من فتاوى الرافضة بحجة دينهم الصدر (القذر)

الكاتب : الهزبر مسلم   المشاهدات : 498   الردود : 1    ‏2006-12-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-14
  1. الهزبر مسلم

    الهزبر مسلم عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-10
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله رب العالمين والصلاة على الهادي الأمين وأمام المجاهدين وعلى آلة وصحبة الغر الميامين
    وبعد
    أمه الإسلام إليك هذا البيان من مسلم موحد هذه الوثيقة تفضح المندعين بالإسلام البعيدين عن تعاليمه إلا وهم الزنادقة من الفرق الباطنية وغيرها هذه الوثيقة تبين جزاء من حقيقة الرافضة المجوسية وأخلاقياتهم الحقيقة بعيد عن التــ الكذب ــقية. الوثائق
    1-الزنا الجماعي مقتدين سير النصارى والعقائد المجوسية و استباحة دماء أهل الإسلام .
    2- الوثيقة الثانية صلة بالوثيقة الأولى في سلسلة أخلاق الرافضة الأنجاس.
    [​IMG]

    [​IMG]

    أسال نفسك هل هذا من الاسلام وهل هذه هي أخلاق مسلم يقتدي بسنة الحبيب المصطفى علية الصلاة والسلام ؟؟؟ مؤكد ستجد الجواب أنما هذه أخلاق لدين غير دين الاسلام كالنصرانية واليهودية وهذا دين المجوسية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-14
  3. حمزة حمزة

    حمزة حمزة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-12
    المشاركات:
    587
    الإعجاب :
    0
    اخ منقير هذه الفتوى قد نزلها بعض الاخوة في النتدى قبل ايام وقد حصل حولها نقاش كبير

    لكن بارك الله فيك
    وكما قال المثل التكرار يعلم الحمار
    لعل حمير الشيعة يعلمو حقيقة علمائهم
    جزاك الله خير
     

مشاركة هذه الصفحة