عــــــدو إبـلـــيـس مــشــــــرفــــــــــــــــاً.....

الكاتب : jathom   المشاهدات : 1,083   الردود : 24    ‏2007-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-04
  1. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    الموضوع كان عبارة عن محادثة عادية عبر المسنجر بيني وبين الأخ عدو إبليس تطرقت إلى مشاكل المجلس وهمومه و .. و,, الخ فخطر لي أن أسأل الأخ عدو إبليس عن تطلعاته ومشاريعة في حال أن حصلت معجزة وتم تعيينه مشرفاً فكان الحوار التالي :

    جاثوم : الأخ أنور تخيل نفسك مشرف على قسم التعارف والتسلية ايش أول حاجة بتسويها لو عينوك مشرف ؟؟؟
    عدو ابليس: باعمل لنفسي باند ..عشان اجرب هو المبند يشتغل او لا
    جاثوم: ههههههههههههههههه
    جاثوم: طيب برأيك هل القسم يعاني من مشاكل حاليا ؟؟؟؟ وما هي هذه المشاكل ان وجدت ؟؟؟

    عدو ابليس: نعم .. اصبح قسم العوائل بدل التعارف و التسليه ..فتجد بعض الاعضاء يدخل بزوجته و اولاده كلهم
    عدو ابليس: و التلجيج اصبح علني
    عدو ابليس: و البنات بدأين يلججين
    عدو ابليس: و كل واحد بدأ يعمل له معرف استبني ( احتياط ) و كما زعل من احد دخل يشقدف بالمعرف الثاني
    عدو ابليس: و و و و كم شاحكي لك و كم شاشكي

    عدو ابليس: المواضيع الهبلا تمتلي ردود بسبب الدردشه اللي تحصل بداخلها
    جاثوم: طيب أنت تكلمت عن المشاكل فهل عندك حلول لهذه المشاكل وخلينا نتكلم عنهم مشكلة مشكلة
    جاثوم: قسم العوائل برأيك ما الحل لهذه المشكلة ؟؟

    عدو ابليس: يالله جيب على مشكله مشكله
    عدو ابليس: اممممممم قسم العوائل حلو ..و بيله بعض الملججين مثل الزوج و رب الاسره ..لن افصح بما اقصد و لكن هو حلو من ناحيه و مضر من ناحيه
    عدو ابليس: حيث ان ابنه يبدأ بالتلجيج و زوجته ايضا .. و هذا ما يضر بالغير
    عدو ابليس: يعني لو يلججوا بيناتهم البين ..عادي بس لا يلججوا مع الآخرين
    عدو ابليس: فقد بدأت تتكون عائلات كبيره فتجد عم و خال و خاله لهذا الجنين
    عدو ابليس: الحل هو حصر العائله بموضوع واحد يعتبر كالبيت لهم ..لا يدخله احد

    جاثوم: ما شاء الله عليك جيت تكحلها عميتها
    عدو ابليس: ايش دراك انت
    عدو ابليس: انا قلت لك اني ما اقدر افصح
    عدو ابليس: بس صدقني العائله تنفع لبعضها البعض جدا
    عدو ابليس: و تكبح الزوج من التلجيج

    جاثوم: ما علينا المشكلة اللي بعده التلجيج العلني ؟؟؟
    عدو ابليس: التلجيج العلني سببه
    عدو ابليس: انه المبنده عطلانه ..مدري ايش حصل فيها ..بس لما تشتغل بيختفي تدريجيا
    عدو ابليس: و التفريق بين الملججين خير وسيله " فرق تسد "

    جاثوم: طيب ايش رأيك في معايير التثبيت ؟؟؟؟
    جاثوم: بصيغة أخرى هل كل موضوع يذكر فيه أعضاء المجلس يستحق التثبيت ؟؟؟

    عدو ابليس: التثبيت ..اصبح لأي موضوع طويل ملون بغض النظر عن محتواه
    عدو ابليس: لا ..و خاصه مواضيع السب العلني ..على طول حذف و باعمل باند ابو ربل لصاحبها
    عدو ابليس: و الباند ابو ربل ..باند جديد من أختراعي و يزول مفعوله بعد يومين
    عدو ابليس: يعني لازم يكون الموضوع مسلي فعلا ..مباركه ... مناقشه قضيه
    عدو ابليس: مدح لي او اي موضوع فيه إسمي و انا مذكور بحاجه حلوه لازم تثبيت على طووووووووووول

    جاثوم: ما شااااااااااااااااااااااااااااء الله وانها ديمه خلفنا بابها
    عدو ابليس: لا ..بس انا فكرتي دعم و تشجيع المبدعين .. فأي واحد يمدحني لازم يكون مبدع
    عدو ابليس: و انت بتسكت و تسأل من دون تعليق و إلا باصرف لك باند على الحساب

