شر البليه مايضحك

الكاتب : المنصور اليماني   المشاهدات : 545   الردود : 2    ‏2006-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-27
  1. المنصور اليماني

    المنصور اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبد الله ورسوله محمد بن عبد الله واله وصحبه ومن اتبعه
    وبعد
    المضحك المبكي أن من يحكمون الان في العالم اجمع ومن يفتون للحكام بصواب حكمهم وانهم على الحق من الانس والجن ان كانو يعرفون الاسلام الذي كان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم
    ويقراون القران ويعلمون السنه الصحيحه عن رسول الله ان ينسو او يتناسوا او يذكرون او لايحبون ان يتذكرو قول الله سبحانه بسم الله الرحمن الرحيم ( الم أحسب الناس أن (يقولوا) امنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فلنعلمن الذين صدقو ولنعلمن الكاذبين ) انه الامتحان الصعب السهل
    الشاهد كلمة ان( يقولوا ) فصار اسلامنا قولا فقط وحسبنا الله ونعم الوكيل
    يقولون اننا نؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا ومبلغا وهم يسبونه ويسمعمون ويرون من يسبونه ويسكتون عن ذالك
    يقولون اننا نحب الرسول صلى الله عليه وسلم ويتركون سنته في القول والعمل
    سنته بالحكم بما انزل الله
    سنته في جهاد اعداء الله
    سنته في رحمة المساكين والضعفاء
    سنته في امور الدنيا والاخره جميعها
    سنته في الملبس
    سنته في الماكل والمشرب
    سنته في سكن الفلل والقصور وركوب افخر الخيول الفارهه
    سنته في العمل من خلف المكاتب الانيقه
    سنته في معية السلاطين والحكام ومرافقتهم وطلب ما في ايديهم
    سنته في رد الاعتداء عن المسلمين ولو كانت امراءه في سوق يهود في المدينه المنوره تمخض عن ذلك اجلاء يهود عن المدينه وقتلهم وتشريدهم ولم يقل ( حاله شاذه )
    سنته بفتح البنوك الربويه وجعل تلك الاموال تصب في خزائن الاغنياء والمقربين للحكام والوعاظ والسلاطين
    سنته في عقد معاهدات مع المشركين والكفره وهم يقتلون المسلمين في كل مكان ويقول لنحتكم الى الشرعيه الدوليه ومجلس الامن ومحكمة العدل الدوليه
    سنته في القصاص ممن يسبون الدين والله والرسول ويقول من لي بفلان فإنه اذى الله ورسوله او
    لنذهب مجموعه من اللا علماء واللامشايخ الى الدنمارك ونحاورهم لعلهم يعتذرون فهم اخواننا في الدين والنسب
    سنته في تشكيل الحكومه لتكون ائتلافيه كم كرسي للمسلمين كم كرسي للشيعه كم كرسي لليهود كم كرسي للنصارى كم كرسي للوثنيين والدين لله والوطن للجميع
    سنته في الاحوال الشخصيه والبطاقات الشخصيه
    الاسم = سلمان الفارسي( رضي الله عنه ) الجنسيه فارسي
    الاسم = صهيب الرومي ( رضي الله عنه ) الجنسيه رومي او ايطالي
    الاسم = بلال الحبشي ( رضي الله عنه ) الجنسيه اثيوبي او اريتري
    الاسم = عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه ) الجنسيه عربي قرشي
    الاسم = عبد الله بن سلام ( رضي الله عنه ) الجنسيه يهودي
    الاسم = ابي بن كعب ( رضي الله عنه ) الجنسيه يهودي
    وهذا غيض من فيض بسم الله الرحمن الرحيم ( إن في ذلك لذكرى لمن كان له قلب أو القى السمع وهو شهيد ) وصدق الله إذ يقول ا لمؤمنون بعضهم اولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر
    اللهم اعزنا بالاسلام وأحينا بالاسلام وأمتنا على الاسلام وإذا أردت بعبادك فتنه فأقبضنا اليك غير مفتونين ولا مضيعين وأرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا واؤرزقنا اجتنابه
    اللهم انصر عبادك المؤمنين واوليائك الذين يؤمنون بك ربا والها وحاكما انك تقضي بينهم يوم القيامه فيما كانو فيه يختلفون الههم انصر المجاهدين في كل مكان من الانس والجن اجمعين اللهم سدد رميهم اللهم احفظهم بحفضك واكلاهم بعين عنايتك اللهم انصرهم بالرعب كما نصرت عبادك واوليائك اللهم استر عوراتهم اللهم اكشف همهم وغمهم اللهم ارحمهم واربط على قلوبهم اللهم اجمع كلمتهم اللهم تقبل شهدائهم وادخلهم جنتك جنات النعيم والحقنا بهم في عبادك الصالحين اللهم امين وصلي اللهم على عبدك ورسولك محمد بن عبد الله واله وصحبه من اتبعه
    المنصور اليماني ( ابو عبد الله )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-27
  3. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    أخانا حفظك الله :
    يعني ماذا ؟؟
    هل هم كفار أم ماذا ؟؟
    إذ لم يكونو كفارا فما هو دورنا كرعية ؟؟
    هل نقوم بالتجمعات ؟؟
    هل نقوم بالتفجيرات ؟؟
    أم نقوم بتحريض الأمة ؟؟
    أريد حلا يارعاك الله لهذا الشيء المضحك المبكي !!
    والله المستعان ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-27
  5. المنصور اليماني

