المواطن / حمدان حسن درسي من ضرب وتعذيب وانتهاك لكرامته وعرضه على يد الشيخ/ شعيب محمد

الكاتب : mureb_sanaa   المشاهدات : 688   الردود : 9    ‏2006-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-23
  1. mureb_sanaa

    mureb_sanaa عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    عاجل جداً المواطن / حمدان حسن درسي يتعرض الى اغتصاب وتعذيب من قبل الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق،

    النائب العام يوجه بالتحقيق فيها.. وأهالي الحسينية يستنكرون تعذيب المواطن درسي على يد الفاشق ومرافقيه

    23/12/2006

    ناس برس- خاص:


    وجه النائب العام د. عبد الله العلفي بالتحقيق في القضية التي تعرض لها المواطن حمدان درسي وضبط الجناة بعد تقدمه بشكوى للنائب العام بتعرضه للتعذيب من قبل الشيخ شعيب الفاشق.

    من جانبه استنكر أهالي وعقال مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة ما تعرض له المواطن / حمدان حسن درسي من ضرب وتعذيب وانتهاك لكرامته وعرضه على يد الشيخ/ شعيب محمد حسن الفاشق ومرافقيه.

    وأوضحوا في بيان مذيل بتوقيعاتهم -تلقاه ناس برس - أن المواطن حمدان أودع سجن الفاشق الخاص بحجة قيامه بالعمل في بناية مُختلف حولها يوم الأربعاء: 13-12-2006م، مؤكدين قياممرافقي الفاشق بوضع القيود على قدميه وتركه بدون طعام حتى الساعة 12 ليلاً.

    وأضافوا في بيانهم "عندها أمر الشيخ الفاشق مرافقيه بتجريد حمدان من ملابسه وتعليق قدميه إلى السقف ثم قام الفاشق بإدخال هراوة في دبره وركله على وجهه وصب الخمر فوق رأسه وتهديده بحرقه بالكبريت ثم تم إخراجه من السجن وتهديده بالقتل إذا تكلم عما جرى له".

    وأكدوا أنه لا يزال يتلقى التهديد حتى الآن، محملين الجهات الأمنية مسئولية حماية حياته في ظل السوابق العديدة في التعذيب للفاشق التي قام بها ومنها خطف وتعذيب المواطن محمد سالم قطاب ووضع الصليب على رأسه بعد حلقه،"وكذلك جرائو قتل وتعذيب لأسرة المواطن عبد الله موسى البيضاني الذي أغلق ملف القضية رقم 239 جرائم جسيمة عام 2003م بمحكمة جنوب شرق الأمانة" بعد تدخل وساطات, وسردوا من ضمن الجرائم خطف المواطن حسن محمد الشدي العام الماضي, وقتل أحد جنود الأمن وجرح عدد آخر على يد مرافقي الفاشق حين حاول الجنود تحرير المختطف من أيديهم.

    وأشاروا إلى أن الفاشق لا يعترف بالدولة ولا بالقانون والدستور ويهدد كل من يعارضه بأن لديه تصاريح شخصية من كبار رجال الدولة.
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=3850
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=3850



