ربيع السنة يرد على أئمة الرفض الثلاثة ..

الكاتب : ضياء الشميري   المشاهدات : 896   الردود : 15    ‏2006-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-27
  1. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    قال الوالد العلامة ربيع بن هادي المدخلي ـ حفظه الله ـ في كتابه الجديد ( الانْـتِصار لِكتَابِ العَزيز الْجبَّار ولأصحابِ مُحَمَّد صلى الله عليه وسلم الأَخْيار رضي الله عنهم على أعدائهم الأشرار ) :
    الثالث: أقصد بهذا الكتاب شيوخ الرفض القدامى الذين أسَّسوا مذهب الرفض الذي يهدم الإسلام, ويتحرى هدم أصوله قبل فروعه وينشئ أصولاً مدمرة تدمر الإسلام -كتاباً وسنة- وحملته من سادة القرون والأمم وخيارها بعد الأنبياء ألا وهم أصحاب محمَّد النُّجباء الذين اختارهم الله لصحبة نبيه خاتم الأنبياء وسيد الرسل ونصرته وحمل رسالته وتبليغها ونشرها باللسان والحكمة والبيان, والسيف والسنان، وملأوا الدنيا عدلاً وإيماناً وأخلاقاً بصورة لا نظير لها في التاريخ البشري .

    أقصد بما تضمنه هذا السفر من دفاع عن الكتاب والسنة بيان حال أعدائهم الألداء, وبيان دسهم ومكائدهم وافترائهم على الله وعلى كتابه الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.
    وعلى رأس هؤلاء الأعداء مَنْ صَال وجَال على نصوص القرآن بالتحريف والإفك, وصَال وجَال على أصحاب محمد بالطعن والتشويه والتكفير, مثل: علي بن إبراهيم القمي صاحب تفسير القمي المشهور المتوفى في حدود (307), ومثل أبيه وشيوخه في التحريف والإفك, ومثل محقق هذا الكتاب (تفسير القمي ) ألا وهو المسمى بالطيب الموسوي الجزائري, وما هو بالطيب وما أبعده عن الطيب .

    لقد غلا هذا الرجل في القمي وكتابه وأشاد به كما تراه في مقدمته الرافضية لهذا الكتاب .

    ومن إطرائه لتفسير القمي قوله بعد طرة الكتاب:"هو من أقدم التفاسير التي كشفت القناع عن الآيات النازلة في أهل البيت عليهم السلام .

    والحق أنَّ القمي وشيوخه قد افتروا لأهل البيت هذه الآيات, وشوهوا كتاب الله بهذه الافتراءات التي يرفضها كتاب الله ويرفضها المؤمنون على امتداد التاريخ الإسلامي .

    وأقصد النضر بن محمد بن مسعود العياشي صاحب التفسير المشهور عند الروافض المتوفى (320), وشيوخه الأفاكين, ومحقق كتابه المسمى بهاشم الرسولي المحلاتي, ومن استقى من هذا الكتاب ما فيه من أكاذيب على أصحاب رسول الله , وتحريفات لكتاب الله, وطعن في أصحاب
    رسول الله , مثل: المجلسي صاحب كتاب "بحار الأنوار" أو الظلمات والحر العاملي صاحب "وسائل الشيعة", وهاشم البحراني صاحب كتاب" البرهان"، والفيض الكاشاني صاحب كتاب "الصافي ".

    وأقصد محمد بن يعقوب الكليني الرازي المتوفى سنة (328-329 ) صاحب كتاب "الكافي", ومحقق هذا الكتاب والمعلق عليه علي أكبر الغفاري, ومن دان بدينهم وسار على نهجهم من السابقين واللاحقين في تكفير أصحاب محمد وآمن بما يبهتهم به رؤوس الرفض من التحريف
    لكتاب الله وظلمهم لأهل البيت واغتصاب حقهم من الولاية والوصاية .

