تصريح صحفى للذى سب الصحابه ودعا لهدم مساجد اهل السنه من لندن..!!

الكاتب : منقير   المشاهدات : 364   الردود : 0    ‏2006-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-23
  1. منقير

    منقير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-04
    المشاركات:
    720
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    هنا ايها الاخوه والاخوات صوره وتصريح للرجل الذى قام بنشر اشرطه صوتيه ومرئيه فى تكفير وشتم الصحابه وخاصه الخلفاء الراشدين رضى الله عنهم وقال فيهم من اللعن والتكفير... ما يقشعر منها الجسد ويقف له شعر الراس ,
    بل ان هذا الخبيث الزنديق اللعين قالهم بهم مالم يقله اكبر الزنادقه والملاحده على وجه الارض ..
    وهو الان بتصريحه الجديد يحالول كعادة القوم االتملص والمرواغه واستخدام التقيه..!!
    لكن الجميع يعلم ماقام به هذا الخبيث بعد سب ولعن الصحابه وسجنه وهروبه الى لندن من تصريحات مستمره تدعو لهدم مساجد اهل السنه فى العراق ة وكذلك دعواته المستمره لشيعة السعوديه الى العصيان والتمرد والخروج على ولاة الامر ....
    هنا تصريحه وبعدها سوف نضع لكم اقواله وتصريحات السابق حتي يعلم الجميع حقيقة هذا الافاك اللعين المدعو ياسر الحبيب ا ومن على شاكلته من الزنادقه ما يحلمونه فى صدروهم من كره وبغض للصحابه ولاهل السنه قاطبه..

    لكن العجيب والمحزن ايضا ان الصحيفه للاسف تصف هذا الزنديق المجرم بالداعيه .

    اليكم نص الحوار مع هذا الخبيث.. ثم بعده نضع لكم مايفضخ ويعرى هذا اللافاك المجرم ..
    فجّر مفاجأة قرب عودته وخصّ الوطن بتفاصيل خروجه من السجن.. والبلاد
    ياسر الحبيب: سأعود للكويت عاجلاً أم آجلاً
    كتب أحمد زكريا:
    اكد الداعية ياسر الحبيب انه واثق من العودة للكويت موضحا ان قضية عودته مسألة وقت.
    وخص الحبيب، الذي تم القبض عليه في نوفمبر 2003 وافرج عنه قبيل ثلاثة ايام من العيد الوطني 2004، «الوطن» بأول لقاء صحافي مع جريدة كويتية حيث بين ان البلد الناجح هو البلد الذي يستوعب التناقضات الدينية والمذهبية والسياسية داعيا لأن تكون الكويت تعددية حتى تنجح وتتطور ويشترك الجميع في حقوق المواطنة وواجباتها بغض النظر عن الانتماءات الاثنية أو المذهبية.
    وكشف الحبيب النقاب لاول مرة عبر وسائل الاعلام تفاصيل خروجه من السجن ومن ثم من الكويت حيث بين انه تم اكتشاف خطأ خروجه بعد ساعتين مشيرا الى انه تلقى اتصالا هاتفيا للحضور الى مبنى ادارة تنفيذ الاحكام بالجابرية لكنه قرر عدم الذهاب بعد ان قام بالاستخارة.
    وبين الحبيب انه عاش فترة يتنقل فيها من بيت الى بيت بعد ان اقامت وزارة الداخلية نقاط التفتيش في المناطق التي يتوقع تواجده فيها.
    وعن كيفية خروجه من الكويت بين الحبيب انه اجتاز الحدود الى العراق خفية موضحا انه مكث في العراق فترة تنقل فيها ما بين النجف وكربلاء والكاظمية وسامراء والبلد.
    وكانت ايران المحطة الثانية في رحلته خارج الكويت حيث اوضح انه مكث في ايران نفس الفترة التي مكثها في العراق، مشيرا الى قيامه بإعداد المشاريع الدعوية ابان وجوده في ايران.
    وحط الحبيب رحاله في لندن حيث وصلها في اواخر عام 2004 ومن ثم حصل على حق اللجوء السياسي.
    ونفى الحبيب ان يكون قد دعا الى هدم مساجد السنة على وجه العموم مشيرا الى انه اصدر بيانا بعد تفجير مقام الامامين العسكريين في سامراء اشار فيه الى ضرورة ان تقوم السلطات المختصة في العراق او من يقوم مقامها في حال عجزها بهدم المساجد التي يثبت ان الارهابيين حولوها الى أوكار لتخزين الاسلحة والمتفجرات وتعذيب الناس وقتلهم.
    وأضاف الحبيب ان هذه المساجد تصبح شرعا مساجد ضرار وكفر وتفريق بين المؤمنين موضحا انه يتوجب هدمها وإزالتها لقطع دابر الافساد في الارض.

    وفيما يتعلق بما اشيع حول مطالبة الحبيب شيعة المملكة العربية السعودية بعصيان الدولة والخروج عليها، بين الحبيب انه دعا الى العصيان المدني السلمي كوسيلة من وسائل الضغط الجماهيري موضحا ان البيان الذي اصدره في هذا الصدد لم يتضمن الخروج المسلح.وتابع الحبيب بأن الدعوة الى العصيان المدني ليست بجريمة في عرف القانون الدولي، مشيرا الى انها وسيلة محترمة من وسائل التعبير الحضاري عن الرفض والمعارضة.
    ونفى الحبيب ان يكون تعرض للضرب من قبل المساجين السنة موضحا ان غاية ما حدث اثناء تنقله في السجون الثلاثة «سجن المباحث الجنائية والسجن المركزي وسجن طلحة» بعض المضايقات لاثارة اعصابه واستفزازه.
    وبين الحبيب ان الحكومة البريطانية منحته حق اللجوء السياسي والحماية الامنية لانه لم يرتكب ما يستحق ان يسجن من اجله، موضحا ان الحكومة البريطانية ارتأت حسبما ورد في المذكرة التي أرسلتها للحكومة الكويتية ان ما وقع عليه يتنافى مع معايير حقوق الانسان.
    وفيما يتعلق بهيئة خدام المهدي اكد الحبيب ان الهيئة لها افرع ومكاتب تنظيمية في العراق وإيران ولبنان والكويت والبحرين وبريطانيا موضحا ان الكويت هي بلد المنشأ بالنسبة للهيئة.
    تاريخ النشر: الجمعة 22/12/2006
    http://www.alwatan.com.kw/Default.as...1468&pageId=26

    -----------
    والان نضع لكم ايها الاخوه والاخوات بعض تسجيلات ومشاهد لهذا اللعين استمعوا لها والحكم لكم....
    هنا

    هذا رابط صوتي لمن اراد ان يستمع لما قاله الخبيث في سب ابو بكر وعمر و التصريح بكفرهما

    http://www.ansar.org/audio/shatmshaikhain.mp3



    لمزيد من الاطلاع ادخل هناااااااااااااااااااااااء ...............

    http://hewar.khayma.com/showthread.php?t=59794
     

مشاركة هذه الصفحة