    المنصور اليماني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    55
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على عبد الله ورسوله محمد بن عبد الله واله وصحبه ومن اتبعه
    وبعد
    طرحت تأملات ورؤى فرددت علها بأساله وكأنك رجل بحث وتحري او او او او فأن كان لديك رأي ولو كان مخالف فأتي به لعله يكون مقنع ولكن ليس بهذا الاسلوب وكما ذكرت في موضوع اخر فلدي تناقضات فبينها لي وسأكون شاكر لك وسأعود إن وجدتهت صحيحه اما أن يكون الكلام عام فلا اما ان تضع لنفسك هاله وأبهه فما فعلها من هو خير مني ومنك محمد رسول الله واكيد انت تعرف المواقف التي كانت تحصل من بعض الاعراب من الغلضه والشده عليه صلى الله عليه وسلم وما يكون رده عليه الصلاة والسلام عليهم وكذالك على بعض الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين ولم يكن مستعليا في اقواله وافعاله وردوده الا ان تنتهك حرمة الشرع فكان يغضب ولا يقف لغضبه شيى
    اما قولك فأنت وجهت الكلام لاخ اخر انما المؤمنون اخوه
    وأما قولك هذا الكلام لكل من في المجلس من الضلال ليست هذه الطريقه في ابلاغ الدعوه الا ان كان الخطأ واضح وبين لايحتاج الى تأويل اي ان الراي هو الراي فعندئذ لك الحجه اما التهديد والتخويف
    بغير وجه حق فغير صحيح
    اما مسالة الشيخ فلان والشيخ علان والشيخ علان وهكذا دواليك من الاسماء والمشايخ نعم لكل انسان حرمته واحترامه ولكن هل يعني هذا التسليم وعدم الرد والانتقاد اقل شي للتعلم وليس لشي اخر
    لا احد معصوم ولا احد لا يخطى ولا احد لاينسى فيذكر العصمه لمن عصمهم الله بنص صريح
    الى عهد قريب كان الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته يقول بعدم دورن ا الارض حول نفسها او حول الشمس وجريها ولكنه كما يقال تراجع عن هذا الرأي لانه وجد العلم قد طابق مافي القران فأين كان علم الشيخ يرحمه الله ثم هل لم يكن هناك شاهد من القران هناك شاهد فإقرأء قول الله سبحانه صريحا واضحا بسم الله الرحمن الرحيم ( والشمس تجري لمستقر لها ذلك تقدير العزيز العليم ) الشاهد أن الشمس اذا كانت تجري فهي غير مستقره في مكانها وبما ان الارض ضمن المجموعه الشمسيه وتتيع الشمس حتى يتولد الليل والنهار فالارض تتبع الشمس في جريانها الى الوقت الذي قدره الله سبحانه وتعالى وجاء العلم ليثبت ذلك الشي
    وأشياء اخرى قد تغيب عن عالم فيستدرك اما من يأتي ويقول ان من يستدرك على العالم لابد ان يكون دكتور شيخ او شيخ دكتور فهذه مما لم ينزل الله بها من سلطان
    لماذا انتشرت كلمة طويلب العلم وطالب العلم في السنوات الاخيره بشكل غير عادي ونحن نعرف انها المقصود هو من يطلب العلم فالشيخ قد يكون طالب علم عند من هو أعلم منه وهكذا لاتتوقف عند احد انما المساله نسبيه لانه في نهاية المطاف نستدل بقول الله سبحانه بسم الله الرحمن الرحيم (
    وفوق كل ذي علم عليم ) اما ان ياتي ويقال هؤلاء طلبة علم وأغمار وصبيان من مثل هذا الكلام
    فلا يقبل والله فأين انت من قول عمر ابن الخطاب لابن عباس وهو في حضور مشايخ وكبار الصحابه وهو غلام عندما سألهم حول سورة النصر وما اجابو عليه وعندما سأل ابن عباس فأجاب اليس هذا دليل على الجواز في الاخذ بمن عنده علم صحيح حتى لو كان صبيا
    والصلاة والسلام على عبد الله ورسوله محمد بن عبد الله واله وصحبه ومن اتبعه
    المنصور اليماني ( ابو عبد الله )
     

مشاركة هذه الصفحة