ماهذا التجريح ؟؟

الكاتب : وفاء الهاشمي   المشاهدات : 675   الردود : 7    ‏2002-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-31
  1. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    لا تثقوا الله ورسوله وال بيتــه ولاحوله ولاقوة إلا باللــــه
    ماهذا الحقد الأزلي ولماذا الرئيس تعذب في صغره ومادخل
    الشرفاء من عباد الله بهذة المعاناة له . وأنا ارئ بـــــــأن
    الموضوع أصبح بين القبائل والسادة ولم نكن نريده يصبح
    كذلك .

    والحداد لم يكن كذلك وهم من شرفاء اليمن عبر العصور
    وسوف يبقوا كذلك الى يوم القيامة والسقـــاف والكـــاف
    وبن الشيخ أبوبكر وغيرهم كثير ، ومن غضبي لم اقـــدر
    على حصرهم هنا .

    ابعدوا الحقد والكراهية من قلوبكم على أل البيت وأحفاد
    فاطمة بنت الرسول صلى عليهم وسلم ( الفاطميين ) ســوف
    تبصرون بعيون الحق بعد ذلك ومن اثقى الله ورسولــــــــه
    سوف ينال الجنة إنشاء الله مهما كان اصله وفصله وكلنــا
    محاسبون يوم الدين على أعمالنــــا في الدنيا .

    واعتقد بأن الزينة للمرأة في الأعراس بحدود الشرع ليــس
    حرامآ وإذا كان بين محارمها ونساء من دينها ، وهـــــذا
    الموضوع قد أخذ حقه وزيادة أرجو إغلاقه لأن التجريـــح
    زاد عن المعقول .


    :confused:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-31
  3. sarah 4

    sarah 4 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    274
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك اختي وفاء

    وحسبي الله ونعم الوكيل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-07-31
  5. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    (( بسم الله الرحمن الرحيم ))

    والصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم .

    أختي الفاضلة وفاء بنت هاشم رعاك وحفظك الله تحية طيبة أختي .

    للأسف لم يكن يخطر ببالي أن أرى موضوع كهذا يتعمد الإساءة لشرفنا للأمهات وأخوات هن أشرف من الشرف على حفيدات وبنات المصطفى علية أفضل الصلوات والسلام بالمجلس اليمني هذا المجلس الذي يعد بيت الجميع من أبناء السعيدة والوطن العربي .

    وأشــــد أسفي ليس على من كتب او علق على هذا الموضوع بل على الأخ المشرف العام يافع الذي لا أدري إن لم يقرأ الموضوع أو لم يهتم بة أو أنه إذن منه لنا بالرحيل وإفساح المجال للغير يدب بالمجلس . أو أن الشرف أصبح الرخيص لدى الكثير فيتكلم ويهتك العرض كما لوكان شرفة رخيص .


    تقبلي اجمل وأخلص تحية من أخوك الحداد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-07-31
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    السادة كانوا ويسظلوا على رؤوس الجميع هم ذرية الحبيب من اشرف بضعة على وجه الارض ومن لم يؤمن بهذا فسيؤمن به حتماً وارغاماً عندما يقال يا اهل المحشر غضوا ابصاركم ان فاطمة (عليها السلام) ستمر على الصراط.

    وماعليك ااختي وفاء واخي الحداد ممن يسوق نفسه الى هاوية المنافقين المبغضين لال البيت النبوي الطاهر .


    دعوهم ليذهبوا خلف اعداء ال البيت واتمنى منكما ان تسمحوا لي بتذكيركما ان ال البيت على مر العصور لم يسلموا من اذى الناس . فلتكن لكم بسيدنا الحسين وال بيته عليهم السلام اسوه.

    ولتصفحوا عن هؤلاء الجهلة .

    ولنا لقاء ان شاء الله هنا وعند حوض سيدنا محمد لنشرب شربة هنيئة من يده ويد سيدنا الامام علي عليه السلام حيث سيُذاد عن الحوض مبغضين ال البيت النبوي .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-08-02
  9. المفتش

    المفتش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-05-23
    المشاركات:
    741
    الإعجاب :
    0
    لا فض فوك أخي أبو عاهد .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-08-03
  11. محمد سقاف

    محمد سقاف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-05-26
    المشاركات:
    1,451
    الإعجاب :
    0
    مارأيكم بدعوة للتسامح ...

    كلنا اخوة أيها الاحباء ... وكلنا مسلمون في الاول والاخير .. [/
    SIZE]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-08-04
  13. shefa

    shefa عضو

    التسجيل :
    ‏2002-04-04
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    مجرد رد لاغير

    الأخت التي أسمت نفسها shefa ولاأظنها بكلامها تحتوي على أي شفاء أو دواء
    والعكس صحيح بنسبة 98% وهي نسبة صحيحة لما لكلامها على أشراف الأمة
    وأسيادها وساداتها من تهجم صحيح وتهكم صريح
    ( شفاء تقول
    لك الحمد والنعماء والملك ربنا ********** فلا شئ اعلا منك مجداً وامجد
    مليك على عرش السماء مهيمن ********** لعزته تعنوا الوجوه وتسجد
    ( شفاء تقول ) الاخ البرنس(والله انك متعالي حتى في اختيار اسمك) انا لااتهجم ولكن اعرفكم بانفسكم وباسلوبكم في تعاملكم مع الاخرين وتفاخركم بنسبكم الموروث لاغير ولااكثر ولكن لكل فعل رده فعل ولكل حادث حديث وتقبلوا مني كما انا اتقبل منكم .....

    إن كنتُ أخطأت عليكِ فأمام الجميع أعتذر وأكرر اعتذاري حتى تقبليه
    ( شفاء تقول ) وانا كذلك اعتذر لك ولجميع الاخوه في المنتدى وعلى فكره انا لاا عتذر عن غلط ولكن عندما اتاكد اني يجب ان اعتذر وباني مطالبه بالاعتذار ........
    ولكن أن تأتي أيتها الآنسة أو المدام
    ( شفاء تقول ) ( كويس اعتراف منكم باني لستوا الفهد اليماني)

    وتقولي أن أهل البيت الكرام كان سفرهم إلى شتى بقاع المعمورة لغرض التجارة
    فإن كنتِ قلتِ هذا الكلام عن بينة فخابت وخسرت تلك البينة الباطلة
    وإن كنتِ قلتِ هذا الكلام عن حقد ورغبة في الرد بأي طريقة كي تنفسي عن غضبك

    ( شفاء تقول ) والله يااخي هذا مااعرفه انا وجايز يكون صح او خطأ .... لكني اعرف الكثير من هؤلاء التجار وسمعت الكثير عنهم و ليس تنفس عن غضبي
    فأقول لك المثل الذي يقول : (( ياللي قاعدين يكفيكم شر الجايين ))
    ( شفاء تقول ) وانا اقول لك لاتعايرني ولا اعايرك ترى الهم طايلني وطايلك .....
    سأسئلك سؤالا إن كان فعلا قصدوا بسفرهم التجارة؟
    هل باخشوين وبقشان وبن لادن وبن محفوظ وبادريق وغيرهم من انحدروا من حضرموت إلى الخارج وصاروا من اكبر التجار ... هل هم من أهل البيت!
    ( شفاء تقول ) ماراح اخفي عليك ولااعرف واحد منهم غير بن لادن الله يحفظه ويعطيه الصحه والعافيه وينصره على اعدائه واعداء الامه الاسلاميه ( وهذا دليل على ان الجميع يجاهد حتى وان كان ليس من ال البيت والاعمال الصالحه يقوم بها كل الاتقياء وليست محصورة في فئه معينه .......
    إذاً الله المستعان على رميكِ لهم الأوصاف والتهم جزافا وكأنكِ عشتِ معهم حلهم وترحالهم
    ( شفاء تقول ) للمره المليون اقول لك باني لم اتهجم على أي شخص ولكني ارد على كلامك ( شفاء تقول ):
    احب مكارم الاخلاق جــــهدي********** واكره ان اعيب او اعابا
    واصفح عن سباب الناس حلماً********* وشر الناس من يهوى السبابا
    ومن هاب الرجال تهيــــــــبوه ********** ومن حقر الرجال فلن يهابا
    هل تعرض أهلك وأجدادك لما تعرض له سيدنا الحسين ومن بعده من آل البيت هل ذبحوا أهلك وقتّلوا لأنهم قالوا حسبنا الله ونعم الوكيل هل رملت نسائكم ويتّـم أطفالكم هل اغتال الفجرة حد من اهلك أو سحلوه أو شنقوه لأنه لم يرضَ أن يحكم بغير ماأنزل الله هل تفرق أهلكِ وصاروا في مشارق الأرض ومغاربها لأنهم لم يهنأوا بمكان يسكنوا إليه بسبب تعرض مبغضي أهل البيت من الأمويين وغيرهم لهم هل وهل وهل وهل ؟؟؟؟ كلا والله
    ( شفاء تقول ) اولا نحنوا جميعنا نحب الرسول ونحب فاطمه الزهراء ونحب الحسن والحسين ونبكي لمقتلهم ...... وكذلك نبكي على الصحابه الذين قتلوا في سبيل الاسلام امثال ال ياسر وبنت حرام وغيرهم من الصحابه ... ولكن دعنا نتكلم بصراحه .... اين انتم من هؤلاء الذين عانوا ماذكرته ..... اعتقد ان هؤلاء ليس من اسرتك انت تحديدا وليس جدك وجد ابوك بل هم الذين ظهروا في زمان الرسول عليه الصلاه السلام .... وياريت يظهر واحد من افراد اسرتك يقدم روحه فداء لقضيه دينه وانا لااسمع احد من الذين تقول عليهم انهم عانوا في زمننا هذا بل ارى ان اكثر المجاهدين الذين يجاهدون في افغانستان وفي الشيشان وسراييفو وفي اندونسيا من اصول مختلفه وليس من ال البيت بل مؤمنين بالله وبرساله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ومن مختلف القبائل ولكن حبهم للشهاده جعلهم يقدمون اروحهم في سبيل الله ....

    لقد كانوا أهلك يسرحون ويمرحون في ليلهم ونهارهم ولا أريد أن اكون مثلكِ وأصف أهلك ماذا كانوا وقتها يفعلون وبماذا كانوا يشتغلون
    ( شفاء تقول ) وماذا كان اهلك انت يعلمون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اقول لك
    ارى حللاً تصان على اناس ******** واخلاقاً تداس فما تصان
    يقولون الزمان به فســـــــاد ******** وهم فسدوا ومافسد الزمان
    فالزمي حد الأدب ياخريجة مدارس الاختلاط ومخلافتها

    ( شفاء تقول ) لاذنب لي لوكنت وجدت في بلد كان يسودها نظام شوعي يجبرنا على الاختلاط وانا اقول الله يأخد رئيس الوزراء الاسبق (حيدره ابوبكر العطاس) الذي كان يشجع على الاختلاط ( على فكره العطاس من الساده ههههههههه)

    سافروا إلى اندونيسيا والهند وافريقيا وماليزيا لأنهم تعرضوا لأذى من محاربي آل البيت
    فتاجروا تجارتهم مع الله للدار الأخرى بدعوتهم الناس إلى رب الناس بشتى الطرق والوسائل والأخلاق الحسنة النبوية وأفنوا أعمارهم في ذلك ومن ثم تاجروا تجارتهم الدنيا حتى يحتاجوا لأحد ولكي لايكونوا عالة على المجتمع (( كما هو حال بعض الناس )) إن ذهبتِ إلى حضرموت فأسيادها وأعيانها من السادة إلى يومنا هذا وإن ذهبتِ إلى اندونيسيا فأسيادها وأعيانها من السادة إلى يومنا هذا وإن ذهبتِ إلى أي مكان استوطنوه فستلقي أن أسياد ذلك المكان هم من السادة لا لشي ولكن لاتصال نسبهم بالمصطفى المختار صلوات الله وسلامه عليه ولأنهم ورثوه قولا وعملا في علمه وعلمه ونشره دعوة ربه إلى جميع الخلق ولكنكِ تجهلين ذلك أتعلمين لماذا ؟؟؟؟؟ لأنكِ انشغلت عن قراءة كتب السير والتاريخ . بمطالعتكِ للمجلات وصور المومسات

    ( شفاء تقول ) ان بليت بشخص لااخلاق له ******** فكن كأنك لم تسمع ولم يقل
    ولاتناقش سفيهـاً في محاورة ****** ولاحليماً لكي تقصي عن الزلل
    نعم نعم وهذا غير مستغرب من طفلة رضيعة الهوى أن تلقي التهم جزافا على أناس طهرهم المولى في كتابه وهي تأتي هنا للتهجم عليهم
    ( شفاء تقول ) ان جائتك مذمتي من ناقص ******* فهي الشهاده باني كامل
    أليستْ بذلك قد عارضت نص القرآن , وقول الرحيم الرحمن , في وصفه لذرية سيد ولد عدنان وأما قولكِ أنهم يقولون أنه إذا آذاهم أحدا فإنهم يدعون عليه وتستجاب دعوتهم
    حتى ولو كانوا مخطئين فأقول لكِ حاشا وكلا أن يكون فيهم الغرور والكبرياء كيف وقد أوذو في سبيل الله وقتلوا وسحلوا وضُربوا وأخرجوا من ديارهم وآخرها من الحزب الاشتراكي اللعين
    ( شفاء تقول ) ايه والله الحزب الاشتراكي اللعين الذي كان يحكم عدن ولاتنسى عبدالرحمن الجفري الذي حب ان يكون نائب في الحزب الاشتراكي في اخر ايامه..... مسكين عبدالرحمن الجفري الذي حلم ان يكون مسؤل كبير ولكنه لم يتهنئ ( جت الحزينه تفرح مالقت لها مطرح ) ملحوظه اخرى الجفري ذا من الساده .... صح ههههههه

    فهل حصل مما تقولين شيء أم أنكِ متأثرة ومتضايقة على ذهاب الحزب الاشتراكي ولهذا تقولين ماكان يقوله أربابه (( مافي شي بعيد )) ولكنها مجالس اطفال يرضعون الغيبة والنميمة فيأكلون لحوم غيرهم بنسبة الباطل إليهم
    ( شفاء تقول ) وانا لم انسى مقوله عبدالرحمن الجفري المشهوره في حرب 1994 ( شر البليه مايضحك)

    لن أطيل أكثر مما أطلت ..ولن أرد عليكِ مرة أخرى أتعلمين لماذا...لأني أدع مجالا لمن لايستحق أن تنشر له كلمة واحدة أمام عامة الناس .لأنه لم يعلم بعد شروط الاستنجاء بالحجر ولا شروط الوضوء
    ( شفاء تقول ) ليه ماتاخد الوضوء ترى عندنا في عدن في شعب العيدروس بئر يسمى بئر العيدروس فيه ماء مبارك يغتسل منه الذين يحتفلون بما يسمى بزياره العيدروس ويلفون على ذراعهم شريط اخضر بعد السباحه بالبئر يتم قصه من على ضريح هناك يقام .......
    ارجوووووووو من الجميع ان يعذرني وهذا رد على كلام الاخ البرنس
    :D :D :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-08-14
  15. البرررررنس

    البرررررنس عضو

    التسجيل :
    ‏2002-07-30
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    ماراح اقول لك الا الله يبارك فيكي يا اخت shefa على اسلوبك الحضاري

    المعروف عن بنات عدن

    بس لبختيها في كذا كلمة

    اول شي تبين لنا انك اشتراكية بحتة وتتمنى وجود الحزب الاشتراكي

    لانه كان موفر لك ولأمثالك حرية التصرف مثل الرجال بالضبط ويمكن اكثر شويتين

    ولو انتي شاطرة ارجعي لردك وراح تعرفي كيف كفشتك

    ثاني شي بن لادن هذا سبّب فتن اكثر مما اوجد حلول ولا له دخل في الموضوع

    ولكن مثلما قلت لك تتابعي فئة معينة وتواليهم وتتابعي فئة معينة وتعاديهم

    افهمي ياحلوة

    أما بالنسبة لمقام سيدنا العيدروس فأنتي ومن دونكِ لايتسنى لكم بأن تذكروه بألسنتكم واقلامكم المنتنة

    وروحي انتقدي لك مرقص من المراقص اللي عندك في عدن واللي شهرتها وصلت عندنا في المدينة المنورة

    وخلي عنك اماكن أقل مايقال عنها أنه يذكر فيها اسم الله

    ولا هذيك المراقص يرتاح لها الخاطر

    شفتي كيف انك تتابعي فئة معينة وتغظي الطرف عن الأماكن اللي تعجبك

    (( أنا مئلتش حاقة ))


    طلب اخير لو سمحتي

    هذا بريدي بكتبه لك هنا

    prince_hashem@hotmail.com

    ياليت ترسلي لي وتقولي كم عمرك

    عشان لو كان الزواج بيخليكي تقعدي في بيتك وتخلي اولياء الله الصالحين في حالهم

    وقتها ممكن يصير خير

    ولاتكرري غلط على اسيادك مرة ثانية

    وخليكي في الجفري اللي خان اليمن وشعب اليمن وبعدها شرد وعايش في نعيم

    وبن لادن اللي يعاني الشعب الافغاني بسببه الذل والهوان والموت الزؤام

    مو أحسن لك لو كتبتي عنهم

    الرجاء لاحد يزعل

    هذا الكلام موجه للي اسمها شفاء ههههعااااههيييييههااااييي


    نشوفك على خير ياآنسة


    وربي انقهررررررررررررررت عشان كذاسامحوني

    وانتي يا اخت شفا سامحيني

    كنت برد على الموضوع اول ماكتبتيه

    بس لما رجعت له مالقيته ولقيته مدمج وما انتبهت الا ذحين

    تحياتي للجميع

    الا ماقلتي لي يا شفا ؟؟؟؟؟

    انتي آنسة ولا مزموزيل
    :D:D :D
     

مشاركة هذه الصفحة