(( اليمن التعيس ينهي عقود كل الشيعه ويطردهم من البلاد ))

الكاتب : ابن ماء السماء   المشاهدات : 2,358   الردود : 42    ‏2007-01-04
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-04
  1. ابن ماء السماء

    ابن ماء السماء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    254
    الإعجاب :
    0
    اليمن التعيس ينهي عقود كل الشيعه ويطردهم من البلاد

    .

    هذا عنوان موضوع في أحد منتديات الرافضة وانتشر في اكثر ممن منتدى عربي .. ...أنقله كما ورد ،، فهل هذا الخبر صحيح؟؟ وهل فعلا يفعلها الاخ الرئيس؟؟؟

    وعلى العموم : (إن صح هذا الخبر فلنطبع ألف ألف قبلة على جبين الرئيس علي عبد الله صالح)

    طبعا مع اعتذاري الشديد للجميع لما ورد في هذا المقال من سفاهه وحقاره بحق بلادنا ورئيسنا وبحق شهيد الامه ابو الشهداء رحمه الله وغفر له.. وليست هذه السفاهه او الحقارة بغريبه على هولاء الانجاس الصفويين...


    صوت العراق- 03-01-2007
    ارسل هذا الموضوع لصديق

    اليمن التعيس ينهي عقود كل الشيعه ويطردهم من البلاد 000

    سيف الله علي الخسه والنذاله والحقاره باتت صفه ملازمه للعربان وخصوصا القومجيه والبعثوهابيه على طول بلاد العرب اوطاني وخصوصا تصرف رؤساء وملوك وامراء وشيوخ التدني العربي الاخلاقي والديني والمثل يقول الناس على دين ملوكها ولمسنا هذا لمس اليد من حثالات العرب امثال حمار ليبيا ومجنونها معمر القذافي وجراب اليمن وحقيرها علي عبد الله الطالح فقد اصدر هذا القرد الذي يعتاش على مضغ القات أمرا بفسخ عقود العمل للشيعه في اليمن وطردهم من البلاد وجاء امره هذا بعد تنفيذ حكم الاعدام بسيده جرذ العوجه أنتقاما من الشيعه المتواجدين هناك وهذا الحقد الطائفي هو ليس وليد اليوم وانما نشأ وترعرع في سقيفة بني ساعده ؟؟؟

    ومن حقارة الحكام العرب أنهم يعاقبون شعوب الدول التي يختلفون مع رؤسائها مثال ذلك قام مجنون ليبيا بطر الفلسطينيين من ليبيا ورميهم على الحدود مع مصر بدون ان يسمح لهم بأخذ حتى امتعتهم الخاصه وذلك بعد خلافه مع المقبور عرفات والابشع ان مصر لم تسمح بدول مصر مما حدى بالفلسطينيين بقطع المسافه الطويله بقطع طريق السودان الصحراوي للوصول الى اي بلد يقبلهم ؟؟؟

    وكذلك المقبور صدام عندما حارب ايران طرد كل العراقيين الذين هم من اصول ايرانيه ورماهم حفات عرات على الحدود مع ايران برغم ان أكثرهم كان شيوخ ونساء واطفال بينما استخدم صدام شبابهم في الحرب كوقود لديمومتها ؟ واليوم حمار اليمن التعيس يفعل نفس الشيء مع الشيعه في اليمن ليس لانهم مخربين او عاله على الشعب اليمني او يسببون مشاكل اقتصاديه لليمن وانما اغلبهم كفائات علميه واقتصاديه لكنهم فقط شيعه لاغير ولا تشفع لهم عروبتهم عند هذا القرد علي عبد الله فأن الحقد الطائفي قد اعمى بصره وبصيرته ونحن لانستغرب من هذه الافعال فقد فعل اجداده من الامويين اشنع من هذه الافعال ضد شيعة ال البيت عليهم السلام وقد اثبت لنا هؤلاء بان مايدعونه من اسلام هو مجرد رداء يتشحون به للزوم الحاجه كما يلبس الممثل الاكسسوار لاداء الدور المطلوب منه لتلك المرحله حيث بعد انتهاء الدور يتم خلع ذلك الرداء !!! نحن الشيعه او العراقيون كافه لا يهمنا نبح الكلاب علينا من العربان ولا يهمنا اي رد فعل منهم لأننا وبحمد الله واثقون من نقاوت ثوبنا وما هذه الهجمه الشرسه علينا ألا مظهر من مظاهر السقوط العربي الذي بات واضح كالشمس في رابعة النهار وكل هذا يصب في صالح العراقيين وبالخصوص الشيعه منهم حتى يرى العالم أجمع مظلومية الاكثريه من الشعب العراقي

    0 هذه الهجمه من الحكومات العربيه وشذاذ الافاق من اعلاميين وكتاب وصحفيين ومرتزقه وفضائيات رخيصه لاتزيدنا الا صلابه وخبره في ممارسة العمليه السياسيه بالعراق بصوره صحيحه ينتج عنها عراق معافى من كل الطعنات والجروح الذي احدثها فيه الاخوه الاعداء وسوف لن ينالوا من وراء ذلك الا العار والشنار ؟ نحن العراقيون متأكدون بأن الحكومه العراقيه سوف لن تقف مكتوفة الايدي أتجاه كل هذه الحملات المسعوره ضد العراق وأبنائه بل نطالب حكومتنا بأسترداد كل الاموال والمساعدات التي وهبها جرذ العوجه الى اليمن ويجب دفع أثمان كل المشاريع التي ساهم فيها العراق لاجل اعمار اليمن ؟ أن ريح التغيير قادمه بأذن الله والتي سوف تكنس كل الزبالات من الحكام العرب وتلقي بهم في مزبلة التأريخ التي لا ترحم ومهما فعل الحكام العرب لأجل أدامة حكمهم سوف تبوء بالفشل لان كل أنظمتهم تسير عكس عقارب الساعه وهذا يعجل في نهايتهم 000
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-01-04
  3. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    يـاخي مافهمنا طرد شيعه اي شيعه ومن اين ... ولماذا انت فرحان جاوبني بالله عليك هتى استطيع ان افهل العقل اليمني بشكل صحيح ؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-01-04
  5. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    أعتقد أن ذلك خير ما فعله أن صح لأن الحقيقة تقول أن من يقودون الحملة ضد اليمن ومحاولة تعميق الهوة بينه وبين الاشقاء في مجلس التعاون هم من الشيعة كما اتضح سوى بالسر أو بالعلن وأنهم من ينفخون في بعض الشخصيات الفارغة لتقف بعض المواقف المعادية لليمن مثل النكرة الكويتي مسلم البراك وأنهم قد أغدقوا الاموال على جماعة الحوثي ووقفوا معهم بكل أمكاناتهم .
    للتذكير
    فؤاد الهاشم شيعي وأن اظهر خلاف ذلك مستخدماً ما يعرف عندهم بالتقية
    وزير العمل السعودي غازي القصيبي شيعي وكلنا يذكر قصيدة له أثار فيها موضوع عن اليمن ابّان غزو العراق للكويت يقول فيها ( عسير مطلبها عسير ) وهو بذلك لم يخالف نهج الملالي لغرس تلك البذور الخبيثة وهو من يقف ضد العمالة اليمنية بحجة السعودة بينما هناك مهن كثيرة وسهلة لم ياتي على ذكرها لان من يمتهنها من غير اليمنيين...
    كتاب المنتديات من السعودية والكويت والامارات الذين يحاولون التشكيك في اليمن والنيل منها ومن اهلها ( شيعة ) إذاً الكل يعمل لهدف واحد وهو اضعاف العرب خدمة لهدف واحد نصرة مذهب المجوس المعروف بالتشيع ... وما خفي كان اعظم .​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-01-04
  7. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    أفهم من كلامك ان شيعة العالم متفرغين بس للنيل من اليمن .. او ماذا ؟؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-01-04
  9. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    حسنات الأخ الرئيس

    لم أتأكد من صحة الخبر مع أني أتمنى صحته
    لأن المكان الطبيعي للرافضة هي قبلتهم إيران
    هؤلاء ليسوا سوى طابور خامس وخلايا نأئمة تتحرك بأمر ملالي إيران
    إن ما يحدث في المملكة في ساحة العوامية في الدمام من مؤشرات وشتم للحكومة وتهديد بتفجير الوضع من الداخل إن لم تلتفت لهم الدولة كما قال الصفوي السعودي حسن الصفار
    يدل عن أن الرافضة ولو كانوا من مواليد البلدان العربية ويحملون جنسياتها إلا أن ولاءهم واضح لإيران
    فلا أقل من شحنهم إليها.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-01-04
  11. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    ليه الاخ شيعي ؟
    تشرفنا ...
    وبعدين لايوجد شيعة في العالم الاّ ولهم أمتداد فارسي واليمن يا صاحبي لاتنسى أنه كان المكون الاساسي لجيش الفاتحين الذين دكوا أمبراطوريتي الفرس والروم والحقد الفارسي هو من استغل قضية الأمامة وجعلها سبب ومزايدة على أصحاب رسول الله وأقنعوا سذج كثير بصواب فكرهم وعند من يقراؤون التاريخ وينظرون الى ما هو ابعد ويستخلصون منه العبر يعرفون أهمية اليمن للعرب قاطبة وليس لمحيطها فقط وأن بداء في نظرك خلاف ذلك .​
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-01-04
  13. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    أخي سهيل الفكره ليس هل انا شيعي او سني المسئله اكبر من ذالك .. وتحتاج الى فكر اكبر

    وبلمناسبه انا علماني واما الفكر الشيعي في نظري اعتبره خزعبلات هذا بالنسبه لسؤالك .

    واما محور ما اردت ان اصل اليه ... سنة 90 اغلب الشعب اليمني بل جميعه وقف معا احتلال الكويت
    وكانت نتائج ذالك وخيمه في المقابل لو وقف اليمن معا الكويت ستتفتح ابواب الخيج لليمنيين .. هذه حقيقه خذها مني ... انا نظرتي للأمورمن نظرة مصالح بعيد عن المشاعر الكاذبه ... عند اعدام الطاغيه صدام وهوا بالمناسبه انقلب 90 درجه بعد زوال النعمه عليه فتحول الى (مطوع) بعد ان كان بعثي بعد ان وجد ان الدين اكبر محرك للمقاومه العراقيه . نرجع لمحور الحديث فعندما شنق صدام .وجدت في هذا المجلس ناس خرجت تطالب بالقصاص لصدام من شيعة اليمن ... انظر كيف لأجل صدام مستعدين يذبحوا خلق الله لانهم معتنقين فكر يخالف فكرهم وهنا اطرح سؤال لوا ابناء قريتك تحولوا الى هذا المذهب في ليله وضحاها وطبعاّ انت غاضب من هذا الامر ولاكن ماذا ستكون ردود فعلك للأخرين الذين يطالبون بألغائهم من الخريطه هنا الكارثه التي اصابت العقول ....
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-01-04
  15. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    أخي نحن ننظر الى الافعال لا الى الاشخاص
    كشخص لا أعادي التشيع عندما يكون مذهباً لايحاول النيل من اصحاب رسول الله ولا يشوه العقيدة ولا يوالي قومية بعينها على حساب أخرى وأنا ضد بعض التصرفات من الطرف الآخر والتي اراها رغم المغالاة فيها لا تقترب من المحضورات التي بنت عليها الامة أرثها .
    وقوف اليمن مع العراق ليس حباً في صدام أنما لأنه وقف في وجه الاطماع الفارسية وحارب ايران لمدة ثمان سنوات ولولا ذلك لأجتاح المذهب الشيعي الموالي للفرس كل منطقتنا واصبحنا عبيداً لهم ودليل حقدهم هو ما يفعلونه اليوم بسنة العراق العرب وأضطهادهم لأي فكر شيعي يميل الى العروبة ومواقف صدام هي من جلبت له الاحترام مع مقولات حيكت ضده نراها اليوم تتهاوى واحدة تلو الاخرى والكويتيون الذين يبالغون في عداوة صدام وجلهم من الشيعة يذكون العداوة ليس لأن صدام غزاء الكويت بل لوقوفه في وجه المد الصفوي في أوج الثورة الخمينية وأبناء العرب قاطبة بما فيهم الكويتيون يعرفون انه لولا العراق بقيادة صدام لكانهم اليوم في خبر كان وما الدعم الذي لقيه العراق منهم الاّ دليل حي على ذلك .​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-04
  17. الهدف الصعب

    الهدف الصعب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-13
    المشاركات:
    199
    الإعجاب :
    0
    انت الى اسمك خالد انت ليش بتسخر الموضوع انت حافظ لك شويه كلمات وقعد تفلسف كل مسلم غيور على دينه عرفه من هم الصفويين هل تعلم انهم اخطر من اليهود على الاسلام والامه العربيه ليش انت قاعد تنبش الماضي الان بانو على الهيئه التي كانو عليه من زمان يا اخي اصح الناس شابعه خبر من الكلام المعسول واحترم النضره الثاقبه فيك هل انت خايف من الكويت ولا من دول الخليج ياحيف على الرجال الموضوع موش مساله كويت ولاغيره الموضوع اصبح يمس العقيده
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-04
  19. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    أخي سهيل وقوف اليمن معا العراق في حربه معا ايران كان من اجل القوميه ليس الى واما من بدأ بالحرب الايرانيه العراقيه هوا صدام عندما مزق اتفاقيه الجزائر واعلن الحرب اما قضية ان صدام حمى المنطقه من تصدير الثوره هذا كله كلام فاضي ولا اساس له من الصحه العراق دخل الحرب معا ايران نيابه عن امريكا التي كانت في حالة عداء كبير في ذالك الوقت وفي نهاية المطاف تمرد عليها بأعلانه حرق نصف اسرائيل ومن تلك اللحضه اعلت الولايات الامريكيه ان هدفها صدام طبعاَ صدام لم يهدد اسرائيل الى لاجل استمالت المجتمعات العربيه حين يدخل الكويت وما الى ذالك من افكار كانت تدور في مخيلت صدام المفكر الأوحد في العراق ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة