شرشحـــــــــــــــة علنيــــــــــــة

الكاتب : بــــــاندورا   المشاهدات : 3,234   الردود : 71    ‏2006-12-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-14
  1. بــــــاندورا

    بــــــاندورا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    2,476
    الإعجاب :
    0


    السلام عليكم



    شرشحة علنية

    :rolleyes:



    العروسة للعريس والجري للمتاعيس

    ألف ألف ألف مبروك للفوضوي بمنــــــــاسبة اعلان الزواج الذي طال اخفاءه ... و هــــــارد لك للفوضويــــــة وتتعوضي بأبنك تـــــــامر انشاءالله

    وهذا وقد تم اعلان الزواج في أحدى الدردشات ( المستحدثة ) في مجلس التعارف والتسلية ... و قد تم تبخير القسم من قبل ذي يزن خوفا من اعين الحســـاد والملججين من أعضاء المجلس

    وقد حضر الزفاف .. رئيس حزب الملججين الاخ الدكتور المنسي واعوانه


    خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش

    كثرت التساؤلات حول الشخصية الحقيقية المختفية وراء معرف المعنســـة .. خصوصا بعد امتناعها عن الرد في موضوع ( الشقدفة ) حق يمنية فور ايفر .. موكلة عنها بأس الله والمنسي الذين تحاموا في القضية تحت ذريعة
    ( ولد ولا بنت حنلجج عليها يعني حنلجج )
    .. وقد اوضح الاعضاء مخاوفهم ان يكون هذا الاسم معرف اي كلام من احد الاعضاء المعروفين.. ذريعة له لقلب المنتدى فوق تحت يمين شمال
    وقالوا البنت مسكينة بس حتموووت من الغيظ اكمن هي معنسة وغيرها مخطوب وعلى وش زواج
    الموضوع كبر وعرض وصار له ابعاد ازدواجية وخلفية لوجستية ... على فاشوش
    ولا تنسوا ان " كل شنب وله مقص "


    تحلف لي اصدقك اشوف امورك استعجب

    اصبحت كل المواضيع ملغمة بالايميلات المتناثرة واصبح الوضع لا يأمن له حال بعد ان انتشرت حركة الايميلات في المنتدى فبعد ان اعلن ان عقوبة وضع ايميلات في المواضيع هي البانــد .. اصبح الممنوع مرغوبا ..
    ويناقش الفوضوي والمنسي امكانية وضع ايميلاتهم في بنــر المنتدى بأعلى الصفحة وإن كانت الاداره قد ارجأت البث في الامر نظرا على ازدياد الطلبات والمشارعين على هذه " الارضية " بالذات ..


    قرحفلك ربـــــاح

    بعد الاصرار الجماهيري على ربط أسم " باندورا " بالطماط و تحول اسم الدلع لـ " طماطمايه " اناشد ذوي القلوب الرحيمة في الهيكل الاداري لتحويل اسمي الى " خيارارارارايــة " .. شي احبه ولا شي محبوش .. واهو كله خضـــراوات
    :D


    ابعدوا تبقوا عسل واقربوا تبقوا بصل

    نهنئ المجلس بالعودة " المفاجعة " للكثير من الغائبين عن المجلس .. فقد لوحظت مواضيع باسماء اشخاص لطالما غابوا عن سماء المجلس
    سهران حتى ؟ - الشامــخ – عاشق الابتسامات – جراندايزر
    فسبحان من يحيي من في القبور
    وعندك اكبر ولكمووو يا لييييييييييييييييييد ........


    اطبخ يا عبد كلف يا سيد

    مع حملة نحو الابداع المنتهجة منذ قديم الازل من قبل الادارة في التعارف والتسلية ... تمت دعوة جميع الاعضاء للتوقف عن الدردشة و مقاطعة المواضيع الهايفة و البايخة .. و التوجة باهتماماتهم نحو المواضيع الابداعية " الي عليها القيمة " ولكن مع ذلك ما زالت المواضيع البايخة ممتدة الذراعين للجميع بدعوة صامته للدخول في دردشات حامية الوطيس ... فاذا كانت الادارة جادة نود ان نرى منها شيئا اكبر من " التضامن " الذي تقدمه للحملة و يصبح موقعها " قيادي " في الحملة ..


