا على التلبيس في قوله ( وقد أثنى عليهم وجعل بيننا وبينهم اتفاقا )..
    ولاننسى أيضا أن أذكر بأن هذه العبارات هي من مقررات الحركة بل من مقررات مؤسسيها ..
    لاريب إذا أن عبارة : " نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا فيما اختلفنا فيه ".
    لها الدور الأكبر في ذلك كله ..
    فتأمل ..
    أما تأثر كبار مُقعدي الحركة من بعده فحدث ولاحرج ..
    فقد تأثروا بهذا الإنسجام اللا متناهي مع الطوائف والأديان الأخرى ..
    يقول عباس السيسي في " قافلة الإخوان المسلمين " الجزء الأول :
    ( فقد كانت الشعبة – أي شعبة الإخوان المسلمين – جامعة تؤلف بين طوائف المسلمين ).
    وقال الجبري في الصفحات الأولى من كتابه " حوار مع الشيعة حول الخلفاء الراشدين وبني أمية " :
    ( ولهذا كانت دور الإخوان المسلمين ومراكزهم مفتوحة لكل أصحاب المذاهب وما يسمى بالفرق ) ..
    إلى أن قال :
    ( وشعارهم نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضاً فيما اختلفنا فيه ).
    يقول أبو العلاء المودودي عندما طلبت منه مجلة إخوانية تدعى " الدعوة " أن يبدي رأيه في ثورة الخميني على الشاه :
    ( ثورة الخميني ثورة إسلامية والقائمون عليها هم جماعة إسلامية وشباب تلقوا التربية في الحركات الإسلامية وعلى جميع المسلمين عامة والحركات الإسلامية خاصة أن تؤيد هذه الثورة وتتعاون معها في جميع المجالات ) .
    وهو القائل قبل الثورة في تقديمه لكتاب " الردة بين الأمس واليوم " :
    (وهؤلاء - أي الرافضة - رغم اعتدالهم فإنـهم يسبحون في الكفر كما تسبح الكرات البيضاء في الدم أو كما يسبح السمك في البحر ) .
    علما بأن الفارق بين التقديم للكتاب وإبداء رأيه في المجلة هو سنتين فقط ..لكنها كانت كفيلة بتغيير إعتقاده بالرافضة من سمك يسبح ببحر الكفر إلى شباب إسلامي يجب على الجميع مساعدته ..
    أما مرشدهم حامد أبو النصر يقول في معرض إجابته عن موقف الجماعة من إيران :
    ( بالنسبة لإيران الصحوة التي قاموا بـها كلنا معجبون بـها خصوصا بعد الظلم الذي كان قائما في مدة الشاه فحسينا أنه شعب عاوز ينطلق و عاوز يعيد للإسلام كيانه نحن متعاطفين معاه من الناحية دي مش عاوزه كلام ثم أيضا لا نثير حكاية سنة وشيعة نكره هذا ونبغضه تماما والإمام الشهيد كان عمل لجنة للتقريب بين المذاهب نحن على هذا المبدأ لأن الكل يؤمن بإله واحد وبكتاب واحد وبنبي واحد ) .
    كان هذا في بيشاور ..