    جاثوم: يا بني أنا أقلك تخيل وأنت صدقت ان قدك مشرف
    جاثوم: المهم لا تخرب لنا الموضوع

    عدو ابليس: هههههههههههه يا اخي هذا جزء من التخيل
    عدو ابليس: خليني ابحر باحلامي

    جاثوم: غياب النقد البناء للمواضيع هل تعتقد انها مشكلة ؟؟؟؟
    عدو ابليس: كبيره ... طامه
    عدو ابليس: انا كل ما انزل موضوع ابحث عن النقد " البناء طبعا " اكثر مما ابحث عن المديح
    عدو ابليس: بس نادرا ما اجده ..فغالبا ما تجد الفلسفه بدل النقد البناء
    عدو ابليس: و بعض الاحيان ...تلقى الكل ينتقد افكار صاحب الموضوع لما يكرهوه بالنقد ...
    عدو ابليس: و هذا بسبب مشكله " عليهم عليهم ,, معاهم معاهم " يعني لو الردين الاولين انتقاد بتلقى خمستعشر صفحه نقد بحت و كل واحد رجع عبده شكسبير

    جاثوم: ههههههههههههههههههههه
    جاثوم: طيب والمديح الزائد عن الحد ؟؟؟

    عدو ابليس: يحرج الواحد و ينزل من قيمه المادح .. و كما قال الرسول الكريم " حفوا التراب في وجه المداحين " اي ارموا التراب بوجه المداحين
    عدو ابليس: فانا قررت اني اشتري زقه تراب و احط بكل موضوع برميل تراب عشان صاحب الموضع يحف المداحين لمن يشبع .. و يمكن اجيب له ماء كمان عشان يحفهم بالخلب " الطين المبتل "

    جاثوم: ظهرت نماذج من المبدعين في الفترة الأخيرة ممن كتبوا مواضيع لا تتعدى أصابع اليد الواحدة بسبب المديح الزائد عن حده أصابهم الغرور وتحول ابداعهم الى معارك جانبية وملاسنات ... برأيك من المسئول عن هذه المشكلة ؟؟؟
    عدو ابليس: بصراحه ... لا نستطيع لوم احد قبل لوم العضو نفسه ..يعني بالاول و الاخير المغرور هو من يتحمل الذنب
    عدو ابليس: مع مساعده المداحين و المدعممين ..المفروض من اللي يشوف غلط يتكلم و ينصح
    عدو ابليس: و الدعممه مشكله بدأت تنتشر بشكل كبير

    جاثوم: ايش سبب الدعممه ؟؟؟
    عدو ابليس: التهرب من وجع الراس .. تجنب المشاكل .. التعب من المهاترات .. هجوم بعض الاعضاء بضراوه عند الهجوم عليهم... وسيله من او طريق من الطرق المؤديه إلى الإشراف

    جاثوم: ممكن توضح الاجابة ؟؟؟عدو ابليس: ايش اللي مش واضح و انا اوضحه
    جاثوم: وسيلة أو طريق من الطرق المؤدية للاشراف ممكن توضح هذه النقطة ؟؟؟
    عدو ابليس: يعني مدري بس احساس ..اشوف المشرين بدأو يتحاشوا الوقوف ضد الغلط و مدعممين فحسبت ان هذه هي الطريق اللتي جعلتهم مشرفين ... و بنفس الطريقه يحتفظوا على منصبهم .. و الله اعلم
    عدو ابليس: بس لا تخاف اخوك بيطلع مشرف و ينزل يوم ثاني

    جاثوم: ههههههههههههههههههههه
    عدو ابليس: و بينزلوني بالشلوت كمان ..بس ما بيطردوني من الاشراف إلا و قد فوقهم ديون و عليهم مشاكل و قضايا و قتل و خليها على الله ..غرامه لا هاناك لا هاناك
    جاثوم: بصفتك مشرف ما الحل لما ذكرته سابقاً غياب النقد البناء الدعممه ...الخ ؟؟؟
    عدو ابليس: اغلق كل موضوع قبل تثبيته ... و اعمل لي معرفين وهميين .. و ادخل اكتب اول ردين و انتقد فيهن الموضوع ..و بعدين فك الطريق للمنتقدين و ما بتشوف إلا كم من شكسبير كما سبق و ذكرت
    جاثوم: هههههههههههههههههههههههههههه لا ولاك الله على مسلم
    عدو ابليس: هههههههههه
    عدو ابليس: اعتبر نفسك مبند مقدما
    عدو ابليس: بس ابو ربل ..يعني يومين و بافك لك