    زوروا هذا الرابط فيه ايضا شرح عن هذه القضية


    http://www.nabanews.net/news/6745


    شيخ يمني يعذب مواطن وينتهك عرضه ويصب الخمر فوق رأسه
    السبت, 23-ديسمبر-2006
    نبأ نيوز - خاص -
    في واحدة من أبشع قضايا الانتهاكات لحقوق الإنسان، تعرض مواطن يمني من مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة لاعتقال قهري من قبل الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق ومرافقيه، وتقييد، وتعليق إلى السقف، وإدخال هراوة في دبره، وركله، وصب الخمر فوق رأسه.
    وأعلن مواطنو وعقال "بيت الفقيه" في بيان استنكار وشجب، موجه إلى وزراء الداخلية والعدل وحقوق الإنسان، والنائب العام، ومحافظ الحديدة، ومدير امن الحديدة، وناشطي حقوق الإنسان، ورؤساء تحرير الصحف- شجبهم واستنكارهم الشديد لما تعرض له المواطن / حمدان حسن درسي "من ضرب وتعذيب وانتهاك لكرامته وعرضه على يد الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق، ومرافقيه".
    وأوضحوا في بيانهم – تلقت "نبأ نيوز" نسخة منه: انه "تم إيداع المواطن حمدان سجن الفاشق الخاص، بحجة قيامه بالعمل في بناية مختلف حولها ، وذلك يوم الأربعاء 13/12/2006م، ثم وضعت القيود في قدميه وظل بدون طعام حتى الساعة 12 ليلاً، حيث أمر الشيخ الفاشق مرافقيه بتجريد حمدان من ملابسه، وتعليق قدميه إلى السقف، ثم قام الفاشق بإدخال هراوة في دبره، وركله على وجهه، وصب الخمر فوق رأسه، وتهديده بالحرق بالكبريت ثم تم إخراجه من السجن وتهديده بالقتل إذا تكلم عن ما جرى له".
    وقال البيان: أن المواطن المذكور لا يزال يتلقى التهديد "، محملين الجهات الأمنية مسئولية حماية حياته"حيث أن الفاشق له سوابق عديدة في قتل وتعذيب البشر منها خطف وتعذيب المواطن محمد سالم قطاب، ووضع الصليب على رأسه بعد حلقه، وكذلك جرائم قتل وتعذيب لأسرة المواطن عبد الله موسى البيضاني الذي أغلق ملف القضية رقم 239 جرائم جسيمة عام 2003م محكمة جنوب شرق الأمانة بسبب تدخل الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر في القضية وكذلك خطف المواطن حسن محمد الشدي العام الماضي، وقتل احد جنود الأمن وجرح عدد آخر على يد مرافقي الفاشق حين حاول الجنود تحرير المختطف من أيديهم".
    وأبدوا استغرابهم أن "يحصل ذلك في ظل دولة النظام والقانون حيث أن الفاشق لا يعترف بالدولة ولا بالقانون، والدستور، ويهدد كل من يعارضه بأنه لديه تصاريح شخصية من فخامة الرئيس علي عبد الله صالح حفظه الله ورعاه ولا حول ولا قوة إلا بالله".
    هذا وقد حمل البيان ختوم وتواقيع (18) شخصية.



    --------------------------------------------------------------------------------

    العجوز

    لاحول ولاقوة الا بالله ،فعل تتقزز منه النفوس، .اذا صح هذا الخبر. وليس مبالغ فيه او مفترى فإنه والله الطامة الكبرى اين دولة القانون والنظام اليس هناك من رادع يردع هؤلاء المتجبرين.وفي رأي ان سبب ممصيبة اليمن هذه الشريحة من المتجبرين الذين يعيثون في الأرض فساداهذا ما ظهر للنور من ممارسات فمن يعرف المخفي الله وحده العالم" قاتلهم الله" وماذا يمنع السلطه من اتخاذ الاجراءات ؟ام نحن في غابة.نناشد الأخ الرئيس الإنسان ان يتخذاجراءا صارما ضدهولاء الذين يشكلون عائقا للتنميةوارهابا حقيقيا للضعفاء، ليكونوا عبرة لمن اعتبر لاننا لسنا في عصر الاقطاع والسخرة حتى وان كان للشيخ الحق فلمالم يلجأ للقانون ليأخذ له حقه بدلا من ان يكون المدعي والقاضي والجلاد في نفس الوقت دون اي اعتبار لحرمة الانسان التي شرعها الله العلي القدير هذا عشمنا في فخامة الرئيس رعاه الله

    --------------------------------------------------------------------------------
    عبدالقيوم علاو

    الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق هذا واحد من جبابرة رموز الفساد التي تعيث في الأرض فسادأ فتقتل الحرث والنسل وتحرق الأخضر واليابس وبكل وقاحة وبجاحة خالية من الضمير والكرامة يصرح انه يمتلك تصريح من فخامة الرئيس ؟ اي تصريح هذا تبا له ولكلماته المتخثرة اين العدالة ايها اليمانييون هل نحن اليوم في ظل احتلال فاشقي للحديدة؟ وهل عدوى ابو غريب انتقلت الى الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل ايها الأخوة ادلوا بارائكم وبدون تردد هذه مشكلة وطنية دينية اجتماعية اخلا قية وثقوا ان فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح بشهامته ورجولته ووطنيته و ودياناته السمحاء لا يمكن ان يرضى عن هكذا اعمال ثقوا انه سوف ينصف المواطن حمدان حسن درسي المطعون بكرامته الإنسانية والوطنية والدينية التي سلبت منه في ليلة ظلماء لا حياء ولا دين لمن قام بها . ماذا بقي للإنسان اليمني؟ بعد ان هتك عرضه واستبيحت رجولته ودهست كرامته؟ وهنا التساءل قائلاً:ماهو رأي الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر وهو شيخ كريم ورئيس مؤسسة برلمانية مهمتها حماية ورعاية الموطن اليمني ومتابعة ومراقبة الأجهزة التنفيذية؟ هل سيتكرم ويتدخل لصالح الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق كما كان في القضية السابقة؟ وهل يرضية ما فعلة هذا الشيخ السيئ السمعة؟كما ورد لا اضن اي مواطن يمني يرضى بما فعلة بحق مواطن مسكين لا حول ولا قوة له اين منظمات المجتمع المدني واين منظمات حقوق الإنسان واين هي اجهزتنا الأمنية والقضائية من هذه الأعمال؟ هل سيطبق عليه حكم الله ام انه لا سلطان علية ولا اعتراف له بالحكومة ؟ اننا كمجتمع مدني نناشد كل المنظمات الحكومية والأهلية واجهزة الضبط القضائي ونخص بندائنا الى الأب الكريم الأخ المشير علي عبد الله صالح بأن ينصفوا الموطن حمدان حسن درسي من غريمه الشيخ شعيب محمد حسن الفاشق ومرافقيه، فقد بلغ السيل الزباء وبلغت النفس الى الحلقوم وكفى استهتار بأدمية البشر

    --------------------------------------------------------------------------------
    عبدالحميدالشرعبي {الولايات المتحدة الامريكية }

    سمعت الكثير عن الشيخ / المذكور ولم أصدق وكنت أعتقد لانه مؤتمري على ما يبدو تحاك حوله القصص من قبل البعض من حزب الاصلاح الذين يتفننون بتأليف الروايات حول أي مؤتمري حتى ولو كان نزيها ونظيف اليد واللسان وهذه حقيقة لايستطيع أحد انكارها فكثير من الشائعات تردد ويظاف عليها الكثير من البهارات الاصلاحية المعهودة . ولكن إن وصل الامر الى هذا الحد واثبت التحقيق صدق الادعاء سوا كان الشيخ / مؤتمري أو غير مؤتمري يجب أن يعاقب عقاب شديد ويجرد من أي وظيفة أو منصب ويشهر به في الصحف ووسائل الاعلام كافة . وفي كل الحالات المشايخ والمشيخة أكبر بلاء على اليمن ويجب أن يعاد النظر في وضعهم ومرافقيهم. وفتح الباب لائي مواطن أن يقاضي الشيخ عن أي ضرر يصيبه امام المحاكم وبحماية من الدولة والموسسسات الحقوقية في اليمن ومن الشرفاء من أبناء الشعب اليمني لحماية أي مواطن يتعرض لائي من قبل أي شيخ/ أو مرافقيه والجميع يحتكمون الى الشرع والقانون والنظام يستاون امام القانون الشيخ / والرعوي ويحمى الاخير من تهديد أو مضايقة وتشجيع المواطن على اللجوا الى الشرع لانصافه دون خوف وعلى الصحف القيام بواجبها الاخلاقي بتسليط الضؤ على مثل هذه القضايا مثل ما فعل موقع نبانيوز مشكور وكل التحيات للقائمين عليه والاحترام .