    وهناك الكثير الكثير من المقولات والمنقولات في هذا الصدد ..
    أما قمة النتائج في هذه الحركة بعد التناغم الآنف الذكر فستجدونه في مؤلفات عدة ..
    لا من حيث العقيدة ولا من حيث الإلتزام بها ..
    فالباحث في كتب سعيد حوى وفتحي يكن والسيسي وكتب الراشد سيجد فيها مايغني عن التعجب ومايدفعه ..
    نكتفي هنا بنقل مقتطافات لأصحاب هذه التخبطات ..
    ولنأخذ سيد قطب نموذجا ، كونه وكما يقال ( مؤسس الخط الساخن والفرع الخاص داخل الحركة ) ..
    يقول في عبارات نريد من كل منصف أن يقارن بينها وبين ماكتبه القمي والعياشي والمجلسي والخميني في هذا العصر ويخرج لنا بفوارق تقنع كل منتقد لهذه الحركة أن الأمر كان تلبيسا على سيد أو أن سيد جاهل في هذه الأمور حتى يُعذر هو أولا والملايين من أتباعه ثانيا ..
    يرى سيد كما في كتابه " العدالة الاجتماعية " في أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله عنه وهو الذي تستحي منه الملائكة بل ويستحي منه محمد صلى الله عليه وآله وسلم ولم يستحي منه سيد فيقول :
    ( عثمان -رضي الله عنه- أدركته الخلافة وهو شيخ كبير ضعفت عزيمته عن عزائم الإسلام وضعفت إرادته عن الصد لكيد مروان وكيد بني أمية من ورائه ) .
    ويقول بعدها بصفحات :
    ( ونحن نميل إلى اعتبار خلافة علي امتداداً طبيعياً لخلافة الشيخين قبله ، وأن عهد عثمان كان فجوة بينهما ) ..
    هذا ماأذكره فيما جاء على لسانه في حق الخليفة الراشد وإلا فإنه أطال النفس في إنتهاك حرمته رضي الله عنه ..
    أليس عثمان واجهة وميزان يُعرف بحبه أهل السنة من أهل البدع ؟؟
    أريد من كل منصف أيضا أن يعلم بأن محمد قطب شقيق سيد والمدرس في جامعة أم القرى بمكة المكرمة قد نافح عن هذا الكتاب ويرد على من زعم أنه لاينسب إلى أخيه !!!
    بل ونافح أكثر عن كتاب أخيه الموسوم " بكتب وشخصيات " والذي يطعن فيه سيد ببجاحة لانعرفها إلا من الرافضة في الصحابيين الجليلين معاوية بن أبي سفيان وعمرو بن العاص رضي الله عنهما حينما قال :
    ( وحين يركن معاوية وزميله - أي عمروبن العاص - إلى الكذب والغش والخديعة والنفاق والرشوة وشراء الذمم لا يملك علي أن يتدلى إلى هذا الدرك الأسفل ).
    ويقول بعد ذلك في معاوية :
    ( فروح ميكيافلي التي سيطرت على معاوية قبل ميكيافلي بقرون ).
    وميكافيلي هذا ملحد كافر وروحه مخلدة في النار ياإخوان فتأملوا ..ويقول في الصحيفة نفسها :
    ( لقد تكون رقعة الإسلام قد امتدت على يدي معاوية- رضي الله عنه- ومن جاء بعده ولكن روح الإسلام قد تقلصت وهزمت بل انطفأت ).
    أقول هذا وأنا والله أجزم برافضيته وأجزم بأنه يعي مايقول ..
    ومن كان له خلاف هذا فليتحفنا به ..
    وكذا فعل كبيرالإخوان وفقيههم محمد الغزالي في موقفه من عمرو بن العاص - رضي الله عنه -.

    فهل هذا يكفيك أخانا المشرف أم أزيدك قليلا حول الأصول العشرين البناوية الظاهرة والأصول الحركية الباطنة والتي هي عند الخواص ..
    هل تريد زيادة في نقل مقولات القوم ؟؟
    أم تحبذ كما تقول دائما عن شيخنا الحجوري حفظه الله أن لاننشر هذه الأقوال حتى لانروج لأصحابها ؟؟
    فهناك الكثير الكثير من المخازي ..
    فالأمر إليك أيها الفاضل ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-06
  3. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم ضياء الشميري ،،،

    أنت تعلم جيداً أن موضوع الحوار كان عن موقفنا من الأخطاء الشرعية التي تقع من الحكام والدعاة ولماذا يتغير موقفنا بتغير الشخص إن كان حاكماً أو محكوماً .... ولكنك هربت للأمام بهذا الموضوع الذي عدت تتكلم فيه عن الدعاة متجاوزاً الحكام .... فإن أردت أن نعود للحوار الأصلي عدنا وإن رأيت أن نؤجله فلك ذلك ولكني لن أتركك ( إبتسامة عريضة )

    فإن أردت الحوار فهذا الأسلوب غير مجدي فأنت تطرح الكثير مما هو في الموضوع ومما هو خارجه وهذا يجعل الحوار يتشعب ولكن لنحدد الموضوع ونبقى فيه ... فأنت طرحت عن الإمام البنا أنه أشعري مفوض صوفي .... وهذه تحتاج لوقفات و لا أريد أن أقف على كل كلمة فهذا مرهق ويجعلنا نعيش معركة ولسنا كذلك بل نحن في حوار أخوي صادق غايته الوصول للحقيقة بدون مبالغات أو تهوين .... ولكني كذلك لا أقبل أن يمرر كلام بدون بيان موقف منه .... أقول لك هذا لكي نخرج بحصيلة وإلا فبإمكاني أن أرد وأضمن الرد مائة قضية هجومية فهل ترى هذا مجدي !!!

