في المؤتمر الصحفي مساء امس : إتفاقيات بين برشلونة والإتحاد في جدة

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 453   الردود : 2    ‏2006-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-23
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    بعد وصول السيد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني في زيارة خص بها نادي الإتحاد السعودي تم عقد مؤتمر صحفي بنادي الإتحاد مساء امس الجمعة تمخض عنه ابرام العديد من الإتفاقيات ابرزها إنشاء اكاديمية تحمل اسم الناديين الإتحادي ونظيره برشلونة الأسباني مقرها مدينة جدة ستكون الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ... واستطرد السيد لابورتا حديثة بأن هناك مبارة ودية تجمع الناديين ما بين شهري يناير ويونيو مطلع السنة الميلادية القادمة كما أوضح أن هذا لم يتم من فراغ انما بعد ما لمس مسؤولي برشلونة الشعبية الكبيرة لعميد الأندية السعودية والسمعة التي حظي بها الإتحاد على الصعيد العربي والقاري والعالمي .. كما أعلن عن اتفاقيات خيرية بين الناديين سيتم الإتفاق عليها لاحقاً ... واختتم لابورتا حديثه بسعادته بتواجده اليوم بين جماهير الإتحاد من خلال المؤتمر الصحفي الذي الذي طغى عليه الإبتسامات المتبادلة من قبل منسوبي الفريقين ..

    يذكر ان نجم نادي برشلونة الأسباني الكاميروني صامويل ايتو تواجد قبل ايام بنادي الإتحاد في زيارة هي الثانية من نوعها .. سبقها زيارة قام بها رئيس نادي الإتحاد الشيخ منصور البلوي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-24
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    اخي بند مشكور على هذا الخبر الا ان النجاح التام للاكاديمية كما هو عليه سباير فهذا امر مستحيل كون اسباير متخصصة ومحترفة في هذا المجال وخبراء لديها عالميين ومثل نادي الاتحاد ان يقوم على مشروع ناجح كهذا فهذا امر مستحيل لان الاتحاد لم يتمكن من تسيير اموره الخاصة بعد ادخله البلوي في متاهة الفلوس التي لم يكن لها يوم مع حبي الاتحاد من لاعبيه حسبان كما هو اليوم فالاتحاد بداء يتضعضع فكيف به اليوم بهاليوم يتمكن من انجاح مثل هذا المشروع الاكبر في الشرق الاوسط.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-24
  5. سفيرالسلام

    سفيرالسلام عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-19
    المشاركات:
    218
    الإعجاب :
    0
    نتمنى التوفيق للاتحاد ولكل الاندية

    وتطور الاتحاد تطور لكل العرب
     

مشاركة هذه الصفحة