منظمة ( نكاح بلا حدود ) تكشف انتهاكات جيش المهدي

الكاتب : ابورغد   المشاهدات : 452   الردود : 2    ‏2006-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-09
  1. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    منظمة ( نكاح بلا حدود ) تكشف انتهاكات جيش المهدي

    وكالة ( الك رنه ياجدر الفوح ) من حي الطرب


    عبرت منظمة " نكاح بلا حدود " عن قلقها البالغ من الرسالة التي بعثت بها مجموعة من المناصرات لجيش الامام المهدي ( عج ) الى سماحة حجة الاسلام والمسلمين المجاهد مقتدى الصدر ( عز ) ، يسالن فيها عن حكم الشرع في اقامة حفلة متعة جماعية لمقاتلي جيش الامام
    ( عج ) لسد الشاغر في رغبات مقاتلي الجيش ولبضع ساعات في الاسبوع .

    ووصف بيان منظمة ( نكاح بلا حدود ) تلقت وكالة ( الك رنه ياجدر الفوح ) نسخة منه ، الرسالة بانها تجاوز على القواعد التي اقرتها المنظمة في مؤتمرها التاسيسي بشارع الميدان ، والقرارات الصادرة عن الاجتماع الكامل في بصره داخل ، وتصريحات الامين العام للمنظمة حسنه ملص ، وامين السر القطري عباس بيزه ، والتي تؤكد على ضرورة مراعاة الترتيبات المتعلقة بتنظيم مثل هذه الحفلات في زمن الحروب . واشار البيان الى ان الفقرة ( ع ) من المادة ( ق ) من ميثاق المنظمة ، تحرم تقديم خدمات المتعة للمشاركين في عمليات حربية قبل مغيب الشمس ، وتشدد على اتباع كل الاحتياطات اللازمة لتامين سلامة المتطوعات ، وخاصة فيما يتعلق بعدد الخرطات .

    واشار بيان منظمة ( نكاح بلا حدود ) الى ان الرسالة المنشورة على موقع كتابات ، وتحمل رد حجة الاسلام والمسلمين ( اعز ) ، تضمنت خروقات فضة لميثاق المنظمة ، في المقدمة منها مثلا ، تجويز سماحته عدم التحوط من اي شيء يتعلق بزواج المتعة ، واعتبرت المنظمة فتوى سماحة السيد بمثابة استفلاك لمعايير الدقة والصيانة في اثناء حفلات المتعة الجماعية .

    وجاء في بيان المنظمة ( ان مثل هذه الفتاوى تطلع عين البنات ، وتحول بينهن وبين التحوط من الاشعاعات الفسفورية المنبعثة من مقاتلي جيش المهدي والتي قد تسبب امراضا سرطانية ) .

    وحسب ( نكاح بلا حدود ) فان ممرضات المنظمة رصدن في مناسبات مختلفة انبثاق اشعاعات فسفورية من المقاتلين اثناء المعارك ، وان التحليلات المختبرية ، اثبتت تلوث بعض المتمتعات بالاشعاع ، ما يستدعي ارتداء الحجاب الواقي اثناء الحفلات الجماعية نظرا لكثافة نسبة الاشعاعات في تلك الحالة .

    وعزا مصدر شرعي في تصريح لوكالة ( الك رنه ياجدر الفوح ) انبعاث تلك الاشعاعات الى ان مقاتلي جيش المهدي ( عج ) مكبسلين ، وان مزج الكبسلة مع السمك ، واللبن ، والتمر على خلفية التعجيل بالفرج ، يؤدي الى مثل هذه الظاهرة التي تزداد لمعانا كلما اقترب المقاتلون من اهدافهم وحرثوا الطريق امام المنتظر .

    وناشدت ( نكاح بلا حدود ) قائمة الائتلاف العراقي الموحد وزعيمها السيد عبد العزيز الحكيم
    ( امد ) التدخل لدى المرجعيات الناطقة والخرساء ، لمنع المزيد من انتهاك ميثاق المنظمة ، بسبب الفتاوى الجاهلة بابسط شروط حفلات المتعة الجماعية ، ولفتت (نكاح بلا حدود) الى ان الزيارة الاخيرة للسيد عبد العزيز الحكيم الى واشنطن وتجوله في البيت الابيض حاسر الراس ***** العمامة ، بعد ان تعرض الى التفتيش بالمداس على يد حراس زوجة بوش ( نعل ) ، لورا ( غم ) ، تعد خرقا فاضحا لميثاق المنظمة . ونوهت في بيانها الذي تجدون نصه الكامل على موقع ( مداس دوت كوم ) بان نزهة السيد عبد العزيز الحكيم حاسر الراس في حديقة البيت الابيض تمثل خرقا للنواحي الشرعية والشكلية والجنسية كافة .

    وتلفت ( نكاح بلا حدود ) الى ماورد في فتوى سماحة السيد حجة الاسلام والمسلمين من تحريض الفتيات على عدم التبخل على جنود جيش الامام ( عج ) وان اجر التمتع يعود ريعه لتجهيز جيش المهدي بالسلاح .




    واعتبرت المنظمة الدعوة عسكرة للمتعة ، مايهدد باثارة النواصب ، وتاجيج الانتصاب الحزبي ، وتشجيع مستوطني ومستوطنات المنطقة الخضراء على الاستمناء ، وتعطيل جدولة انسحاب القوات مثلية الجنسية .

    وتحيل وكالة ( الك رنه ياجدر الفوح ) المشتركين الى موقع ( كتابات ) الذي نشر رسالة مناصرات جيش المهدي ( عج ) ورد سماحة حجة الاسلام والمسلمين ( عز ) عليها استكمالا للفائدة .. والمتعة.




    الرابط:

    http://www.kitabat.com/i22833.htm
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-09
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    ايش دخل النكاح وجيش المهدي بقسم التعارف والتسلية يا مدوخ !!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-09
  5. بــــــاندورا

    بــــــاندورا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    2,476
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    هذي الموضه يا منسي :D



    مونياهاهاهاهاهاهاه



    موضه : الشـــقــــــــــاف :D
     

مشاركة هذه الصفحة