    لذلك لن أرد حتى تبين لي ماذا تريد أن نبدأ به ثم لا تحيد عنه ... وسأعلق فقط على أمرين :

    - كنت قد استغربت من قولك أن اسم جماعة الإخوان كان جمعية التقارب ولكنك أوضحت لي أنك وهمت في ذلك - وأنا أحمل لك العذر سلفاً - ثم إذا بك مجدداً تستغرب من استغرابي فأصابني ذلك بالإستغراب مجدداً ( ابتسامة عريضة )

    - دار التقريب الذي أعلمه أنها انشئت بواسطة الأزهر وليس البنا مؤسسها ... طبعاً هذا لا ينقض القضية ولكنه يبطل الإستشهاد به.....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-06
  5. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    من اخ لكما

    يحبكما في الله

    ويدعو الله لكما وله الهداية الى سواء السبيل ...

    ارجو ان نؤجل هذا الان .. فهناك ما هو اهم لنتفرغ له


    وتنبيه فقط ...

    كثير من الاخوان بداوا الان يدركوا خطاهم في دعوى التقريب وبداوا يدركوا خبث الرافضه .. ومنهم من صرح بذلك في كتبه ... ومنهم من بدا يظهر ذلك في القنوات. ومنهم القرضاوي ( نسال الله له الهداية ) سمعته قبل ايام يقول في الجزيرة ان دعاوي التقريب ( برغم انه من دعاة التقريب ) لا فائده منها ولم تعطي نتيجه الى الان .. واستدل بعدة تجارب .. نسال الله له ولجميع الاخوان ولنا الهدايه



    والله من وراء القصد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-06
  7. الجمهور

    الجمهور قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-09
    المشاركات:
    2,685
    الإعجاب :
    0
    يعني الروافض مش الهم الأخير بالنسبة لكم؟!!
    باقي الاخوان! والاشاعرة! والصوفية!
    والحنفية.. والشافعية.. والمالكية.. والحنبلية..


    طبعاً أنتم لا تذكرون:
    الصهيونية
    والامريكية
    والغربية
    لأن هؤلاء يأتون في آخر القائمة.. أما فرق المسلمين وعلمائها ومفكريها ومجدديها فتأتي في مقدمة أجندتكم الباهتة والمشخبطه.. تعستم من رجال وتعس منطق الوطاويط!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-06
  9. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    ليس شرطا ان يكون الروافض فقط هم همنا الاخير يا جمهور

    ومع ان الصهيونيه

    والامريكيه

    والصليبيه .. هموم كبرى

    الا ان الروافض اشد خطرا واخبث مكرا ... وهم العدو

    واعذرني .. فان كنت ترى الروافض مسلمين فنحن لا نراهم مسلمين ...

    لسنا فقط ...

    يوجد من الكلام والادلة ما ينسب للمذهب الزيدي تكفيره للرافضة

    اما الاشاعرة والصوفيه ..

    فنحن لم نراهم في منتدانا .. وان وجدوا فانهم نادرون جدا

    واما الاحناف والمالكية والشافعيه ...

    فهذه مذاهب اندثرت ولم نعد نرى لها انصار ( على الاقل في اليمن )

    وهذا شي لا يستطيع احد انكاره ...

    اما لفظ تعستم من رجال .... فلن ارد عليك بمثله ...

    ساقول فقط .. الله يهديك

    واما الوطاويط ومنطقها ... فانت تعرف منطقها وعملها واوقات عملها جيدا

    ولا اعتقد انك تحتاج الى ذكاء اينشتاين او فطنة اويس لتعرف قصدي

    مرة اخرى .... الله يهديك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-06
  11. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0

    اما اخلاقكم فهي خير دليل يابنو جام

    فما أقبح سلفيتكم يابنو جام
    وما أكذبكم إذ تدعون أنكم أتباع الأثر

    انقر هنا لاستماع كلام الحجوري
    http://www.geocities.com/asdhaj4004/jwasess.mp3
    والمقطع الصوتي من شريط [الحجوري قنبلة ومصيبة]
    للشيخ المجاهد نعمان الوتر
    الذي فرّغ كثيرا من وقته لفضح الحجوري وبيان طاماته
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-07
  13. حامد سعيد

    حامد سعيد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-11-14
    المشاركات:
    4,168
    الإعجاب :
    0
    المشرف نرجوا حذف بعض الكلمات !!

