المعركه مستمره ........

الكاتب : dale al_eryane   المشاهدات : 419   الردود : 0    ‏2006-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-30
  1. dale al_eryane

    dale al_eryane قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-15
    المشاركات:
    4,774
    الإعجاب :
    0
    المعركة مستمره والحزن لا يغير ولا يغير من الواقع شيء .....

    التوقيت لتنفيذ حكم الاعدام للرئيس العراقي السابق صدام حدث يهدف الى اضعاف الروح المعنويه لكل ابناء الامه الاسلاميه والعربيه بشكل عام مسلمين ومسيحيين شيعه وسنه ولكن هذا لا يمكن ان يؤثر على المواجهه المستمره بين العروبه والاسلام من جهه والقوى (الشر) ممثله بالصهيونيه العالميه وعلى رأسها الامريكيين والقوى اليهوديه بشكل عام .

    ان الامريكيين والصهاينه عندما قررو غزو العراق ليس بهدف واحد وهو انهاء حكم صدام فقط ولكن كان الهدف هو التطور الشامل الذي وصل اليه العراق كقوه تهدد الكيان الصهيوني والمصالح الغربيه بالمنطقه ..

    واود الاشاره الى ان الخطر لا يهدد العروبه والاسلام فقط بل يهدد الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه ايضا ولهذا فعلى كل المسلمين سنه وشيعه التماسك والاتعاض بالمثل القائل ....( اذا حلق جارك , بليت شعرك)...... والشواهد موجوده

    فعندما يوقل بوش ان الاهداف في العراق لم تتحقق فهذا كذب فقد تم تدمير الاقتصاد وقتل العلماء وتخريب كل شي موجود .

    زرعت الفتنه المذهبيه والتي هي نائمه حيث كان العراقيين اخوه شيعه وسنه وكر وفئات اخرى متعدده بما فيهم المسيحيين فالاستعمار الامريكي هو الذي عمل جاهدا من اجل اظهار العداء والحقد بين الاخوه الاشقاء فكل من يقول لا اله الا الله محمد رسول الله هو مسلم معصوم الدم لا يجوز الاعتداء عليه باي شكل من اشكال الاعتداء

    فعلينا ان نرفع اصواتنا عاليا ونقول لا للطائفيه لا للعماله لا للانهزام نعم للوحده والاخوه والتماسك والمقاومه المتميزه التي تنحصر ضد المعتدين الخونه .

    واقول اخير ا لا يعتبر اعدام صدام نهاية لكل شيء فالشعب الذي اخرج الكثير من عضماء التاريخ قادر على انجاب القاده .
     

مشاركة هذه الصفحة