بشائر التغيير والنصرة تهب في وطننا *إعلان فضائية وطنية

الكاتب : صفي ضياء   المشاهدات : 344   الردود : 0    ‏2006-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-07
  1. صفي ضياء

    صفي ضياء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-01-31
    المشاركات:
    1,104
    الإعجاب :
    0
    جمعتنا جلسات بالأستاذ عبدالحكيم الفقية وكان دوماً يؤكد على ضرورة إمتلاك فضائية للمعارضة لتتمكن من مخاطبة الجمهور بشكل واسع أعقبه مقال للرائع صلاح الدين الدكاك متناولا لجوء الأستاذ خالد سلمان مطالباً المعارضة بضرورة الأنتقال للهواء مباشرة وهاهي بشائر النصر تهب من خارج منظومة السلطة والمعارضة من قوى أعلنت تبنيها هموم الوطن اليمن مرحبة بكل الأراء الوطنية وأتمنى أن يستفيد رجال المال والأعلام القائمين على المشروع من أستثمار كل الأحرار الشرفاء المتناثرين داخل وخارج وطننا الحبيب اليمن وأسئل الله لهم التوفيق والإعانة
    وأترككم مع الخبر
    القيلي لـ( نيوزيمن): يمني مقيم في الامارات يعمل على اطلاق فضائية متخصصة عن اليمن
    05/12/2006
    صنعاء, نيوزيمن:
    قالت الصحفية والكاتبة رشيدة القيلي أن أحد رجال الأعمال اليمنيين في الخليج يعنزم اطلاق قناة فضائية متخصصة بالشأن اليمني.
    واضافت القيلي في تصريح لـ(نيوزيمن): ستعمل القناة للترويج للاستثمار، وبالاغتراب اليمني. وستناقش مشكلات المغتربين وقضايا الفساد.
    وتوقعت القيلي أن يبدأ البث التجريبي للقناة أوائل العام القادم من دولة أجنبية عبر قمر صناعي عربي يغطي الشرق الأوسط واوربا، والمرجح أن يكون اسمها (تهامة) أو (الصنعانية)‏‏.
    ونقلت القيلي عن عباس المساوى -وهو يمني مقيم في الامارات يعمل في وسائل إعلام مطبوعة- أن القناة لن تكون لا للمعارضة ولا للسلطة ولكنها ستكون باسم اليمن شعبا ووطنا، ومنبرا حرا لكل اليمنيين على اختلاف مواقفهم ورؤاهم, وستقف بجوار كل من يتصدى لمحاربة ‏الفساد والتحدث عنه عبر الملأ أكان في السلطة أو في المعارضة.
     

مشاركة هذه الصفحة