لن نتخذ أي مواقف تخالف توجهات دول الخليج

الكاتب : باليمني الفصيح   المشاهدات : 327   الردود : 1    ‏2006-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-10
  1. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    بهذه الكلمات بدأ السفير اليمني في القاهرة عبدالمولى الشميري تصريحه لصحيفة عكاظ بمناسبة انعقاد القمة الخليجية السابعة والعشرون في الرياض.
    ومن يقرأ تفاصيل التصريح سيجد فيه الكثير من هذا المكيال الذي لا نجد له أي التفاته من الجانب الآخر رغم العبارات والمواقف الخارجة عن المعقول في بعض تصريحات المسؤولين اليمنيين لكسب الود الخليجي.
    من ناحيتي لا استغرب هذه التصريحات والزيارات الرسمية المحرجة للعاصمة الرياض تزامناً مع القمة فمن لا يحب العمل يضطر إلى بذل الكثير ليحصل من الآخرين على نفقاته.
    أتمنى أن تنعكس هذه السخونة اليمنية والحركة الدبلوماسية المتوقدة على الداخل أيضاً بالإصلاح واحترام الانسان اليمني في جميع حقوقه وأولها الاقتصادية.
    صدقوني أن بناء الإنسان اليمني ( كما بني الانسان العماني ) أقرب الطرق لاكتساب الاحترام والمكانة الدولية فضلاً عن الخليجية.
    لكن المشكلة أنهم يبحثون عن الأسهل وإن بذلوا ...........​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-10
  3. الزقوة

    الزقوة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-23
    المشاركات:
    438
    الإعجاب :
    0
    في زمن عمر بن الخطاب كان في واحد طول اليوم وهو يصلي ويتعبد بالجامع ولا يشتغل ولايعمل طول اليوم بالجامع الناس اتعاطفوا معه وكانوا يجيبوا له الطعام بحكم انه سخر وقته للعبادة ولما عرف عمر اجا خرجوا من الجامع وقال له ان السماء لاتمطر ذهبا او فضة فلاتكن سبهلالا وحثه علي العمل وعدم التعذر بالعبادة لكي يخدمك الناس

    واليمن حالها مثل هذاك الرجال تشتي من دول الخليج تصلحنا وتديلنا الفلوس واحنا جالسين

    اليمن بحاجة لعمر يخرجها من الجامع تروح تبحث عن عمل:cool:
     

مشاركة هذه الصفحة