راؤول يقود ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الاسباني

الكاتب : المُغني   المشاهدات : 351   الردود : 0    ‏2007-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-01-01
  1. المُغني

    المُغني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    2,561
    الإعجاب :
    0
    راؤول يقود ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الاسباني

    http://kooora.4gulf.com/i.aspx?i=epa...0300871176.jpg
    زملاء راؤول يحتفلون معه بتسجيله هدف الفوز على فلنسية


    حافظ ريال مدريد على صحوته وانتصاراته في الدوري الاسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه بلنسية 1/صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية عشرة من البطولة والتي شهدت اليوم أبضا فوزا ساحقا لاوساسونا على ديبورتيفو لاكورونا 4/.1

    وفي إطار مباريات نفس المرحلة اليوم فاز ريسينج سانتاندر على ريكرياتيفو هويلفا 4/3 وتعادل ريال بيتيس مع اسبانيول 1/1 وسلتا فيجو مع ريال سرقسطة بنفس النتيجة وخيتافي مع ليفانتي سلبيا وسقط خيمناستيكا تاراجونا أمام ضيفه ريال مايوركا 2/.3

    ويدين ريال مدريد بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين على نجم هجومه وقائده راؤول جونزاليس الذي واصل عروضه القوية مع الفريق هذا الموسم وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 ليقود الفريق إلى الفوز الثالث على التوالي في المسابقة.

    واستعاد ريال مدريد بذلك بعض توازنه بعد السقوط في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي واستعاد الفريق نغمة الانتصارات ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط خلف منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب ومتصدر المسابقة.

    وضاعف ريال مدريد من أزمة بلنسية في الموسم الحالي حيث تجمد رصيد أصحاب الارض عند 18 نقطة في المركز الثامن.

    وحقق أوساسونا مفاجأة كبيرة باكتساح ديبورتيفو لاكورونا الذي يعاني الامرين أيضا في الموسم الحالي حيث فاز أوساسونا في المباراة اليوم 4/1 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويقفز إلى المركز السادس عشر ليهرب خطوة بعيدا عن قاع جدول المسابقة.

    بينما تجمد رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف فقط أمام ريال مايوركا.

    وانتهى الشوط الاول بتقدم أوساسونا بهدفين سجلهما روبرتو سولدادو والبرازيلي سينديدو فيليو فالدو في الدقيقتين الخامسة و23 مقابل هدف سجله خوان رودريجيز في الدقيقة .30

    وفي الشوط الثاني من المباراة أضاف أوساسونا هدفين آخرين أحرزهما سولدادو والصربي سافو ميلوسيفيتش في الدقيقتين 60 و.90

    واستعاد ريسينج سانتاندر توازنه في المسابقة بعد تعادلين وهزيمة وحقق فوزا كبيرا على ريكرياتيفو هويلفا 4/3 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد هويلفا عند 19 نقطة في المركز السابع.

    وحسم ريسينج المباراة في شوطها الاول حيث سجل ثلاثة أهداف أحرزها المهاجم الصربي نيكولا زيجيتش والمدافع الارجنتيني إيزكويل جاريي ولاعب خط الوسط الاسباني جونزالو كولسا في الدقائق 13 و33 و41 مقابل هدف وحيد لهويلفا سجله بيتو في الدقيقة .28 وحاول هويلفا تعديل النتيجة في الشوط الثاني وسجل له أوشي الهدف الثاني في الدقيقة 60 ولكن زيجيتش قضى على آمال الضيوف في تحقيق التعادل بتسجيل الهدف الثاني له والرابع لاصحاب الارض في الدقيقة .64 وشهدت الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة هدفا ثالثا لهويلفا ولكن أصحاب الارض حافظوا على الفوز الثمين. وأنقذ مهاجم أوروجواي والتر باندياني فريق اسبانيول من الهزيمة أمام مضيفه ريال بيتيس وسجل له هدف التعادل 1/1 في اللحظات الاخيرة من المباراة ليرفع رصيد فريقه إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل تسع نقاط لريال بيتيس في المركز السابع عشر. وكان روبرت بينيو قد تقدم بهدف لبيتيس في الدقيقة 33 ولكن باندياني خطف التعادل ونقطة ثمينة للضيوف في الوقت القاتل. وتعادل خيتافي مع ليفانتي سلبيا ليرفع الاول رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس مقابل 13 نقطة لليفانتي في المركز الخامس عشر. وتعادل سلتا فيجو مع ضيفه ريال سرقسطة بهدف سجله فيرناندو بايانو في الدقيقة 52 مقابل هدف سجله دييجو البرتو ميليتو في الدقيقة السادسة من المباراة ليرفع سلتا فيجو رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر مقابل 23 نقطة لسرقسطة في المركز الرابع بجدول المسابقة. ونجح ريال مايوركا في تحويل تخلفه أمام مضيفه خيمناستيكا تاراجونا بهدف في الشوط الاول إلى فوز ثمين 3/2 في نهاية المباراة ليرفع رصيده على 16 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد خيمناستيكا عند خمس نقاط في المركز الاخير. وتقدم خيمناستيكا بهدف أحرزه المدافع أليخاندرو كامبيانو في الدقيقة 40 ورد مايوركا بهدفين في الشوط الثاني سجلهما يانكوفيتش وفيكمتور كاستانيو في الدقيقتين 55 و64 ولكن كاسترو سجل هدف التعادل لخيمناستيكا في الدقيقة .74 وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط انتزع خوان أرانجو الفوز الثمين لريال مايوركا بالهدف الثالث للفريق.


    http://kooora.4gulf.com/i.aspx?i=epa...0300871138.jpg
    من لقاء أوساسونا وديبورتيفو
    __________________
     

مشاركة هذه الصفحة