    أقصد هؤلاء جميعاً وأعتقد أنهم كفار زنادقة، وقد كَفَّر علماء الإسلام من يكفِّر أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم, فكيف إذا كفرهم وأضاف هذه العقائد والأفاعيل العظيمة من تحريف كتاب الله وغيره مما رأيته وستراه في هذا السفر الذي أسأل الله أن ينفع به المسلمين وأن يرفع به
    إفك الأفاكين وظلم الظالمين وأن يجعله في ميزان حسناتي إنه سميع الدعاء .

    وهؤلاء الروافض يكفِّرون أهل السنة, ويرون أنهم أكفر من اليهود والنصارى, ويتعاونون مع كل عدو ضد المسلمين, فهم الذين خدعوا الخليفة العباسي وخانوه وجلبوا التتار بطرقهم الماكرة لقتله وإسقاط خلافته, فقتلوه وقتلوا الألوف من المسلمين, وأحرقوا وأغرقوا الكتب الاسلامية, ورفعوا من شأن الفلسفة وكتبها, ورفعوا من شأن النصارى وغيرهم من الكفار .

    ولهم مواقف في نصر النصارى على المسلمين .

    وفي العصر الحديث ساعدوا الأمريكان ضد حكومة طالبان والشعب الأفغاني بجيوشهم وإمكاناتهم وهم يفخرون بهذا! وهم الذين جلبوا الجيوش الأمريكية لاحتلال العراق ثم لإقامة دولتهم فعلام يدلُّ كلُّ هذا؟!

    وهم في هذه الأيام يذبحون في أهل السنة في العراق, ويخربون مساجدهم ويستولون عليها, وكم أبادوا من أهل السنة بطريقتهم الوحشية التي يأنف منها اليهود والنصارى .

    وهم أشد حقداً على المسلمين من اليهود والنصارى, ولهم مخططات هم ساعون وجادون في تنفيذها, والعجب كل العجب من كثير من أدعياء السنة أنهم يتباكون على الحزب الرافضي المسمى بـ(حزب الله )! في لبنان الذي أوجد المبررات لليهود لقتل الشعب اللبناني وتشريده وتدمير بناه ومؤسساته, ويتغافلون عن عمليات الإبادة التي يقوم بها الروافض من أشهر في العراق ضد أهل السنة, ولم تقف مخططاتهم ولن تقف عند حد مهما تباكى لهم التائهون العميان الجاهلون بتاريخ الروافض وعقائدهم وواقعهم ومخططاتهم المهلكة ضد المسلمين لا ضد اليهود والنصارى ولا غيرهم .

    ونحن ضدّ اليهود, ونحث المسلمين على اجتماع كلمتهم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى إعداد العدة لتحرير فلسطين بالإسلام الذي فُتِحَت به, لا بدين الروافض ولا بأيديهم الملوثة بالخيانات والغدر وبدماء المسلمين .

    وإليك أيها القارئ الكريم ما وعدتك به من بيان إفك الروافض الباطنية وتحريفهم الشنيع لكتاب الله والافتراءات الكثيرة على الله وعلى رسوله وعلى الصحابة وأهل البيت النبوي وسترى من إفكهم وتحريفهم مالا يخطر بالبال ولا يدور بالخيال .

    لتحميل الكتاب كاملا :

    http://www.sahab.org/books/book.php?id=1424
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-27
  3. ذو الخويصرة

    ذو الخويصرة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-24
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    ...........................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-27
  5. العامري111

    العامري111 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-28
    المشاركات:
    305
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خيرا أخانا الشميري
    (وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ وَقَالُوا لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ) (القصص : 55 )
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-27
  7. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    بالنسبة لذي الخصر أقول : لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ سَلَامٌ عَلَيْكُمْ لَا نَبْتَغِي الْجَاهِلِينَ..
    جزاك الله خيرا أخانا العامري فقد ألهمتني الإجابة عليه ..
    والله المستعان ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-28
  9. العامري111

    العامري111 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-28
    المشاركات:
    305
    الإعجاب :
    0
    حفظك الله أخي ووفقك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-28
  11. الصّقرُالجارح