    --------------------------------------------------------------------------------


    ارجو من الأخ المشرف تثبيت هذا الموضوع لأهميته وشكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-23
  3. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    يا جماعة ياجماعة
    شعيب الفاشق وحدوي ومناضل و رمز من رموز النظام الديمقراطي الحاكم

    حتى لو فعل بأم الشعب كيت وكيت
    حتى لو عمل بأخت الوطن والمواطن هيك وهيك



    فإن وحدويته ووطنيته تغفر له استعباده للمواطنين وانتهاكه لكل القوانين الشرعية والوضعية

    اذهب يا فاشق .. مغفورة لك خطاياك مادمت فاااااااااااسد

    أما المواطن العادي فعليه أن يتوب ويعتذر وأن يتحمل ويتحمل مادام مجرد مواطن ليس إلا
    ***

    الفاشق يا مسكين ماسك ذلة على الرئيس
    والرئيس مايقدرش يعمل ضده شيئ إلا الدعاء عليه كل يوم
    فإذا دعا الرئيس على فاسد أو على فاشق فقولوا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-23
  5. نقار الخشب

    نقار الخشب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-04
    المشاركات:
    17,755
    الإعجاب :
    4
    سأروي شيئاً من سيرته العطرة قريباً
    وأرجو ممن يعرف عنه المزيد أن لا يبخل بفضح هذا الآفة القذرة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-23
  7. الوصابي111

    الوصابي111 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-09
    المشاركات:
    3,707
    الإعجاب :
    16
    وفي صحيفة الأيام أيضاً




    اقتباس:
    مواطن يتعرض للضرب الوحشي من قبل شيخ بالحديدة ومنظمة (هود) تتبنى قضيته

    صنعاء«الايام» عبدالفتاح حيدرة:


    تعرض المواطن حمدان حسن درسي (36 عاماً) للتعذيب الوحشي من قبل شيخ منطقته الحسينية بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة,والتقت «الايام» المواطن حمدان في مقر منظمة (هود) للحقوق والحريات وهو في حال يرثى لها ويعاني من تعذيب وعلى ساعدية آثار تورم جراء القيد الحديدي، وآثار جراح نازفة ومتورمة خلف ساقيه.


    وأشار التقرير الطبي الصادر عن مكتب الصحة بمديرية بيت الفقيه -حصلت «الايام» على نسخة منه- الى حالة المذكور حال وصوله من ادارة أمن الحسينية للكشف عليه. وبين: 1- تشقق نازف في الساعة 11، تشقق نازف في الساعة الواحدة، وتشقق نازف في الساعة السادسة مع وجود نزيف دموي خفيف وألم شديد أثناء الفحص. 2- وجود آثار مع تورم على الساعدين دائرية الشكل. 3-سحجات نازفة ومتورمة خلف الساق للرجل اليسرى.


    عن حالته أفاد «الأيام» الاخ حمدان بقوله:«شكراً على حضوركم ولن أستحي من رفع قضيتي أمام الرأي العام فهناك غيري يتعرضون لأسوأ مما أتعرض له» وأضاف: «أعمل في البناء وحدث منذ حوالي اسبوع ان طلب مني أحد التجار بناء بيت له ويدعى الفداوي الذي كان على نزاع مع شيخ منطقة الحسينية وهو الشيخ شعيب الفاشق. وعندما بدأت في البناء حضر عسكر الشيخ ومنعونا من البناء، وبعد ذلك بفترة العصر أرسل الشيخ أحد عساكره لي وطلب مني ان أحضر الى بيت الشيخ وكانت الساعة الرابعة عصراً يوم الاربعاء الماضي 13/12/2006م وذهبت اليه. سلمت عليه فلم يرد السلام وقام بسبي وشتمي وأمر عساكره وحراسه بإنزالي وتقييدي فأنزلني عساكره وقيدوني من الرابعة عصراً وحتى الثانيةعشرة مساءً، وبعدها استدعاني الى غرفته ووضع طاولتين متقابلتين وأدخلوا ماسورة بين أرجلي مع يديّ وعلقوني بين الطاولات وأمرهم بعدها بخلع ثيابي».


    سكت حمدان وواصل كلامه بصوت متهدج:«بعد ان خلعوا ثيابي سأل عساكره من يريد ان يفعل الفعل الفاضح معي. تخيلوا هذا .. وبعدها سكت وقام بسؤالي لماذا قمت ببناء بيت الفداوي وأنا منعتك وأنا بيني وبين الفداوي مشاكل وأنت تتحداني .. قلت له: أنا انسان أترزق على الله ياشيخ، وقال بعدها: أنا أحسنت اليك والى أهلك وجلستك في أرضي، لأن بيتي في أرضه هذا صحيح».


    واستمر سكوت حمدان وزاد تهدج صوته بالكلام والغرغرة :«بعد هذا طلب من أحد عساكره ان يأتي له بعصا وكريم (نيفيا) ودهن رأس العصا بالكريم وفعل الأمر الفاضح بدون أي خوف ولا دين ولا انسانية أمام عساكره وأنا أصيح هذا لا يرضي ربنا يا شيخ».


    توقف حمدان عن الكلام حين دخل الاستاذ محمد ناجي علاو رئيس منظمة (هود) للحقوق والحريات وطلب الاستماع للحادثة من حمدان مرة أخرى:«كان يفعل الفعل الفاضح معي وهو يقول أنا أحسنت اليك والى أهلك وجلستك في أرضي وبعدها أخذ يتكلم بالهاتف وخرج من الغرفة وأقفل الباب عليّ وبعدها دخل معه اثنان من العسكر ومعهم (آلي) مفتوح الأمان وأنا قد سقطت على الارض وقال لي... ».


    سكت حمدان مرة أخرى.. ثم أضاف لمراسل «الايام»: «قال لي الآن تتصل بأخوك يجيب زوجتك وأختك الآن باستفعل فيهم قدام عينك ، فقلت له هذا الكلام لا يرضي الله ولا رسوله ياشيخ.. وبعدها قال... تبغاني أفكك .. قلت له.. ايوه. قال لي اربع حاجات انت مخير فيها يا إما تروح تهد البناء الذي بنيته او تقتل الفداوي او أحد أبنائه او تغادر من الحسينية أنت واخوانك كامل ولك مدة اسبوع. اذا ما تم الكلام هذا دمك مهدور أنت وأخوانك كامل، وقال اكتب لي هذا الاتفاق خطياً وطلب عساكره وقال لهم يفكوني ويخلسوني من الثياب كامل حتى الحذاء فقلت له ياشيخ الله أمر بالستر وأخرجوني من الباب الخلفي ، وخرجت من بيته مثلما خلقني ربي. خرجت من وراء البيت وحتى وسط السوق وهنا حصلت ناس يستروني (بجونية دقيق) وركبت دباب الى البيت ووصلت البيت الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل. وهذا هو عمل وشغل الشيخ شعيب.


    وفي صباح اليوم الثاني بلغت الأمن وقضيتي في المحافظة والبحث. وحتى الآن من اسبوع لا كلام ولا سلام للشيخ شعيب وهذه آثار الحبال والقيود وهذا التقرير الطبي خذوه لكم».


    وبدوره تحدث الاستاذ المحامي محمد ناجي علاو رئيس منظمة (هود) للحقوق والحريات فقال:

    «لاشك ان هذه جريمة بشعة أن يغتصب انسان رجلا كان او امرأة وعلى رؤوس الاشهاد ومن أبشع الجرائم التي تشعر الإنسان بالإهانة والاحتقار. تترك لاشك آثارا نفسية بشعة في نفس المغتصب والمعتدى عليه وان يكون هذا في مجتمع قبلي ايضا ومن خلال شيخ قبيلة الذي يفترض في الأذهان ان يكون المشايخ أكثر محافظة للأعراف والمسائل الاخلاقية..

    لن نذكر نهب الاموال والتعدي على بعض المسائل المالية وحجز الحريات. هذا يحدث من قبل الكثير من المشايخ الاقطاعيين والذين للاسف ارتبطوا بالسلطة بمنافعهم ومصالحهم خاصة بعد التعددية السياسية. وهذه السلطة أعطت لمثل هؤلاء مواقع متميزة للحاجة لحشدهم وقت الانتخابات فصاروا علاوة على انهم من قبل كانوا يمارسون مثل هذه الاعمال وفي أنفسهم بعض الخشية من سطوة الدولة وبعد ان صارت الرشوة السياسية نتيجة نفوذهم ودخول بعضهم مجلس النواب، فهؤلاء صاروا يتعاملون مع الناس باستعلاء وكأنهم فوق البشر وهذا يكون على فساد هذه الاجهزة وضعفها وحماية المتنفذين في هذه الدولة لمثل هذه الشخصيات وعدم ملاحقتها ومعاقبتها.. وقد سبق للشيخ سعيد الفاشق وأقول بالاسم (سعيد الفاشق) ان ارتكب جرائم ضد الانسانية بإطلاق النار والاعتقال والتشهير والتعزير ببعض الاشخاص والتعذيب وللاسف كان ينفذ في كل مرة بوساطات فوقية من القيادات».

    وأضاف علاو:«فالذي يسود من خلال هذه العملية البشعة هي سيادة الغاب المحمي نتيجة الرشوة السياسية من القيادات في هذا البلد.

    نتوجه من خلال «الأيام» الى فخامة رئيس الجمهورية بأن يحمي مواطنيه من نافذين فوق الوطن، فوق البشر، فوق الناس. هذه مسألة نوجه فيها رسالة مرة بعد مرة، ونقول إن جرائم الفاشق كثرت وزادت عن الحد الإنساني وتجاوزته الى الحد الأخلاقي بجرائم ضد البشرية».

    وعن عمل المنظمة في القضية قال علاو:«سنقدم المساعدة القانونية والمعنوية وسيصاحب ذلك حملة اعلامية للوصول الى معاقبة هذا الفاعل الرئيسي وليس أذنابه الذين ارتكبوا الجرم بأمره لأنه في الغالب يعاقب الأذناب ويقدمون كباش فداء.


    نحن نكبر شجاعة أخينا الكريم درسي ووقوفه أمام هذا الجبروت وان يتحدث اليكم بالصحافة عن هذا الأمر وعن مسائل يخشى الناس ان يتحدثوا فيها ويفضلون السكوت عنها خوفا من السمعة وما يشوبها من خجل اجتماعي فأن يكون هناك مواطن بهذه الشجاعة أمام هذا الجبروت وسننصره بكل ما أوتينا من قوة وفي اطار القانون وسيادة القانون.

    ونتمنى ان يكون راعي حماية الدستور والقانون رئيس الجمهورية ان يكون معنا لإيصال رسالة لكل المتنفذين والمتسلطين والفاسدين بهذا البلد لنعيش في بلد ندافع فيه عن أنفسنا وعن أعراضنا وعن كرامتنا.. ستكون قضية مثارة ان شاء الله ولنوقف جرائم هذا الفاسق وسنـنصف أخانا درسي».

    وفي ختام حديثه شكر المحامي علاو «الأيام» على دورها الرائد في محاربة مثل هؤلاء الطغاة .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-23
  9. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    وش تاريخه وعلاقته بالرئيس هذا الظالم ربنا يفضحه بين الخلائق من لديه المزيد
    اري ان نخصص لهم مجلس لهؤلاء ونفضحهم وننشر غسيلهم في النت من شان يكون
    الناس على علم بهم ويحذرو التعامل معهم واشكالهم بس بلانصاف بدون تحيز


    تحياتي للجميع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-23
  11. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    شعيب الفاشق

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكله يشتي الناس يبقوا مثله شواذ

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-23
  13. wail66

    wail66 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    1,863
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-24
  15. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    إذا كان ما قيل صحيحا فعلى أبناء الحسينية خاصة القيام بردة فعل قوية حتى لا تتكرر مثل هذه القصص الشنيعة.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-24
  17. عبدالله الجرادي

    عبدالله الجرادي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    اي دولة نظام وقانون يافخامة الرئيس

    كنت قد علقت غلى الموضوع في موثع اخر في هذا المجلس وتم حذفة ونسيت ان من عرضه معلق ضورة ابن الشيخ.
    المهم كان ردي هو ( هل هذه هي دولة النظام والقانون التي ظليت تبنيها يا فخامة الرئيس 28 عاماً - اين كنا وكيف اصبحنا- ويازمان المشايخ. اتقي الله في شعبك يا صاحب الفخامة سيسالك الله عنه يوم القيامة. إلى متي سيظل هولا اللصوص يتحكمون برقاب العباد وإلى متى ستظل تدافع عنهم وفي مقدمتهم كبيرهم الشيخ الذي اعلنت ان بقائه على رأس مجلس النواب يعد مصلحة وطنية (صدق من قال: ان شر البلية ما يضحك) ابوها هذه المصلحة التي يتطلب حمايتها بقاء مثل هولا متنقذين في البلاد التي تدعي انك ابنها البار( بار بمن لا ادري!!!!!!) يا باني اليمن الحديث هل هذه هي الحداثة التي تنشدها لشباب الأمة ؟؟؟؟ إلى هنا وكفى وهل هناك حياة يا ولاة الامر بعد ان ذهب الحياء من وجوهكم وانتم تتفرجون على هولا المشايخ وابنائهم وهم ينتهكون اعراض الناس يومياً ؟؟؟ فاتقوا الله الذي ستعرض عليه اعمالكم يوم الحق وسيقول لملائكته (قفوهم انهم مسئولون) صدق الله العظيم. والله من وراء القصد.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-26
  19. عبدالله الجرادي

    عبدالله الجرادي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    120
    الإعجاب :
    0
    اي دولة نظام وقانون يا صاحب الفخامة

    هل هذه هي دولة النظام والقانون التي ظليت تبنيها يا فخامة الرئيس 28 عاماً - اين كنا وكيف اصبحنا- ويازمان المشايخ. اتقي الله في شعبك يا صاحب الفخامة سيسالك الله عنه يوم القيامة. إلى متي سيظل هولا اللصوص يتحكمون برقاب العباد وإلى متى ستظل تدافع عنهم وفي مقدمتهم كبيرهم الشيخ الذي اعلنت ان بقائه على رأس مجلس النواب يعد مصلحة وطنية (صدق من قال: ان شر البلية ما يضحك) ابوها هذه المصلحة التي يتطلب حمايتها بقاء مثل هولا متنقذين في البلاد التي تدعي انك ابنها البار( بار بمن لا ادري!!!!!!) يا باني اليمن الحديث هل هذه هي الحداثة التي تنشدها لشباب الأمة ؟؟؟؟ إلى هنا وكفى وهل هناك حياة يا ولاة الامر بعد ان ذهب الحياء من وجوهكم وانتم تتفرجون على هولا المشايخ وابنائهم وهم ينتهكون اعراض الناس يومياً ؟؟؟ فاتقوا الله الذي ستعرض عليه اعمالكم يوم الحق وسيقول لملائكته (قفوهم انهم مسئولون) صدق الله العظيم. والله من وراء القصد.[/Q
     

مشاركة هذه الصفحة