    أخ ضياء الشميري :) أخطأت كثيرا في حق إنسان عظيم خدم الإسلام وقتل من اجل الإسلام وكان هو بفضل الله اولا واخيرا من أهم الركائز لهذه الصحوه الإسلاميه التي نعيشها الأن إن لم يكن هو الركيزه الأساسيه !! من أين أستقيت كل كلامك هذا !! إتق الله يا

    اخي .. وأعود لأقول لك ما قاله المشرف.تريد النقاش..لنبدأ بنقطه نقطه وقبلها لا داعي لإتهام الإمام الشهيد حسن البنا وسبه والسخريه منه قبل أن تتأكد دعها اخي كتسألات لا حكم مسبق!!.. وأقولها رحمه بك من الذتب الكبير الذي ستبكيه يوما لكل كلمه قلتها في هذا الإنسان العظيم وليس لأنه مسلم وميت فقط !! ولن نتناقش معك إذا إستمريت بهذا الأسلوب بل

    وسنطلب بحذف موضوعك ففيه تعدي على رمز من رموز ودعاه الإسلام وهذا من شروط العضويه فقط لتذكيرك وتذكير المشرف !! تناول أي نقطه ونحن بإذن الله سنناقشك فيها.. منتظرين إعادتك لترتيب نقاطك أولا.. وقبلها أطلب من المشرف مسح كل كلمه فيها إهانه للإمام الشهيد حسن البنا رحمه الله وجزاه عنا خير الجزاء .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-07
  15. الفارس222

    الفارس222 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    1,255
    الإعجاب :
    0
    الاخ الشميري هداه اللة
    اعلم ان الرجل الذي تنتقص من حقه هو السيد حسن البناء الذي اعاد الحياة الدينيه للشعب المصري وبعض الدول العربية التى كانت تغوص في البعد عن الدين
    الرجل الذي وقف امامة طغات مصر لوقف زحفه(ووصفه بعض علماء الدولة في ذالك الوقت بهذا الوصف)
    هو الذي خرج من حركتة سيد قطب . والشيخ عبد المجيد الزنداني . وغيرة الكثير من يشار الية بالبنان

    ( دع الرجل في قبره وانتقد جماعته لان للاموت حرمة وجدلنا ونحن الاحياء ابناء هذة الحركة التي نعتز بمؤسسها وبها ) وجزاك الله خير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-07
  17. إبن الإخوان

    إبن الإخوان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    28
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله الذي لم يجعلني من أمثال الأخ ضياء
    ولو كنت مثله لأتيته بكلام مشائخه لأثبت لهم أنهم على الخطأ لكن الحمد لله لست مثله
    الأخ ضياء كما قال الأخ عمر هذا ليس وقت
    وكما قال الجمهور أنكم نسيتم الصهيونية والروافض وأتجهتم نحونا
    وكما قال salem yami ( بس في الحقيقة الرد كان عنيف وأنا أنصحه بالرد الخفيف واللطيف ليعلموا من أنت وماذا تكون فكلّنا مسلمون )
    وكما قال حامد سعيد أنك أخطأت في إنسان عظيم بذل دمه في سبيل أن يعيد للأمة مجدها
    وكما قال الأخ الفارس 222 أنك يجب عليك أن تترك الأموات وتعال لتتحاور مع الأحياء

    بارك الله في حركة الإخوان المسلمين وبارك الله في مؤسسها الشهيد ( بإذن الله ) حسن البنّا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-07
  19. أبوالوليد

    أبوالوليد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الأخ ضياء الأخ الكحلاني
    أخي المبارك قتيبة
    كما ذكر أخي عمر حفظه الله فهناك ما نود التفرغ له وماهو أولى من طرح مثل هذة القضايا
    فهناك من اهم أشد على الأمة ضرر وهم الشيعة والروافض واليهود والنصارى .
    ارجوا تكثيف الجهود ضد هولاء الخونة والمارقين من الشيعة والروافض .
    وفقكم الله اجمعين
    ثم أخي ضياء أرجوا عدم إثارة مثل هذه المواضيع فالامة بحاجة إلى الإتلاف والتوحد في محاربة الأعداء .
     

مشاركة هذه الصفحة