قبل لقاء الزمالك المرتقب .. إصابة أبوتريكة تهدم معنويات لاعبي الأهلي

الكاتب : الصقر_1   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2006-12-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-29
  1. الصقر_1

    الصقر_1 قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-12-20
    المشاركات:
    13,128
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    يحوم الغموض استعدادات فريق الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك غدا السبت علي استاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

    واخفي المدير الفني البرتغالي للأهلي مانويل جوزية معالم تشكيلة الفريق خاصة فى ظل الاخبار الواردة بشأن إصابة نجم الفريق محمد ابوتريكة وكذلك طارق السعيد ، فضلا عن إصابة أمير عبد الحميد حارس المرمي الفريق الذي حل بدلا من الحضري المصاب ..

    ويرفض جوزيه إظهار معالم التشكيل بشدة حتى انه اشتبك مع احدي مصوري القنوات الفضائية واستدعي مدير النادي وتم سحب الشريط منه ، وقد يكون وراء هذا التصرف ان المدرب البرتغالي يخشي معرفة الخصم ملامح التشكيل كما انه يهدف اخفائه حتى اللحظات الاخيرة خوفا من ان تكون إصابة أبوتريكة بالغة وان يكون غيابه عن المباراة والتشكيل مؤثرا علي معنويات باقي اللاعبين قبل المباراة .

    وان كانت الاخبار تؤكد شفاء الحضري واستعداده لخوض اللقاء إلا انه فى الوقت نفسه لم تؤكد مشاركة ابوتريكة خاصة بعدما ابعده المدرب عن مباراتي الفريق الاخيرتين أمام حرس الحدود وانبي ، فضلا عن استمرار معاناة طريق السعيد من الإصابة هو الاخر وكذلك تعرض عماد متعب لشد فى العضلة وقد اكتفي هو السعيد فى التدريبات بالجري فقط دون اكمال بقية الحصة التدريبية .

    من جانب اخر ، تأكد مشاركة حسام عاشور بعدما استعاد عافيته من إصابته الأخيرى في مونديال الاندية وقد شارك فى مباراة الفريق الاخيرة من انبي واثبت كفاءة ، وقد أسعدت عودة عاشور المدرب البرتغالي جدا حيث انه يعول عليه فى الوسط بجوار محمد شوقي .

    ويبذل د‏.‏ أسامة رجائي طبيب الفريق الذي يقوم بعمل د‏.‏ ايهاب علي الموجود حاليا في السعودية لتأدية فريضة الحج‏,‏ بجهود جبارة لتجهيز عصام الحضري في حراسة المرمي بعد أن شارك بالفعل في التدريبات‏,‏ خاصة بعد إصابة امير عبدالحميد بمزق وخروجه من المعسكر‏ .
    وقد طلب الجهاز الفني للأهلي من اسماعيل يوسف مدرب منتخب الشباب باستدعاء الحارس الناشيء أحمد عادل عبدالمنعم لتدريبات الفريق ,‏ مما يعني ان نادر السيد بات خارج الخدمة تماما من الأهلي .

    وعموما تشكيلة الأهلي معروفة إلى حد بعيد حيث سيحرس المرمي عصام الحضري فيما يتكون ثلاثي الدفاع محسوم لصالح عماد النحاس في مركز الليبرو وبجواره شادي محمد ووائل جمعة في مركزي المساك .

    وفى الجناح الأيمن أحمد صديق الذي بدأ لقاء انبى ، وفى الجناح الايسر أحمد شديد قناوي .. أمام خط الوسط فسيضم كلا من محمد شوقى وحسن مصطفى وطارق السعيد في حالة إصابة أبوتريكة بالفعل حيث سيعند جوزيه إشراكه فى الشوط الثاني ، وفى الهجوم الثنائي المتألق اخيرا الانجولي فلافيو وعماد متعب
     

مشاركة هذه الصفحة