    أول الرقص حنجلة

    مع مسابقة " دعوة للابداع " شهدنا ابداع في الاسئلة والاستفسارات وابداع في الانسحابات وابداع في التشكيك في جودة فكرة المسابقة
    وبعد انسحاب نجم كريتر المصحوب بكثير من " خليهم يشبعوا بها " .. .. " مسابقة ايش الي جايين يعملوها " .. " مواضيعي خير دليل " ...وتناسى المثل القائل : " التاجر لما يفلس يدور في دفاتره القديمة " .. أصبح الامير احاشدي المتسابق الرسمي ..
    وبعد انقضاء 3 ايام على اعلان المسابقة لم نرا من الابداع شيئا غير "الابداع" المذكورة في اسم المسابقة


    الجنازة حارة والميت كلب

    هذا هو حال المواضيع الجديدة في التسلية.. .. ولكن بعد تعديل بسيط : الجنازه حاره والميت " بسة ".. مئة قلم .. وصوره حيوان .. واناشد ذوي القلوب الرحيمة من اداره المنتدى فتح قسم جديد في المجلس يختص بالحيوانات الاليفة و اهداءات التيدي بير
    و لا خوف من ان يكون قسما غير نشط فــ " رزق الهبل على المجانين "


    لا تعايريني واعايرك البلى طايلني وطايلك

    كثر الحشوش في المنتدى وبقى الواحد ما يصدق يشوف مشكله و يحط في باله حشة ولا حشتين "للزمن" .. وكثرت مواضيع الحش و الحشوش .. وكان البحــار رائدا في هذا المجال بما لديه من خبرات .. وان كان من قلة الحشوش .. لكثرة مواضيع الشرشحه العلنية في المنتدى .. اصبحت مواضيعه من طراز :
    " ما لقاش في الورد عيب قاله يا احمر الخدين "



    الغالبية تقول في نفسها

    يا باندورا " الجمل يمشي ويحدف لورا يشوف عيوب الناس وعيونه لا ترى "

    ومعنديش رد افضل من

    " ان جبت للمجنون ميت عقل على عقله ما يعجبوش الا عقله "

    و " من باعك بيعه وارتاح من قهره ولو كنت عطشان ما توقف على نهره "

    مونياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
    :D


    ومنكم السموحــــه

    ;)

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-14
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    شلوك الجن "داري انك تفرحي بها" :D

    مونياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-14
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلوة :D





    بس مش ملاحضة هنا انك غلطتي على عضوة !! واشدد عضوة مش شنب :D

    واضن ان هذا الكلام مش حلو !!

    وعدم ردها لكم .. ما يعني انكم تواصلوا مسلسل التشهير والكلام اللي زي وجهوكم :D


    بعدين انا ما دخلت الجج ولا شي.. انا دخلت اقلكم انه عيييييييييييب تغلطوا على وحدة وهي مش موجودة !!

    وضحت الرؤية !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-14
  7. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Bingo
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-14
  9. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه


    شوفو انا بصراحة ماكنت عارف بالموضوع بالمرة
    بس واحد من الاعضاء الكرام نسخ لي الموضوع كامل

    بصراحة يابنات انتم فارغات والموضوع مايستاهل بس اللي فارغ واللي ماعنده شغل ولا مشغله يعمل
    مثل اللي عملتوه

    وربي موضوع عاااااادي جدآ كان وكنتو
    بكلمتين تقدرو تسكرو على الموضوع بس تحبو
    تفتحو مواضيع انتم :D :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-14
  11. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3
    وااااااااااااااااااا :eek: ااااااااااااااااااااااو

    قدك ألف مشاركة وزيادة في عشرة ايام

    لك أم الجن
    ايش جايبه الحاره كلهم بيشاركوا بالمعرف :p :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-14
  13. الغريبه

    الغريبه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    2,478
    الإعجاب :
    0
    ???????????????????????????????????????????????
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-14
  15. بــــــاندورا

    بــــــاندورا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    2,476
    الإعجاب :
    0

    كما اسلفت انا:

    واكدت على عدم اهميتة وان حتى في حالة كانت شنب ف "كل شنب له مقص"
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-14
  17. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    لا تغالطيش ولا تكوني متناقضة :D


    انتي قلتي كذا ايوووووووووة :D

    بس رجعتي خبصتي :D

    يالله ما اريد يفهم من ردودي اني بحاول اخرب موضوعك ... فهو جميل جدا .. عدا التلميحات البايخه لزميلة لك في المنتدى :rolleyes:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-14
  19. رماد العيون

    رماد العيون قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    44,552
    الإعجاب :
    3


    ايش مالك بتستقوي على البنت

    مش كل طير ينكل لحمه :p

    ههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة