في حي شيراتون اليوم، شاهدت مصرع درع بشري للاهمال فهل سنعيش حياتنا دروعاً "للفساد"؟!!

الكاتب : الشانني   المشاهدات : 504   الردود : 2    ‏2006-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-27
  1. الشانني

    الشانني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-08-08
    المشاركات:
    1,360
    الإعجاب :
    0
    صباح اليوم قبل الثامنة بربع ساعة فقط كنت شاهد عيان لأول منظر للموت أشاهده في حياتي بل و في أبشع صوره. لقد كان ذلك في حي شيراتون الذي أقطنه وبالضبط في جولة الشيراتون التي كانت قد حصدت عشرات الارواح مسبقا بدون أن تلقى عناية تذكر من الحكومة. كنت حينها متوجهاً الى العمل، حيث رأيت شاحنتين عسكريتين ممتلئتين بالجنود العسكريين من ذوي الميري المموه تسيرات تنوءان بالجند المساكين حتى لم يعد على متنهما اي مسافة تكفي ذلك الازدحام الهائل. فقد تدلى الكثير من الجند في مؤخرتيهما و تعلقوا من الخارج بقطع معدنية خارج ذلك القفص بحيث شكلوا درعاً بشرياً كثيفاً خلف الشاحنتين.

    و نتيجة الاهمال في الصيانة و تقدم عمر أحداهما (وان كانا من نفس العمر) اذا بالشاحنة الأولى تصدر صريراً مريعاً أثر كبح فرامل مفاجئ نتيجة عطل فني في الشاحنة، فاذا بالشاحنة التالية تصطدم بقوة عرض ذلك الدرع البشري البريء وتسقط اثنين منهم صرعى وعدد اخر جرحى بجروح بالغة.

    يا ترى ما ذنب أولئك الشبيبة من أبناءنا و أخواننا! لقد دفعوا ثمناً لأهمال الجيش و لأموال تدفع للصيانة و شراء المعدات الحديثة (أم أن ذلك ما هو الا ميزانية اضافية للعمارات في الداخل و الخارج). شخصياً انا لا أتهم علي صالح فانه ضال و جاهل لا يعلم خطورة ما يقوم به. بل أني أتهم مجلس البرلمان و من صادق على تلك الميزانيات التي تغطي 60% منها نفقات تذهب للجيش "حسب ما يقولون" (خاصة لشراء شاحنات للجيش و المؤسسة العسكرية).

    اللهم حسبي أنت و نعم الوكيل.... اللهم عليك بالمنافقين و المداهنين و من يشهدون لهذه الحكومة زورا و بهتانا و يقدمون ذممهم وشهادتهم رخيصة من أجل السلطة او المال.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-27
  3. mureb_sanaa

    mureb_sanaa عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم دمر الظالمين وارحم موتى المسلمين
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-27
  5. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    هذا قضاء وقدر
    اللهم أرحمهم وأسكنهم الجنة
    وامنح أهلهم الصبر والسلوان
     

مشاركة هذه الصفحة