المكانه العظيمة للمتعـــــــــة عند الرافضة ... ادخل وستجد ما يذهلك

الكاتب : عمـــــر   المشاهدات : 929   الردود : 14    ‏2006-12-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-12
  1. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    بعض أحاديث المتعة عند الشيعة

    **************
    1
    ذكر فتح الله الكاشاني في تفسيره عن رسول الله أنه قال:
    "من تمتع مرة كان درجته كدرجة الحسين عليه السلام،
    ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام،
    ومن تمتع ثلاث مرات كان درجته كدرجة علي ابن أبي طالب عليه السلام،
    ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي"
    . تفسير منهج الصادقين،ص 356 لفتح الله كاشاني.

    2

    وروي أيضا عن الصادق أنه قال:
    ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا وقد خلق الله تعالى سبعين ملكا من كل قطرة ماء يتقاطر من جسده ليستغفر له إلى يوم القيامة ويلعن على من يجتنب منه حتى تقوم الساعة .
    منتهى الآمال،ج2،ص341.
    3

    (قال علي أمير المؤمنين:
    من استصعب هذه السنة (المتعة) ولم يتقبلها فهو ليس من شيعتي وأنا بريء منه) .
    رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي ص15.

    4
    عن النبي :
    (من تمتع من امرأة مؤمنة فكأنه زار الكعبة سبعين مرة) .
    رسالة المتعة لمحمد الباقر المجلسي، ص16.

    5

    وقال رسول الله:
    (من تمتع مرة عتق ثلث جسده من جهنم، ومن تمتع مرتين عتق ثلثا جسده من جهنم، ومن أحيا هذه السنة ثلاث مرات يأمن جسده كله من نار جهنم المحرقة) .
    المرجع السابق، ص16.

    6

    ونقل القمي أيضا:
    (قال أبوجعفر : أن النبي لما أسري به إلى السماء قال: لحقني جبريل عليه السلام قال: يا محمد إن الله تبارك وتعالى يقول: أني قد غفرت للمتمتعين من أمتك من النساء) .
    من لا يحضره الفقيه،ص329-330، لأبي جعفر محمد بن بابويه القمي.

    7

    ونقل القمي أيضا
    (عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله قال: إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك المتعة)
    . من لا يحضره الفقيه،ص330،ومنتهى الآمال،ج3،ص341.

    8
    الايمان بالمتعة أصلا من اصول الدين ، ومنكرها منكر للدين .

    المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 ،تفسيرمنهج الصادقين 2 :495)

    9
    المتعة من فضائل الدين وتطفئ غضب الرب. ( المرجع : تفسيرمنهج الصادقين للكشاني 2 :493)

    10

    المتعة من اعظم اسباب دخول الجنة بل انها توصلهم الى درجة تجعلهم يزاحمون الانبياء مراتبهم في الجنة.
    المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )
    11

    حذروا من أعرض عن التمتع من نقصان ثوابه يوم القيامة فقالو (من خرج من الدنيا ولم يتمتع جاء يوم القيامة وهو أجذع - أي مقطوع العضو).
    ( المرجع : تفسير منهاج الصادقين 2 :495 ).

    12

    ليس هناك حد لعدد النساء المتمتع بهن ، فيجوز للرجل ان يتمتع بمن شاء من النساء ولو الف امرأة او أكثر.( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :143 ، تهذيب الاحكام 7 :25).

    13

    جواز التمتع بالبكر ولو من غير اذن وليها ولو من غير شهود أيضا.
    (المرجع : شرائع الاحكام لنجم الدين الحلي 2 :186 ، تهذيب الاحكام 7 :254 )

    14
    جواز التمتع بالبنت الصغيرة التي لم تبلغ الحلم وبحيث لا يقل عمرها عن عشر سنين. ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :145، الكافي في القروع 5 :463 )

    15

    جواز اللواطة بها بأن تأتى من مأخرتها.
    ( المرجع : الاستبصار للطوسي 3 :243 ، تهذيب الاحكام 7 :514)

    16

    ان المتمتعة من النساء مغفور لها.
    ( المرجع : كتاب من لايحضره الفقيه 3 :366 )

    المصدر http://www.aldalil-walborhan.com/aldalil/fadaye7/fadaye7.htm#1a
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-13
  3. ذماري دوت كوم

    ذماري دوت كوم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-12-06
    المشاركات:
    4,227
    الإعجاب :
    0
    لعنة الله الرافضة

    استحلوا الزنا باسم المتعه وادخلوا الزنا من زنا

    جزاك الله خير​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-13
  5. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال العلامة الحجة السيد بدر الدين الحوثي ـ حفظه الله تعالى ـ في كتابه النفيس (تحرير الأفكار) ط مؤسسة أهل البيت ـ صنعاء ، الطبعة الأولى، سنة 1415هـ ـ 1994م، قال في ص518 ـ 519 :
    (.. وقوله: وبعضهم يرى الرجعة ويبيح المتعة، غير صحيح؛ فليس هذا من مذهب الزيدية، مع أنه لا يقتضى الجرح، فقد مر كلامنا في أن القول بالرجعة لا يوجب الجرح.
    وأما إباحة المتعة فهي مذهب بعض الصحابة كما في صحيح مسلم، وللقائلين بها في إثباتها روايات مذكورة في صحيح مسلم وغيره، وليس نسخها ما يصح عندهم، وإن كان صحيحًا عند غيرهم، وعلى عذا فهُم معتمدون على دليل شرعي في اعتقادهم، فكيف يُجرحون بها في مسألة فرعية، ولو لزم جرحهم بها للزم جرح من أثبتها من الصحابة؛ لأنَّ الدين واحد، والشريعة لا تختلف أحكامُها للصحابي وغيره..) انتهى ما أردنا نقله بنصه.
    ويا حبذا أن يتحلَّى العلماء وطلبة العلم بهذه الروح العظيمة في التعاطي مع الفكر الآخر
    والحمد لله رب العالمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-13
  7. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال محقق كتاب سير أعلام النبلاء بحاشية (15/243) ما نصه :
    عبد الرزاق من طريق معمر عن أيوب، قال: قال عروة لابن عباس: ألا تتقي الله ترخص في المتعة، فقال ابن عباس: سل أمك عرية، فقال عروة: أما أبو بكر وعمر فلم يفعلا، فقال ابن عباس: والله ما أراكم منتهين حتى يعذبكم الله، أحدثكم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتحدثونا عن أبي بكر وعمر، فقال عروة: لهما أعلم بسنة رسول الله وأتبع لها منك. ورجاله ثقات، وأخرجه أبو مسلم الكجي من طريق سليمان بن حرب، عن حماد بن زيد، عن أيوب السختياني، عن ابن أبي مليكة، عن عروة بنحوه، وهذا إسناد صحيح.
    انتهى ما أردنا نقله من حاشية سير أعلام النبلاء.
    عزيزي القارئ!
    أدعوك إلى وقفة تأملية تفكر فيها بما يلي:
    1 ـ متى تتوقّع أن يكون وقع هذا الحوار بين ابن عباس وعروة بن الزبير؟
    2 ـ هل ابن عباس مجرد صحابي عادي، نقول بعدالته وصدقه فحسب، أم أنه من فقهاء الصحابة، بل من أفقههم وأورعهم، وأكثرهم تثبُّتًا؟
    3 ـ هل حقيقةً أن أبابكر وعمر أعلم من عباس بالسنة وأكثر التزامًا بها؟
    إنها أسئلة مهمة، إذا استطعت أن تجد الإجابة الصحيحة عنها من خلال الدراسة والتحقيق، فلربما تنتهي إلى نتائج مهمة..
    والله ولي التوفيق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-13
  9. شيعي معتدل

    شيعي معتدل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,401
    الإعجاب :
    4
    وأتساءل: كم امرأة تزوجها متعةً فقيه أهل السنة الثقة المشهور ابن جريج المكي؟
    ولم لم يرمه أحد علمائكم بالزنا، كما يفعل أقزامكم هنا وهناك؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-13
  11. شيعي حتى النخاع

    شيعي حتى النخاع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-13
    المشاركات:
    579
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك اخ عمر

    هؤلاء ان استطعت ان تجد اسم لدينهم فسميهم ماشئت الا الا سلام
    الا سلام دين التوحيد من سيدنا ادم عليه السلام الي سيدنا محمد صلى الله عليه واله وصحبه ابا بكر وعمر وعثمان وعلي وسلم تسليما
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-13
  13. طيف الأمل

    طيف الأمل عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-22
    المشاركات:
    136
    الإعجاب :
    0
    يالله ... لم يكتفوا باستحلال الحرمات بل تطاولوا ليكذبوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم

    اللهم عليك بالروافض فانهم لا يعجزونك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-14
  15. Immigrant

    Immigrant عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    988
    الإعجاب :
    0
    نرجو من الادارة التثبيت
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-14
  17. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    أدلة تحريم المتعة من كتب القوم

    كثيرا ما يتشدق القوم بان المتعة احلت ولم ينسخ تحريمها وان الذي حرمها هو عمر بن الخطاب رضوان الله عليه .

    ويقولون برواية أبن عباس وأنه قال بالمتعة وشرحنا لهم ان ابن عباس لم يبلغه التحريم فلما بلغه التحريم وقف عليه
    ثم أن كلام رسول الله أصدق من قول أي صحابي فقد ورد في صحيح مسلم
    وَحَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ عَنِ الرَّبِيعِ بْنِ سَبْرَةَ الْجُهَنِىِّ عَنْ أَبِيهِ سَبْرَةَ أَنَّهُ قَالَ أَذِنَ لَنَا رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- بِالْمُتْعَةِ فَانْطَلَقْتُ أَنَا وَرَجُلٌ إِلَى امْرَأَةٍ مِنْ بَنِى عَامِرٍ كَأَنَّهَا بَكْرَةٌ عَيْطَاءُ فَعَرَضْنَا عَلَيْهَا أَنْفُسَنَا فَقَالَتْ مَا تُعْطِى فَقُلْتُ رِدَائِى. وَقَالَ صَاحِبِى رِدَائِى. وَكَانَ رِدَاءُ صَاحِبِى أَجْوَدَ مِنْ رِدَائِى وَ كُنْتُ أَشَبَّ مِنْهُ فَإِذَا نَظَرَتْ إِلَى رِدَاءِ صَاحِبِى أَعْجَبَهَا وَإِذَا نَظَرَتْ إِلَىَّ أَعْجَبْتُهَا ثُمَّ قَالَتْ أَنْتَ وَرِدَاؤُكَ يَكْفِينِى. فَمَكَثْتُ مَعَهَا ثَلاَثًا ثُمَّ إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « مَنْ كَانَ عِنْدَهُ شَىْءٌ مِنْ هَذِهِ النِّسَاءِ الَّتِى يَتَمَتَّعُ فَلْيُخَلِّ سَبِيلَهَا ».

    وَحَدَّثَنِى سَلَمَةَ بْنُ شَبِيبٍ حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ أَعْيَنَ حَدَّثَنَا مَعْقِلٌ عَنِ ابْنِ أَبِى عَبْلَةَ عَنْ عُمَرَ بْنِ عَبْدِ الْعَزِيزِ قَالَ حَدَّثَنَا الرَّبِيعُ بْنُ سَبْرَةَ الْجُهَنِىُّ عَنْ أَبِيهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- نَهَى عَنِ الْمُتْعَةِ وَقَالَ « أَلاَ إِنَّهَا حَرَامٌ مِنْ يَوْمِكُمْ هَذَا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ كَانَ أَعْطَى شَيْئًا فَلاَ يَأْخُذْهُ ».



    والمجال هنا لا يتسع لذكرها جميعا لأنها كثيرة

    ولكن القصد من هذه المشاركة هو نقل أحاديث تحريم المتعة من كتب القوم لكي تكون الحجة عليهم .

    فقد ورد

    عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة. وهذا رواه الطوسي في الإستبصار الجزء 3 ص 142 ورواه صاحب الوسائل ج21 ص 12.


    وعن علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال: وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452

    وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس نفسك بها. وهذا في المستدرك(مستدرك الوسائل) ج14 ص455

    وهذه المتعة من الامور التي يرفضها العقل والاخلاق البشرية والرافضة هم الطائفة الوحيدة التي تنتسب للأسلام التى تقول بحليتها
    ولا حول ولا قوة إلا بالله


    وبالأضافة لما تحويه المتعة من أمور تأنفها النفس الأبية والفطرة السليمة فقد بين أهل العلم بعض الفروق الاساسية بين أنواع الزواج المعروفة والمحللة وبين المتعة الحرام ويلخصها الجدول المرفق وأيضا ملف وورد مرافق لهذه الرسالة بالأدلة والبراهين



    لتنزيل الملف توكل على الله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-14
  19. منقير

    منقير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-04
    المشاركات:
    720
    الإعجاب :
    0
    دخل اليهود فيهم حتى الاعماق

    لا يمكن لدين محمد صلى الله عليه وسلم رسوله ان يحلل هذا الشيء
    لقد حرمت المتعة والحمر الاهلية في غزوة خيبر وانتهى الامر تماما
    اصلا لا يمكن ان يدخل هذا الشيء في هذا اليدن لانه شيء مقزز
    اما انت يا شيعي معتدل ؟( بل متعصب ) .................
    هل تطبق هذا الشيء بنفسك وتفرضه على امك وخواتك حتى تجادلنا فيه فاذا كنت ممن يطبقون سنتكم هذه فاريد منك ان توضح لي شعورك فقط.............. لقد حللت التمتع بالمتزوجه والطالق والبكر والامرد والطفلة بل ذهب احد كلابكم بالقول ( اذا طال بك السفر فانكح الذكر) على حد زعمه يعتبر ه حديث عن امام ممن يعتقدون انه امام وهوكذب عل ذلك الامام.........................
    لم نجد في اي دين ولا في اي مله ما وجدنا عندكم حتى عند عباد البقر
    يا مجرم خاف ربك تخيل انك تجي يوم وتشوف زوجتك تستمتع بشيعي مثلك ايش تقلها مبروك عليك المتعة لقد غفر لك ..................... لعنة الله عليكم ما اقبحكم وما اقبح مذهبكم المذهب اليهودي اللعين
    انتم لست من شيعة علي وعلي رضي الله عنه بريء منكم ومن اهلكم ولا تسمي نفسك شيعي معتدل ولا شيعي مختبل والله اني اشم فيك ريحة المجوسية انت لست عربي لو فيك نخوة العربي الفاسق المشرك اللعين ابن الكلب ما وافقت على كذا فعل لقد ابعدتم النخوة والغيرة من قلوب ابناء وبنات الشيعة بهذه الادلة المزورة المكذوبة .......................... يقال لك حرمت المتعة في غزوة خيبر امام الاف الصحابة وتكذب وترجعون طريق عمر وابو بكر..........................
    لا انت ولا كل شيعتك ولا كل ال البيت الذين يتبعون مذهبك القذر يساوون نعل ابو بكر او نعل عمر
    اقراء تاريخكم حتى تعرف من زرعكم ومن يغذيكم الى هذا اليوم.................. حللتوا المتعة حتى بالهاشميات انتم عبدة فروج عبدة خمس لابارك الله فيكم ولا بما تعتقدون.....................
    لقد كنا مغترين بحسن نصر الله وبالخميني ووووووووووووو......... الخ عندما كان مصدرنا التلفزيون والراديو ام بعد ان قرانا بانفسنا ليس من كتب السنة بل من كتب الشيعة ومن علماء كبار خرجو من هذا المذهب وتابوا ووضحوا للناس ماذ يجري في الحسينيات رجعنا الى الطريق الصحيح
    والحمد لله كل يوم يتزايد خروج الناس من هذا المذهب ومن المذهب الزيدي التابعي لهذا المذهب لكنه لم يجد التربة خصبة في اليمن لشدة اهلها وغيرتهم لذلك انتكس ولم يبقى فيه الا شوية شيبان وعجائز ومتعصبين بدعوى الجاهلية ( دين ابائنا ) والحمد لله والله لم اهتدي على يد سني بل على يد زيدي خرج منهم واصبح يدعوا الشباب الى لسنة والجماعة وقد قال لقد ولدت في بيئة زيدية لا اعرف سواها ومن كثر ما كانوا اهلي يسبوا الوهابية بحقد وخبث قررت ان ادخل مسجد وهابي بدعوى الفضول فسمعت محاضرة ومنها بداءت ابحث هنا وهناك حتى خرجت منهم والان اقرعهم في دياوينهم وغرفهم ويقول الحمد لله يكفي انني اخرجت امي وخواتي وانقذتهم من كره عمر وعثمان وابو بكر لانهم لا يستحقون العذاب لمجرد ولادتهم في بيئة زيدية .............................. وعندما سألته الم يقولوا ان الزيدية اقرب للسنة قال كانت الى قبل قرون ومن ثم ذهب علماء من الزيدية الى النجف فرجعوا وادخلوا عليه الكثير من خرافات الشيعة فأصبحت اقرب بكثير الى الشيعة.................
     

مشاركة هذه الصفحة