قاتلهم الله

الكاتب : تعزي بكل فخر   المشاهدات : 450   الردود : 3    ‏2006-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-31
  1. تعزي بكل فخر

    تعزي بكل فخر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-11
    المشاركات:
    100
    الإعجاب :
    0
    قاتل الله.. قاتل صدام

    قتلوه قاتلهم الله.. هم شيعة الشيطان قاتلهم الله.. كلاب وانجاس ومجوس يدعون بأنهم شيعة أحد أخيار الصحابة وحقيقتهم أنهم شيعة الشيطان.. يقتلون عباد الله وينتهكون اعراضهم ويحرقون مدنهم ويخربون بيوتهم لعنهم الله.. شيعة الشيطان قاتلهم الله.. كلاب وأذناب الروم يقتلون أسد العرب ويصيحون باسم مقتدى في وجهه ويقولون بأن جهنم مصيره قاتلهم الله.. جعلها الله مصيرهم جميعا ً أذناب الروم وأنجاس الشيطان.. شيعة الشيطان قاتلهم الله.. عبيد الروم يقتلون القائد الذي قال لا للروم وصد اشباه الرجال من العرب.. القائد الذي وصلت صواريخه تل أبيب في حين العرب في قمة الذل.. قتلوه بعد ما أدخلوا الروم لأرضهم ورضوا بأن يكونوا عبيد الروم وأذنابهم.. قتلوه.. ويقتلون بقية السنة في بلاد الرافدين.. وينتهكون حرماتهم ويخربون بيوتهم.. قتلوه مسلما ً وقد تشهد.. ويدعون الإسلام.. أذناب الروم قاتلهم الله.. شيعة الشيطان لا أبقاهم الله.. قتلوا من صدهم وصد شرورهم.. روافض الحق والدين قاتلهم الله.. كلاب الروم يقتلون أسد العرب!! والله لا ولن ينسى التاريخ بأن من قتل صدام هم شيعة الشيطان.. لا ولن يغفر التاريخ لهم ذلك.. يدعون العدالة في حكمهم.. لو كان في حكمهم عدل ما قتلوه في وكر الضباع.. وما كانوا ليطلقوا الضباع على أسد ليقولوا له "مقتدى،،،مقتدى" لعنهم الله.. بل هو عدل شيعة الشيطان وأين عدل الشيطان وشيعته؟!! أذناب الروم وعبيدهم.. شيعة الشيطان قاتلهم الله!
    "ويكفيك يا صدام أن كل حج عيد لك"
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-31
  3. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    قاتل الله الشيعة واعوان واتباع ال سعود فهم من اغتالوا صدام البطولة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-31
  5. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    نسأل الله أن يتقبل صدام في الشهداء !!
    [ ما من نفس تموت وهي تشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله يرجع ذلك إلى قلب موقن إلا غفر الله لها ] . ( حسن ) . وهو بمعنى أحاديث أخرى في الباب منها حديث أنس مرفوعا بلفظ من مات وهو يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله صادقا من قلبه دخل الجنة ] . أخرجه أحمد والنسائي وإسناده صحيح .

    [ أبشروا وبشروا من وراءكم أنه من شهد أن لا إله إلا الله صادقا دخل الجنة ] . ( صحيح ) .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-31
  7. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    الابطال يعطيهم الله فر صة لنطق الشهادة. اما الخونة امثال الملك حسين وال سعود يبقى الشخص فيهم لسنين يصارع الموت، رافضا الموت، رافضا القدر. لاحظ ان كل الانظمة السائرة فى فلك ال سعود لاتحترم مشاعرالناس فى هذه الكارثة، فالتلفزة فرح ومرح.
     

مشاركة هذه الصفحة