الى جميع الاعضاء لابد ان نقول الحقيقة

الكاتب : منقير   المشاهدات : 475   الردود : 7    ‏2006-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-04
  1. منقير

    منقير عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-12-04
    المشاركات:
    720
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الاعزاء اعضاء المجلس اليمني رغم متابعتي لم يدور هنا من نقاش وجدال ....................الخ
    منذ اربع سنوات اي منذ بداية دراستي الجامعية ولم اسجل كعضو معكم الا هذه الليلة نظرا لاسباب في نفسي ............................ بصراحة دعنوني اقول لكم شيء
    وباختصار ( والله ان في هذا المجلس اعضاء لا يستاهلون ان يقال عنهم بشر)
    مع احترامي للكثيرين من الاقلام النبيلة التي تذود عن حمى امتها وعزتها وشرفها الغريب في الامر ان الكثير يحسب ان اليمن غالبيتها رجال ينتمون الى دينهم وعروبتهم ووطنهم وخصوصا من اخواننا خارج اليمن فالكثير يعتز بان اصوله من اليمن ونحن والحمد لله نحضى باحترام كبير خارج اليمن بسبب سمعة اجدادنا من قبل الاسلام وبعده والملاحظ ان هذا الاحترام يصنعه اليمني لنفسة وبمفرده كما تعلمون ان حكومتنا لم تكسب شعبها مكانة وعزة كباقي الحكومات..........................
    الذي اريد قولة ان لدينا شباب متعلمين كوني احسب ان جميع من يكتب هنا متعلم لكن للاسف هناك الفاض سيئة وعنصرية واضحة ووجود عناصر لا ادري من اين يستقون افكارهم رغم تربيتهم في بيئة يمنية تعبانة كيف لو طلع لهم سفر الى دول اروبا ماذ سيصبحون والله عيب ان ترى انسان من مارب او من صنعاء او من حضرموت او من ...................... اي قرية من قرى اليمن يحمل افكار هدامة لامته وموطنة
    فنحن نجد هنا من يسب اليمن ويريد الانفصال ( فصل الله لسانه ) ونجد من يسيء للمجاهدين الذين بذلوا كل شيء من اجل كرامتنا وامتنا وطلعوا من بين مجتمعات وحكومات لا تريد ان يتكلم فرد بكلمة واحده تناصر هذا الدين فالله المستعان
    ونجد هناك من يتنكر لاصلة لمجرد انه عايش في الخليج او غيره واصبح ينضر لليمن بعين الاحتقار ومازال يحمل جواز يمني ونسي مسؤليته عن التغيير وعن تحسين الوضع فوا اسفاه اهؤلاء من يقال عنهم احفاد الفاتحين
    بل وجنا هنا من يدافع عن الغرب وعن الشيعة واليهود وانصارى واغتر بمادياتهم ونسي انه يملك اغلى شيء بالوجود الا وهو دينه وعزته وكرامته ونسي انه من امة لا اله الا الله


    تحياتي لكل المخلصين من ايناء هذا الوطن والامة الغالية وزاد الله من امثال الاخ
    عمر ومن سار على مبدائة فالامة اليوم محتاجة الى كثير من امثال هؤلاء الشباب


    وارجو من القائمين على هذا المجلس ان يعيدوا النظر في الاعضاء الذين يسيئون الى مكاسب امتنا ووطنا
    كالوحدة اليمنية ومحاربة الدين وغيرها مما لا يجوز شرعا التكلم اوالكتابة فيه لانهم مسؤولون امام الله على ذلك فهم من وفر هذا الصرح لكي تنبح منه كلاب المجوس والنصارى واليهود فهم ابناء عمومه وافعالهم في هذا العصر اكبر دليل ولا مجال لاي شخص ان يشكك في خطرهم جميعا......................................


    واذكركم هنا بقول شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله
    ( ان الشيعة اشد خطر على الاسلام والمسلمين من اليهود والنصارى )

    فعلماء اهل السنة والسلف الصالح كانوا افقه واعرف مننا بحقائق هؤلاء فقد ناظروهم وجادلوهم وعرفوا حقيقتهم وحقدهم على الاسلام وعلى صحابة رسول الله ومن تبعهم الى اليوم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-04
  3. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    كلامك طيب يامنقير ...

    لكني رايتك تخالف كلامك هذا في ردودك على بعض المشاركات فتنبه لهذا ولاتكون كمن قال الله فيهم:

    (يايها الذين امنوا لم تقولون مالاتفعلون , كبر مقتا عند الله أن تقولوا مالاتفعلون).
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-04
  5. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    اخي منقير

    مرحبا بك بيننا ايها الفاضل

    وان لم يسعك المنتدى نشيلك على روسنا

    اسال الله ان يجمعني بك في جنات الخلد ويرزقنا الشهادة في سبيله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-04
  7. مرخه

    مرخه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    6,018
    الإعجاب :
    0
    ياسلام على الاخلاق النبيله ياعمر لله درك ماهذا السمو وما هذه الاخلاق كثر الله من امثالك والله ان عباراتي لا تفيك حقك في الرد على الاخ منقير شتان بين ردك ورد)__________________________________________(
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-04
  9. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    الطيور على أشكالها تقع يامرخه ...

    خليك ذكي!!!

    كم أبقى أعلمك كل يوم؟؟؟
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-04
  11. مرخه

    مرخه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    6,018
    الإعجاب :
    0
    بس المشكله انك ذكي سبحان الله الحر بالاشاره يفهم
    وايضا المثل الشعبي يقول الي على راسه بطحا يحسس
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-05
  13. المهند33

    المهند33 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلامك طيب وجيد اخي منقير بارك الله فيك

    أسال من الله تعالى ان يرحمنا وان يغفر لنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-05
  15. المهند33

    المهند33 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلامك طيب وجيد اخي منقير بارك الله فيك

    أسال من الله تعالى ان يرحمنا وان يغفر لنا
     

مشاركة هذه الصفحة