شـــــــــــــ المليون ــــــــاعر

الكاتب : أبو وليد   المشاهدات : 440   الردود : 2    ‏2006-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-08
  1. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    - انتهت لجنة تحكيم مسابقة برنامج (شاعر المليون) من وضع القائمة النهائية للمشتركين في المسابقة، والتي ستبدأ على الهواء مباشرة يوم الثلاثاء 12 ديسمبر من مسرح شاطئ الراحة بإمارة أبوظبي، وذلك على شاشة قناة أبوظبي.
    و اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من سلطان العميمي من الإمارات، د. غسان الحسن من الأردن، تركي المريخي من السعودية، حمد السعيد وعلي المسعودي من الكويت، اختارت 48 متسابقا من 12 دولة عربية، سيتنافسون لمدة 15 أسبوعا متواصلا.
    و سيستمتع محبو الشعر النبطي بمنافسة ساخنة وبمواهب شعرية تجتمع لأول مرة بهذا العدد في مكان واحد.
    وقد احتوت القائمة على شعراء ومواهب من دول مختلفة وبعضها غير متوقع. فإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، سلطنة عمان والبحرين، هناك اليمن، الأردن، العراق، الصومال، سوريا وموريتانيا.كما يوجد بين المتسابقين العنصر الأتثوي.
    وسيعلن عن جميع الأسماء بحضور جميع المتسابقين في الحلقة الأولى من بدء المسابقة على الهواء مباشرة الساعة 10 ليلا على شاشة قناة أبوظبي في 12 ديسمبر، حيث ستحفل الحلقة بالكثير من الأحداث والضيوف مع بدء انطلاق المسابقة التي تم التجهيز لها منذ منتصف العام الجاري.

    هذا وكان فريق العمل في البرنامج، قد انتهى من بناء ديكور غير مسبوق في المنطقة، الذي تكلف الكثير ويعكس روح الإمارات والتراث الإماراتي. حيث بني ديكور كامل على خشبة مسرح شاطئ الراحة، وقد صمم الديكور البريطاني كريستوفر جورج، وهو مصمم ديكور معروف عالميا. عمل على تصميم ديكور لعدة أعمال تلفزيونية درامية ضخمة وحاز على عدد كبير من الجوائز. كما قام بتنفيذ ديكورات مهرجان الجنادرية في المملكة العربية السعودية لعامي 2002 و2003، ونفذ ديكورات العشرات من البرامج التلفزيونية الصخمة، منها برنامج (The X-Factor) بنسخته الأصلية في موسمه الأول والثاني.
    سعادة محمد خلف المزروعي مدير عام هيئة أبوظبي للثقافة والتراث صرح بأن: "برنامج (شاعر المليون) ما هو إلا بداية لكثير من الخطط الإعلامية المتكاملة لهيئة أبوظبي للثقافة والتراث. فهي المرة الأولى التي تتصدى فيه الهيئة لإنتاج تلفزيوني. ووفرنا له جميع عناصر النجاح، وذلك بوجود نخبة من خبراء الإعلام والتلفزيون والشعر النبطي، إضافة إلى المواهب المتميزة التي ستتسابق ضمن المسابقة".
    برنامج (شاعر المليون) تدعمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث، وتنفذه شركة بيراميديا، ويعمل على تنفيذه أكثر من 150 فردا من مختلف التخصصات التلفزيونية. وهو من إخراج البريطاني إيان هاميلتون، والإشراف العام للإعلامية نشوة الرويني. (شاعر المليون) يبث على قناة أبوظبي كل ثلاثاء الساعة 11 ليلا، ويعاد يوم الأربعاء الساعة 6 فجرا والساعة 4,30 مساء، وكذلك يوم السبت الساعة 1 ظهرا.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-08
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخوي.......وارجوا ان توافينا باخر الاخبار عن البرنامج...........تقبل تحيات اخوك ابو محمد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-08
  5. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0
    تشكر على المعلومات القيمة
     

مشاركة هذه الصفحة