الى من لا يعجبه العجب

الكاتب : ابو فهمي اليهري   المشاهدات : 566   الردود : 5    ‏2006-12-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-13
  1. ابو فهمي اليهري

    ابو فهمي اليهري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    الاخوة والاخوات اعضاء وعضوات المنتدى الافاضل
    تحيه طيبه وبعد
    لقد كان لنا شرف الانتماء الى عضوية هذا المنتدى الاكثر من رائع
    على امل ان نفيد ونستفيد ونقضي اوقات ممتعه بين اخواننا واخواتنا
    الاعضاء وكوننا مغتربين عن الوطن فان مجرد اسم المنتدى له اثر كبير
    في انفسنا على كل حال لا اطيل الموضوع ، فالقصد من العنوان هو بسبب
    تعرض احد مشاركاتي للحذف وهي مشاركه عاديه جداً استمر التعليق
    عليها اكثر من نصف شهر الا اني كتبت رد في اليوم الاول ولم اتمكن
    من اتمام الردود نظراً لخلل فني في المنتدى وفي اليوم التالي عدت لاكمل
    بقية الردود وافاجىء بحذف الموضوع برمته وهنا اتسائل واوجه سؤالي
    للاخوه الاعضاء قبل المشرفين واخص منهم الذين يدعون بنبذ النعرات
    فماذا يقولون الان ؟ من جههة اخرى اقول للمشرفين ......... ؟
    المهم اذا حد كان متضرر من الموضوع فانا اسف لتضرره
    اما الاخ ابو رعد صاحب الشان فهو اخ عزيز والهواجس لا تفسد
    للود قضية فانا اعزه واحترمه واجزم القول بانه ليس له علاقه
    بموضوع الحذف لانه اكبر من كذا بكثير . فاذا كان هناك من يرى
    وجودنا يضايقه فليقولها صراحه وننسحب بكل احترام .
    للجميع خالص حبي واحترامي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-13
  3. المُغني

    المُغني شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    2,561
    الإعجاب :
    0
    ايه والله ضاع الموضوع كامل ((بينما لم ارى اي داعي لحذف الموضوع

    واذا كان هنالك بعض التجاوزات

    كان الاجدر تدخل احد الادرين

    واقول لابو فهمي

    عليك وعلى ابو الفتوح

    واوجه الملا حضه اليه

    هذا وتقبل تحياتي يا ابو
    فهمي

    المُغني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-13
  5. ابو فهمي اليهري

    ابو فهمي اليهري عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    78
    الإعجاب :
    0
    الاخ المغني
    سلمت يالغالي
    وشكراً على الملاحظه
    لك خالص تقديري .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-13
  7. الصمت الناطق

    الصمت الناطق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    146
    الإعجاب :
    0
    الاخ ابو فهمي اليهري انا وانت وغيرنا الكثير والكثير في المجلس
    نعاني من التهميش والمشرفين للاسف مجرد اسماء وهذه الاسماء
    عندما نخاطبها بموضع ما لم نجد من يصغي المهم يا رجل ريح
    نفسك وانصحك ان لا تعطي للموضوع اهميه فالمنتديات كثيره جداً

    وبا مكانك ان تعمل منتدى بمبلغ بسيط هههههه انا اشكرك على
    طرحك هذا فعسى ان يمر عليه المراقب العام وينصفك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-13
  9. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    اخي الغالي والحبيب ابو فهمي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، المحترم
    انا واثق كل الثقه بانك من انبل واطيب الرجال ،،،، وكما قال المثل اللي مايعرفك يجهلك
    ونا ايضا تفاجاءت بان الموضوع محذوف ،،، ولا اعلم ماهو السبب ،،، نعم حصل هنا اختلاف في الراي ،،، ولكن يجب ان يعلم الجميع بان هذا المنتدى هو المتنفس للجميع بسسب الغربه ومعاناتها
    واختلاف الراي لايفسد للود قضيه ،،، وانا اجزم بانك انت وابو رعد مثل السمن على العسل ،،،
    لان ابو رعد انسان معروف وطيب وعاقل وانت انسان مثقف ومتزن وعاقل ،،،
    ومهما حصل من خلاف لايعني بان الامور انتهت ،، لا ،، يجب ان نتقبل النقد بصدر رحب
    عموما نرجو من المشرفين التأني في هذه الامور ،،، او ارسال رساله للعضو ويبينون له ماهو الخطاء الذي ارتكبه ،،، اما كذا ويالطريقه هذه ،،،،، لا ،، لان هذا الطريقه تجعل الكل يتحسس ويتسأل ،،، يقول لماذا حصل هذا ،،، ماذا فعلت ،،،الخ ،،،،
    المهم اخي الغالي انت شاعر معروف وبكل امانه وصراحه ،،، انا اعتبرك من الشعراء الكبار ،،، وما تكتب هو الدليل بعينه ،،،،
    واتمنى ان لاتهتم كثير لمثل هذه الامور ،،، اترك كل شي وراء ظهرك

    لك مني خالص الود والاحترام والتقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-13
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    الاخ القديرابو فهمي اليهري الاخ حليف الليل
    لقد تم نقل الموضوع الى قسم الملاحضات
    وانا لم اطلع على الموضوع من قبل
    ولا اخفيكم انى لم ارتاح للموضوع ليس لانه نزله الاخ ابو فهميه
    وانما لان الموضوع خرج عن الحوار المنطقي وبعض التعقيبات فيها تجريح
    ونحن نحرص على تبادل الاحترام بين الجميع اضافه اننا فى صفحة الشعر الشعبي ولا تحتاج كل هذه المناجمه
    والمعذره انى لم اوضح هذه عند نقل الموضوع
    ولكم منى خالص التقدير
     

مشاركة هذه الصفحة