[ جرائم الرافضة عبر الأزمنة والعصور ] .. فلم وثائقي...أطلب يصلك مجاناً

الكاتب : وليـــد   المشاهدات : 337   الردود : 0    ‏2007-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-04
  1. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0



    السلام عليكم ورحمة الله
    يسعدني أن أضع بين يديكم هذا الفلم الوثائقي المميز لجرائم الرافضة في بلاد المسلمين من قتلهم للخليفة الراشد عمر أبن الخطاب رضي الله عنة الى هذا اليوم ومايحدث في العراق و لبنان و ايضاً العديد العديد عن الثورة الخمينية الخنزيرية الصفوية المجوسية في إيران و أطماعها التوسعية في المنطقة و دول الخليج العربي...

    للنائمين و المغرر بهم بحزب الشيطان و نصر الشرك و المشركين حسن نصر الآت.... الخبيث

    إلى مواطني و سكان المنطقة العربية الخليجية من أهل السنة وقادتهم النائمين عن التخطيط الصفوي التوسعي...

    ونرجو منهم تكّرماً أن يرسلوا لنا ( عنوانهم البريدي - صندوق البريد والرمز والمدينة ) لنتشرّف بإرسال الهدية لهم على الإيميل الآتي:


    dsunnah_supp@hotmail.com

    [​IMG]

    الحمدلله ربّ العاليمن وصلّى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. أما بعد:

    فيسرّ إخوانكم في شبكة الآل والصحب أن يقدّموا لكم الفلم الوثائقي:

    جرائم الرافضة عبر الأزمنة والعصور

    والذي يحكي جزءاً من جرائمهم ، ويروي فصولاً من تاريخهم ، ويُثبت للعالَم حقيقة أمرهم.. وأنّهم ليسوا إلا نبتةً يهوديةً خرجت في أرضٍ مجوسية ، لا تريد إلا هدم الإسلام وتقويض دعائمه ولا يزال معمّميهم إلى اليوم يغرّرون بعوامّهم ، ويسيّرون مجتمعاتهم ، بحسب مصالحهم وعقائدهم

    في هذا الفلم الوثائقي .. تظهر حقيقة العقيدة الشيعية ، ويَبين لنا الحقد الصفوي المجوسي على المسلمين ..

    في هذا الفلم الوثائقي ، نروي فصولاً من مأساة المسلمين أيام حكم البويهيين والفاطميين .. ونستذكر ما فعله الظالم الزنديق ابن العلقمي وصاحبه نصير الشرك الطوسي ..

    ونأتي بمشاهد حيّة مما فعله الخميني وجلاوزته وحرسه في أيام الحج في المسجد الحرام والأماكن المقدّسة .. ونريكم ما فعله حزب الله الكويتي من أحداث وفتن .. وحزب الله البحريني وما أثاره من أعمال شغب وحرق وتدمير وقتل .. من غير ذنب إلا إظهاراً للعقيدة الشيعية الحاقدة على أهل السنة ونأتي بمشاهد مروّعة .. مما يفعله الشيعة في العراق؛ من قتل وتشريد وتهجير وتطهير مجوسي شيعي ..

    وغير ذلك {إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ}

    هذه حقائق موثّقة ، وتاريخ يشهد بأن العقيدة الشيعية واحدة على مرّ العصور ؛ كلها حقد وبغض وإرهاب وظلم .. لا تريد إلا سفك دماء المسلمين ، ولا شأن لها إلا شحن قلوب عوامّهم على أهل السنة ليمتلئوا غيضاً وحقداً

    ويسرّ شبكة الدفاع عن السنة بالتعاون مع شبكة الآل والصحب ، أن تقدّمه هديةً للسادة الأعضاء .. ونرجو منهم أن يتقبّلوها ولا ينسونا من دعوة صالحة بظهر الغيب ..

    ونرجو منهم تكّرماً أن يرسلوا لنا ( عنوانهم البريدي - صندوق البريد والرمز والمدينة ) لنتشرّف بإرسال الهدية لهم على الإيميل الآتي:

    dsunnah_supp@hotmail.com


    منقول لفائدة جميع المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة