معقول هناك مسرحيات في المجلس اليمني؟!!!

الكاتب : باليمني الفصيح   المشاهدات : 407   الردود : 1    ‏2006-12-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-06
  1. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    كنت أتحدث مع أحد الزملاء من أعضاء المجلس ممن لهم باع وتاريخ في المجلس اليمني عن إبداعات بعض المشاركين من المتميزين خاصة في جانب الأدب والشعر والرومانسية على وجه الخصوص وكيف يتألقون في مشاركاتهم ومدى التفاعل من الزملاء أعضاء وعضوات المجلس اليمني ....

    إلا أنه لفت انتباهي إلى نقطة غاية في الغرابة وغاية ... ليته لم يقلها لي فقد صرفني بها عن ذلك النهم الذي أشعر به متذوقاً حلاوة الشعر وإبداع الكلمات وطراوة اللسان العذب.
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    خلاصة ما باح لي به يا سادة يا كرام أن هناك بعض الأعضاء يمتلك أكثر من معرف لحاجة في نفسه ثم يأتي بمشاركة جيدة سواء من عندياته أو بالسطو على بنات أفكار الآخرين .

    ثم
    تبدأ
    7
    7
    7
    7
    7

    المسرحية حيث يدخل هو ذاته بمعرف ثاني .. وثالث .. مع بعض المشاركين طبعاً ويكيل الثناء والمدح بغرض استقطاب العنصر النسائي لأغراض رومانسية.

    كما أن ذلك يحدث أيضاً في القسم العام والقسم السياسي بدرجة أقل كثيراً.
    تسألوني عن رأيي الشخصي فيما سمعته من ذلك القلم ( الفضي ، أو الذهبي أو الماسي أيأً يكن فلم يسمح لي بالتنويه عنه ) .
    أقول لا أعرف ولكن منذ أن وضع هذه الفرضية في ذهني وأكدها ببعض المؤكدات التي تحققت من بعضها جعلني أزهد في تذوق تلك المشاركات .

    وأجد نفسي أشعر بالبلاهة وسط المشاركين ( الهلاميين) .

    فماذا عنكم ؟​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-06
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    العزيز .. باليمني الفصيح ..

    موضوعكَ قد ناقشناه كثيراً في السابق وبما أنٌه ذاتَ أهميه سامقه فالتكرار فيهِ بالتأكيد يبعثُ بالتنبيهِ في كلٌ حالٍ من الأحوال ..

    بالطبع الظاهره التي تتحدثُ عنها لها وجود ومساحه .. وهي قد تكون لها مسبباتٌ كثيره .. والغرض الذي ذكرتهُ في موضوع ماهو إلا نقطه من نقاط متعدده تكون سبب ودافع للذينَ يُمارسونَ هذه الهوايه ...

    وإحدى الأسباب الرئيسيه في أنٌ تتولدٌُ مثل هذه النوعيه من "الهلاميات" إنٌ صح التعبير .. هو التعرض للأشخاص والقدح فيهم نتيجةً لحوارات سابقه أو صراعات ماضيه .. ولذلك تأتي هنا "تصفية الحسابات" وتكون في نهاية الأمر غير شرعيه ولاتستندٌ على طرق - شريفه - فتنهار جميع المباديء وحتى الأفكار التي دوماًَ حاول الدفاع عنها بمعرفهِ الأصلي ..

    طبعاً في معظم الأحيان لاتكون هناك دلائل قاطعه تدين من يقومونَ بهذه الأفعال .. ولذلك جانب إحسان الظن يجب أن يغلبٌ والمتهم بريء حتى تثبتُ إدانتهُ .. حتى أرقام الآيبي يُمكن تشفيرها أو التلاعب بأرقامها عبر برامج معينه ومخصصه لهذا الجانبٌ ..

    لكَ الشكر والعرفان على موضوعكَ الجميل ..

    والأخوٌه الخالصه .. عيار 24 ..

    أسمى آيات التقدير
     

مشاركة هذه الصفحة