    الصّقرُالجارح عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    399
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك وفي علمك ووقتك اخي ضياء
    والله ان الناس في هذه الايام بحاجة الى معرفة من هم الروافض اكثر من
    حاجتهم الى الطعام والشراب لأن الناس قد ابتعدوا كثيراً عن المقياس الشرعي
    القويم الذي يقاس به الناس الا وهو(الكتاب والسنه) فأصبح الناس يحكمون
    بعواطف لا تقبل حقاً ولا ترد باطلاً الا ما اشربت من هواها!!!!
    والله المستعان
    جزاك الله خيراً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابوعائشة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-28
  13. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    وفيك بارك الله أخانا الصقر ..
    وبارك الله فيكم أهل السنة ..
    وعيدكم مبارك ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-29
  15. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله الف خير اخي ضياء فبشركم الرافضة في اضمحلال في اليمن والخليج بعد تسنن وعاد الكثير منهم الرشد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-31
  17. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    ربيع رجال طيب قانص الدراهم والدولار واليورو
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-31
  19. student1427

    student1427 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    307
    الإعجاب :
    0

    أنت يا بو رايد رجل ساذج التفكير و التدبير للأسف، واسمح لي بقول هذه الكلمات؛ ينبغي لك أن تكون على قدر من الفهم والإدراك
    فإن المتأمل في مشاركاتك يراك تمدح الروافض المجوس، الطاعنين في القرآن والسنة وفي أمهات المؤمنين ... فأي سذاجة أعظم من سذاجة من يحب هؤلاء الضلال؟

    فأنت أحد اثنين:

    [1] إما أنك رجل جاهل لا تعرف شيئا لا مذهب أهل السنة ولا مذهب الرافضة، فلبّس عليك الروافض وصدقتهم ، لأن رأسك وقلبك خاليان من الهدى. وحالك كحال القائل:
    أتاني هواها قبل أن أعرف الهوى *** فصادف قلبا خاليا فتمكنا

    [2] وإما أنك رجل أصلا تابع لهواه وملذاته، فكل ما أملى عليك هواك اتبعته ... ((ومن أضل ممن اتبع هواه بغير هدى من الله))

    فنصحية خذها بلاش يا بو رايد اتق الله وتب إليه من هذه الأفكار العفنة فإن العمر قصير! واليوم عمل ولا حساب! وغدا حساب ولا عمل! ... فلن ينفعك الروافض الذين تجالسهم، ولن يغنوا عنك من الله شيئا ... ((حتى إذا جائنا قال يا ليت بيني وبينك بعد المشرقين فبئس القرين)) ... ((الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو إلا المتقين))
    فالحق واضح وضوح الشمس لكل من كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، فالنبي صلى الله عليه وسلم تركنا على شيء واضح جلي لا يلتبس إلا على كل مفتون ... فهذا الدين أتانا عن طريق أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فهم حملة الوحي إلينا، فإذا طُعن بهم وأسقطت عدالتهم فإن ذلك يتوجب الطعن بما حملوه من القرآن والأحاديث النبوية الشريفة ... فيلزمكم في هذه المسألة إذا كفرتم واسقطتم عدالة أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم أن لا تأخذوا بالقرآن الذي بين أيدينا لأنهم هم الذي نقلوه ... فأنتم ملزمون بهذا ... فمسألة القرآن والصحابة مسألتان متلازمتان لا تنفك إحداهما عن الأخرى ... فإذا كفرتم الصحابة يلزم من ذلك كفركم لأنكم تتمسكون بقرآن نقله كفار! بزعمكم فلا مفر لكم إلا بقبول تعديل الله تعالى لاصحاب نبيه في كتابه وتعديل رسول الله صلى الله عليه وسلم لأصحابه في سنته ...

    فأرجو أن تتأمل هذه النقطة جيدا!

    فهذه نصيحة بلاش (free) لك يا بو رايد فإن قبلتها فبها ونعمت، وإن لم تقبلها، ما ضرني شيء ... ((من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد))

    وجزى الله خيرا صاحب المقال وناقله وناشره
     

مشاركة هذه الصفحة