مستشفى التعارف والتسليه التخصصي...... رعايتكم محل اهتمامنا.

الكاتب : آلاشرف   المشاهدات : 1,871   الردود : 51    ‏2006-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-05
  1. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    [​IMG]


    بســم الله الرحمـــن الرحيــم





    لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى التعارف والتسليه التخصصي
    لجميع الأمراض وبأطباء عالميين ,,


    مستشفى التعارف التخصصي...صرحٌ طبي شامخ .

    مستشفى التعارف.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....

    مستشفى التعارف التخصصي..نحن بعون الله نرعاكم .

    مستشفى التعارف التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

    (الله يخليكم بدنا نجرب فيكم). :D
    مستشفى التعارف التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة . << حالات الوفـاة اكثـر من المـرضـى :p

    مستشفى التعارف التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

    وتخرج محمولا على "النعش".

    تدخل محــمّــلاً بالريالات والدولارات .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

    مستشفى
    التعارف التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

    جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة بطاط....زراعة بطيخ. :D

    مستشفى التعارف التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..وهم (لابيرنث...ودون سلفاتور)

    فقد تم فصل رأس كل واحد عن بقية جسده

    (وماتو الاثنان على طوووول) . << الله يرحمهــم ..... الفاتحه:D

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل صحون وقشاو..

    غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

    مستشفى التعارف التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

    امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

    الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

    الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

    ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات.

    مستشفى التعارف التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

    عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى . :p

    مستشفى التعارف التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

    روووووعه....قلوب ... كلاوي...

    كبدة ...

    اكيد للى جيعاااااااان....

    مستشفى التعارف التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

    جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

    وكلها من عند الجزااااااااااااار...

    (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح منه ).


    مستشفى التعارف التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية...

    (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

    ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول). ;)

    مستشفى التعارف التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

    غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


    نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم"طبعا مش انتوا .
    مستشفى التعارف التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ...

    بشرى سارّة لجميع المرضى في المجلس اليمني.....

    تم بحمد الله افتتاح مستشفى التعارف التخصصي في كل من ...

    الاسره والمجتمع ...... ... .. .

    المجلس العام ...........
    ولنا فروع فى جميع الاقسام الاخرى.......


    مستشفى التعارف التخصصي .. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة........



    بس احب اعرفكم بالاخوه الزملاء:




    المدير العام:ذي يزن
    نائب المدير العام:بسيم اليمن
    دكتورةالقلب.يمنيه فور افر
    دكتور العيون: الشاب المعزبي
    دكتور الاسنان: طبعا الدكتوره مرجانه ....
    دكتور الاذن: ابو فارس الزهيري
    دكتورةالحالات النفسيه :انتصار
    دكتور العلاج الطبيعى: الصقر_1
    دكتور العظام: رماد العيون
    دكتورةالتجميل:دكتوره الامراض الجلديه: كروووز
    دكتورة التخدير:عصيده
    دكتور الاشعه: البحار
    دكتورة نساء وولاده :ثلج مشوي
    دكتور انف واذن وحنجره : الفوضوي
    دكتور مخ واعصاب :الاشرف ;)
    الصيدليه: ساميه.
    المختبر: مشاكس
    الاستعلامات:كليوباترا
    النظافه: المنسي هههههههه
    امن المستشفى:باس الله





    نتــمــنى لكــم الصحــة والعافيـــة دومــــا.


    تقبلـــوا اخلـــص تحيـــاتي : الاشرف


    واي احــــــد يسشتكي من شي لايتردد بدخوووووووول المستشفى:D

    انتم في ايدي خطيره(امينه)




    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-05
  3. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    امراض تناسلية.. المنسي..
    طبيب بيطري....البحار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-05
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    امراض نفسية وعصبية iser :D


    نساء وولادة الفوضوي :D

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-05
  7. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    بوفارس الزهيري :اذن

    تعريف بالدكتور ابو فارس :cool:
    متخرج من جامعة جبن التخصصيه :D
    تدرب في مستشفى عرش الثوري النموذجي :p
    حامل شهادة دكتوراه في الهندسه وصب الاسمنت والسباكه ايضا
    من يصل ليده الله يكووووووووووووووووووون في عونه .


    سلمت الغالي ومشكور ماتصلح الا تسوي دعايات للمستشفيات اليمنيه
    عاد لو سويت في موضوعك متخصصون في سرقة جمييييييع اعضاء الجسم وبدون الم :D
    كان جبتها صح ;)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-05
  9. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    لدينا جميع الخدمات الضروريه و الغير الضروريه خدماتنا متوفره
    و اسعارنا خياليه تكاد تقرب الى المجانيه
    فأقول انه من العيب و السفه ان يذهب الشخص للمستشفيات الخارجيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-05
  11. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه


    نحن بعون الله نرعاااااااااكم


    :p
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-05
  13. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    حلوه مهنة المنسي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-05
  15. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    بسم الله نبداء

    افتح فمك يا ايسر

    :D :D :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-06
  17. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    شرفتنا بمرورك اخي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-06
  19. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    شرفتنا بمرورك اخي
     

مشاركة هذه الصفحة