    جاثوم: طيب يا بو ربل معك إضافات نختم بها المقابلة ؟؟؟؟
    عدو ابليس: اممممممممممم
    عدو ابليس: يا ريت لو يصرفوا معاش للمشرفين ..اقل شيء نسدد فاتوره النت و الكهرباء اللي بنستخدمهم في هذا العمل الشريف
    عدو ابليس: و يجيبوا صميل و مسدس لكل مشرف .. و يعملوا نقصه تفتيش سلاح باب المجلس عشان لو حصلت مضرابه بين عضو و مشرف
    عدو ابليس: اناوله بالصميل و هو اعزل ..و لا زيد بها تقع طلقه بالراس و نرتاح
    عدو ابليس: احسن من الباند

    جاثوم: هههههههههههههههههههههه
    جاثوم: طيب يا عم أنور مشكور على سماحك لنا باجراء هذه المقابلة وبنزل الموضوع اليوم ان شاء الله يعني استعد للمعركة

    عدو ابليس: ههههههههههههه قدنا مطرف الصميل بيدي و اللي بينتقد بالراس على طول

    جاثوم: ههههههههههههههه
    جاثوم: طيب تصبح على خير

    عدو ابليس: و انت من اهل الخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-04
  3. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههه

    طلعت انا حلو

    موضوع فزيييييييييييييع <<< مادح نفسه

    بس في ملاحظات

    يا حبذا

    لو تزيل إسمي و إسمك من قدام المحادثه لأن اللون يفرق بيننا ..بس خليهم اول مره

    و يا حبذا لو تفرق بيني و بينك بسطر ..يعني بكل كلام مني و منك سطر فاضي

    و كبر الخط شويه

    و صحح الغلطات " المطبعيه "


    انا كنت محسب انك بتنقي المحادثه مش تنزلها كما خلقها ربي

    ههههههههه

    فتحنا باب للمنتقدين

    و بتشوف كلامي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-04
  5. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههههههههههه

    مقابله حلوه

    والاحلى انه ماطلع مشرف:p
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-04
  7. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    اعلق بشي واحد ان البعض اصبح يخاف يدخل على قسم التعارف والتسليه لاسباب انتو ذكرتوها وفصلتوها

    وحتى لما تدخل قدك تقراء مواضيع ما لها قيمه ولا معنى

    هااااااااااااااااااااااي

    سلااااااااااااااااااااااام


    ورررررررررر يا ورررررررررررر

    يعني عناوين تنفع دردشه

    اخرتهم بهذا القسم يدردشو عبر عناوين المواضيع يجي واحد يعمل موضوعه السلام عليكم
    الثاني يرد عليه ويقله وعليكم السلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-04
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    يا لهوووووووووووووووي

    عنوان يجيب الرعب

    بس موضوع جاب خبر البعض

    و خاصة العوايل :D

    و حكاية الباند ابو ربل جمييييييييييل :eek:

    بس ممكن تقولوا لصاحبنا الغرور مقبرة المواهب

    و ممكن تقولو له ما عمر صغير احترم كبير وطلع خسران

    وانه يجب عليه ان يتنازل بالاعتذار بين الحين والاخر

    وكمان قوله ما يعمل بالمثل اللي يقول

    (اللي مش معي ملجج و اللي معي مبدع)

    يا ليت تقولوا له

    تواضع تكن كالنجم لاح لناظر *** في صفحات الماء وهو رفيعُ
    ولا تكن متكبراً كالدخان يعلو *** الى طبقات السماء وهو ****ُ

    قولو له كنا نحترمه ولكن صرنا نكره من يحترمه

    لا نريد ابداع لا نريد مواضيع لا نريد ردود

    نريد عضواً له (احترامه) بيننا موجود



    اكيد انني سوف ارجع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-04
  11. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-04
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    اشكر الاخ جاثوم على اظهار حقيقة عدو ابليس قبل ما يطلعوه مشرف:D

    الرجال طلع معاه شيزوفرينا حاده:p

    مع الاخذ بعين الاعتبار النقد الهدام لعدو ابليس:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-04
  15. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    كلهم بيئولو كدا بالاووووووووووول << غنيه لعمرو دياب :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-04
  17. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    ايش في ؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-04
  19. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه نفسي ارد عليكم كلكم ..بس ما يحق لي

    صاحب الموضوع جاثوم

    و كلامك دخل قلبي يالبحار

    خلاص يا فرفر ..عيب عليكي تزعلي الرجال .. إتذري له و خلصينا

    و بعدين هذا خيال فلا تغني و لا تتهبشي

    هههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة