شكرا ليك ياشخ حسن نصرا لله

الكاتب : من غير ميعاد   المشاهدات : 539   الردود : 6    ‏2006-12-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-11
  1. من غير ميعاد

    من غير ميعاد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    شكرا ليك ياشخ حسن نصرا لله لقد علمت الجيوش العربية كيف النصر وكشفت زيف الحكام واليوم تعلم الشعوب العربية كيف إسقاط حكامها فشكرا ليك وعسا للشعوب العربية إن تستفيد من هذا الدرس وان تكون الخطوة الأولى لنا في اليمن حيث جاثم على صدرونا ظالم لا يخاف الله ولا يرحمنا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-11
  3. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    هكذا يفهم الأحرار الحياة لا كما يفهمها عبيد العصبية وأسرى الولاءات الضيقة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-11
  5. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    كان في نفسي حباً كبيراً للشيخ حسن نصر الله ، لكن هذا الحب تظائل بسبب تصرفاته الاخيرة حيث ما زال مصير لبنان مجهولاً ، وقد يمكن ان تصل الامور الى مالا يحمد عقباة !

    لقد تابعت كل خطاباته ولا ادري لما انتابني احساس انه يستغل الحب والشعبية الواسعه التي كسبها ، حيث وصل به الامر الى تقسيم الوطنية والشرف على اتباعه والعماله والخيانه على معارضية ، بل انه قد شكل حكومة واختار هو رئيس وزرائها ومنح نفسه الاغلبية ومنح معارضية الثلث + 1 .

    الا ترى في ذلك استباق للزمن ؟ ولما لا يتوقع ان لا يفوز بالاغلبية ؟

    حسن نصر الله بدء بتدمير سمعته وشعبيته التي كسبها في العالم العربي والاسلامي !



    اما نحن شعب اليمن فلا نستطيع الخروج بمسيرة سلمية ، لأننا ببساطة غير منظمين وغير مؤهلين لهكذا عمل !






    خالص المودة ​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-11
  7. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    أبو بسام بكل تقدير نحترم وجهة نظرك وإن كان فيها قدر كبير من التجني على الرجل. ومع أن وجهات نظرنا ليست أكثر من خواطر لاتغير في الوقع شيئا إلا أنني اطمنك بأن مستقبل لبنان مشرق ما دام فيها رجال مثل نصر الله وزملائه وجمهوره ورجاله. وإذا كان لابد لنا من قلق فلنقلق على بلادنا.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-11
  9. جبل الصبر

    جبل الصبر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-07
    المشاركات:
    2,140
    الإعجاب :
    0
    أبو بسام بكل تقدير نحترم وجهة نظرك وإن كان فيها قدر كبير من التجني على الرجل. ومع أن وجهات نظرنا ليست أكثر من خواطر لاتغير في الوقع شيئا إلا أنني اطمنك بأن مستقبل لبنان مشرق ما دام فيها رجال مثل نصر الله وزملائه وجمهوره ورجاله. وإذا كان لابد لنا من قلق فلنقلق على بلادنا.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-11
  11. من غير ميعاد

    من غير ميعاد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    164
    الإعجاب :
    0
    عزيزي أبو بسام جميعنا قد لا نختلف بان السيد حسن نصر الله امتداد لتوجه الإيراني اواواو ولكن من أوجده أليست الأنظمة العربية عيا من أوجدته كما واجدة الشيخ المجاهد اسأمه بن لادن وجميعهم عروا حكام العرب حماس التي تحاصر اليوم وأصبح منع دفع المرتبات سلاح يقضي على منظمة حماس في الوقت الذي حكامنا اعتبروا إن النفط غير سلاح..
    نحن في اليمن نتجرع الأمرين من حكامنا سواء السابقين أو الحاليين وجميع الشعوب العربية تعاني أي جميعنا في سفينة واحدة ..
    الم يكن هذا الحشد الكبير المطالب بإسقاط حكومة السنيورة هوا أول مدرسة عربية لإسقاط الأنظمة المستبدة الم يكون صمود الحزب إمام إسرائيل مدرسة للجيوش العربية ....
    عزيزي جميع الحكام يبذلون قصار جهدهم لإفشال هذا التحرك الشعبي الكبير حتى لا يطول كراسيهم وربنا يستر
    وتحياتي للجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-25
  13. عما عمر

    عما عمر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-07
    المشاركات:
    86
    الإعجاب :
    0
    أخي من غير ميعاد لك الشكر الجزيل على كلامك الجميل عن رجل ولا كل الرجال ومن حق ابو بسام ان يقول رأيه طالما كان يحب الرجل وكما يقول المثل ومن الحب ما قتل .... لكن لدى سؤال له لماذا اسرائيل والسعوديه ومصر والاردن وامريكا وكل أوروبا مع الحكومه الشرعيه في لبنان وضد الحكومه الشرعيه في فلسطين ....... الجواب هو أنه لولم يتخذ السيد نصرالله هذا الموقف لوصل الى ما وصل اليه أخواننا الفلسطينيين وأقصد حماس ... الخاسر الاكبر من موقف نصرالله هم الاعداء والعملاء واسراشيل ُثم اعتصام نصرالله يشمل كل الطوائف والاغلبيه اللبنانيه , في كل العالم ان خرجت الاغلبيه في مظاهرة ضخمه تطالب باستقالة الحكومه كما حدث في لبنان فالحكومة تستقيل الا عند العرب الهينيين ... لا ينفع معها الا المدافع .. ولا حول ولا قوة الا بالله .... عماد عمر
     

مشاركة هذه الصفحة