طالبــــــــــان : اعدام "صدام" يوم العيد تحدّ لمشاعر المسلمين

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2006-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-30
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    طالبان : اعدام "صدام" يوم العيد تحدّ لمشاعر المسلمين

    [​IMG]

    مفكرة الإسلام: صرح قائد بحركة "طالبان"، اليوم السبت، بأن إعدام صدام في عيد الأضحى، يمثل استفزازًا وتحدّ للمسلمين ، مشددًا بأن إعدامه سيُشحذ المقاومة الإسلامية ضد الاحتلال الأمريكي.
    وحسب "رويترز"، قال الملا "عبيد الله أخوند"، وزير الدفاع السابق في حكومة "طالبان" والقائد الكبير في الحركة: إن إعدام صدام سيرفع من روح المسلمين المعنوية. وسيتصاعد الجهاد في العراق وتزداد الهجمات ضد القوات المحتلة، آلاف من الناس سينهضون، والكراهية لأمريكا تملأ قلوبهم".
    وقال "أخوند": إن الرئيس الأمريكي "جورج بوش" ورئيس الوزراء البريطاني "توني بلير" يقاتلان المسلمين وهذا هو سبب إعدام صدام.
    وأضاف "بوش وبلير يشنان حملة صليبية ضد المسلمين ، صدام أعدم لأنه كان مسلمًا بينما مُنح عبيد مثل " جلال الطالباني" في العراق و" حامد كرزاي" في أفغانستان السلطة".
    وتابع قائلاً : يجب ألا يتوقع المسلمون أي خير من هؤلاء العبيد.
    وقال :"ينبغي أن يتّحد المسلمون ضد الكفار والانضمام للجهاد ومساندة المجاهدين، لأن الجهاد أصبح فرضًا على المسلمين في جميع أنحاء العالم".
    وأضاف "بإذن الله ستصبح كلٌّ من أفغانستان والعراق "فيتنام" أخرى لأمريكا... بإذن الله القوات المحتلة في أفغانستان والعراق ستُهزم قريبا".
    وأدانت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الحقوقية الدولية تنفيذ حكم الإعدام في الرئيس العراقي.
    وكانت التكهنات حول موعد تنفيذ حكم الإعدام بحق "صدام حسين" قد زادت منذ مساء الخميس، بعدما أصدرت ما تسمى دائرة التمييز في المحكمة الجنائية العراقية العليا ـ التي شكّلها ويرعاها الاحتلال ـ حيثيات حكمها بالتصديق على إعدام "صدام".
    واستنكر المراقبون من جميع الاتجاهات والانتماءات السياسية في عدد من الدول هذا الاستعجال المستغرب لتنفيذ حكم الإعدام الذي يدل على حسابات سياسية كثيرة، يبدو أن المنتفع الأول منها هم المراجع الشيعية في العراق الموالون للمحتل الأمريكي.



    http://www.islammemo.cc/article1.aspx?id=26273
     

مشاركة هذه الصفحة