السر وراء طرد عبد السلام سلام الصنوي مدير العلاقات العامة في وزارة التعليم العالي

الكاتب : kudo Shinichi   المشاهدات : 906   الردود : 9    ‏2006-12-31
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-31
  1. kudo Shinichi

    kudo Shinichi عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-14
    المشاركات:
    167
    الإعجاب :
    0
    كما نعلم أنه كان هناك مؤتمر قبل فترة في ديسمبر 2005 ضم وزراء التعليم العرب في الوطن العربي والذي عقد في تعز في فندق سوفيتل
    وما لا يعلمه الشعب المسكين هو كم صرفت من أموال على هذا المؤتمر
    حيث تعدت المبالغ 100 مليون ريال وبعد التحقيق والمتابعة تبين تورط عبد الوهاب راوح وعبد السلام سرم الحوتان الكبيران في الوزراة
    والذي تبين أنهما سرقا ما يقرب من 80 مليون
    مع العلم عن سيرة الأخير عبد السلام سلام أنه كان وحتى عام 2002 يعمل في الخدمة المدنية ويسكن في حانوت هو وزوجته واطفاله في الصعدي بباب اليمن وبعدها انتقل وهو يمشي اعزكم الله بشبشب الى وزارة التعليم العالي بوساطة من سفير اليمن في تونس ليبدأ الأخطبوط في السرقات الكبار ونهب أموال الدولة والتلاعب بالمنح
    والتي استطاع أن يبنبي من ورائها فيلا تقدر ب120 مليون ريال يمني
    وشراء مركز NCC التعليمي من مؤسسة الجبل بمبلغ ضخم جدا
    حيث حوله لمركز للدعارة وممارسة الجنس والكل سمع قصة البدروم والتي وجد فيها احدى الطالبات مع شخص فلسطيني في البدروم يماريان الجنس
    لكن المحير أنه بعد صدور قرار الطرد من قبل الرئيس كيف سمح لنفسه المدعو عبد الكريم راصع بتعيين هذا الحوت في نفس المنصب
    مدير للعلاقات العامة في وزارة الصحة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-31
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    الي ما يشتري يتفرج
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-31
  5. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    اوووووووووف والعقاب الصارم

    عجيب
    عندنا باليمن لما يعاقبوا مسئول يغيروا مكان عمله ولكن بنفس الوظيفه ( ديمه وقلبنا بابها )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-31
  7. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    دولة علي بابا ... فلا تستغرب !!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-31
  9. الزنقلوني

    الزنقلوني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    لا غرابة في الموضوع !

    هذه دولة الثلاثي الشيخ

    الشيخ المسلح والشيخ المحزم والشيخ المعمم !!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-31
  11. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    ربما ينطوي الموضوع على نوع من التشهير نتمنى الترفع عنه خاصة وانه من سياق الكلام يبدو ان هناك احقاد شخصيه

    نتمنى ان تصفى الخلافات خارج اطار المجلس اليمني

    ومهما يكن فكما قال المثل:

    يعيبون الجمل يا صاحبي والعيب عالجمال

    فتأمل

    مع خالص التحيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-31
  13. جني بس حبوب

    جني بس حبوب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-26
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    بنت مع واحد فلسطيني ,,, فضيحه ليش ما في يمني
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-31
  15. بن هرهره

    بن هرهره عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    اليمن تعبت من الفساد .........متى بنشوف بلدنا تحكمه قيادات نظيفة وطنية ؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-01-01
  17. سمخ التواهي

    سمخ التواهي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-23
    المشاركات:
    596
    الإعجاب :
    0


    مع المادة كما وردت..

    و يا حبذا لو يذيل صاحب الموضوع موضوعه بإسمه الحقيقي!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-01-01
  19. الفنان

    الفنان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-27
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    النماذج كثيره ليس هذا النصاب فقط
    المشكله في رأس الحيه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة