كل عام وبنت عدن بخييييييير

الكاتب : YeMeNiA_4_EvEr   المشاهدات : 2,918   الردود : 55    ‏2006-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-04
  1. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    السلاااااااااام علييييييييكم


    ياسلاااااااااااام ياجدعاااااااااان

    شعور جميل لما واحد ينزل موضوع يفرح فيبه الطرف الاخر << قصه حزينه


    المهم


    الان
    واليوم
    وحصرياً
    وفقط
    على قناة روتانا هههههههههههههه

    اقصد عالمجلس اليمني

    الاثنين الموافق 04/12/2006

    الساعه 01:00 بتوقيت هولندا
    و3:00 بتوقيت اليمن
    و 00:00 بتوقيت بريطانيا

    نحتفل بعيد ميلاد اختنا الغاليه

    بنت عدن

    [​IMG]

    ونقووووووووووووله

    يادبلة الخطوووبه عقبالنا كلناااااا


    سووري


    اقصد


    نقوووووووووله



    [​IMG]


    كـل سنه وانتي بخيييييييييييير وصحه وسلاااااااااامه يارب


    ووووووو


    الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف
    الف الف الف
    الف الف
    الف



    مبرووووووووووووووووووووك

    الف
    الف الف
    الف الف الف
    الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف الف



    وعقبال العمر كله يارب

    بذمتك كم قده عمرك هااا

    ختمتي ال30 صح :eek:


    الكل معزوووووووووم عالبااااااارتي


    /*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*//*//*/*/*/*/*/*/

    ياللا الكل يجي يتصور جنبه ويروح :D

    [​IMG]



    *&*&*&*&*&*&

    رمال الصحراء : استغفر الله ..مديلي يابنت القاعده بالشيبس
    بنت القاعده : ايش ذا يابنات :mad: من متى نحتفل بالحاجات ذي..كيه يارمال البيبسي من جنبك


    *&*&*&*&*&*&




    *****************
    بالانجليزي

    هابي بيرث ذاي تو يو

    تي تا تا تا تا تا << موسيقى

    هاابي ببيرث ذاي تو يو

    تي تا تا تا تا تا


    ********************

    [​IMG]
    هوووووووووووووووووف << نعم تنفخهه

    **********************
    *&*&*&*&*&*&

    المنسي : طيب
    البأس لله : شوف هو حرام لكن هي قده مره بالسنه خليهم ينبسطو
    المنسي: طيب

    *&*&*&*&*&*&


    بالعربي

    غنو لبنوته وقدمو له التهااااااااااني
    في عيد ميلاده وعساها 100 عااااااااااام

    إفرحي بنووته واطبلي اغلى الامااني
    الليله تناديك الاحلاااااااااااااااااااااااام


    [​IMG]

    *********************************

    *&*&*&*&*&*&

    حضرمية مغتربة : يوووووووووووووه لي شله نسيت الهديه فالبيت
    رحاله : وانا اقول ليه الريحه معتدله بالمكااان .. اتاريك نسيتي بروست اللخم

    *&*&*&*&*&*&

    بالهولندي

    Er is er een jarig, hoera, hoera
    Dat kun je wel zien dat iszij
    Dat vinden wij allen zo prettig, ja, ja
    En daar om zingen wij blij:
    Zij leve lang, hoe ra, hoera



    [​IMG]


    *&*&*&*&*&*&

    العسيب : there's never wrong time to do something right
    مشاكس : صح والله كلامك ياعسيب مش هذه ترجمة المثل اللي يقول " الباب اللي يجي منه الريح**احسن من عشره عالشجره ؟
    الفوضوي: مال ياتك ياشوكه .. انت قسدك تررجمة المتل اللي يقول (تمنبل باللقف احسن من عشرة فوق الميز )

    *&*&*&*&*&*&

    **************************************




    المهم بنووته معليش سويت الموضوع على عجله لاني مدوخه وفيبي نوم
    تاني مره وصينيي من قبله << فضحتك ههههههههههههههه
    امزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززح

    المهم ياعسل كل عام وانتي بخيير..
    كان نفسي احتفل معااكم ... لكن لكل حاجه اجابيات وسلبيات

    الحاجه اللي عورت قلبي اني كنت اتمنى اكون معاكم ..
    بس الحاجه اللي شفت قلبي هو اني مبخسرش حق الهديه ههههههههههههههه
    << نذله :D

    المهم كل سنه وانتي طيبه وان شاءالله العمر كله يارب .. واتمنى سنتك الجايه تكون احلى من اللي فااتت
    واتمنى لك النجااح والتوفييق.. بقول عروسه بس قد عرستي .. عقبال الفرحه الكبيره والزفه

    والله يعطييك على قد نيتك (وانتي ونيتك سدو) :p


    ..........................




    واحلى هديه فارغه من داااخل
    [​IMG]

    ههههههههههههههههههه

    و
    http://gulf.salmiya.net/songs/abdelmajed/ram/abdelmajed216.ram


    اختك
    يمنية فرفر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-04
  3. زنقل الآخر

    زنقل الآخر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    461
    الإعجاب :
    0
    ما هو هذا الجنان

    يعني خلاص ما فيش خبر ثاني

    يالله احتفلوا لوما تقولوا بس وحنا ويش علينا


    على فكره أنتي يا بنت يمنية فرر
    يمكن أنا حصلتك قبل كذه ولا يتخيل لي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-04
  5. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    خير اللهم اجعله خير :p

    الموضوع تهنئه مش برنامج نوح الطيور :mad:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-04
  7. زنقل الآخر

    زنقل الآخر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    461
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههه
    بالله

    انا توقعت ان فيه واحد من عيالك ضل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-04
  9. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    :p :D يوم العيد الميلادي العالمي لعضوات المجلس اليمني :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-04
  11. بــــــاندورا

    بــــــاندورا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    2,476
    الإعجاب :
    0
    مش عارفة ليه حبيتك يا بنت عدن لله في الله
    وانا فداالك ما اتحفك :D كيوووتة مرة الله يخليكي لاهلك

    كل سنة وانتي طيبة يا بنت
    وعقبال طمنوميط سنة انشالله :D :
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-04
  13. ABN_ALSHAHEL

    ABN_ALSHAHEL عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-10
    المشاركات:
    1,131
    الإعجاب :
    1
    كل سنه وانتي طيبه يا بنت عدن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-12-04
  15. web.star

    web.star قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    5,823
    الإعجاب :
    0
    ياجماعه ماهو الخبر حقكم

    وانا ليش ماتسو لي بارتي


    يعني ولا واحد فيكم بايوقع طيب وبايعملنا حفلة


    بارجع ازعل منكم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-12-04
  17. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    بهذه المناسبة احب اقدم التهاني لصديقتي العزيزة بنـــــــــــــــــــــــــت عدن واهدي لها اغنية الليله دووووب
    واهدي جميع اعضاء المجلس والامة العربية والاسلامية كل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجميلة

    كل عام وانتي بخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ياحلى بنت عدن بالدنيا
    وان شاء الله كل ايامك فرح وسرور هاتي صندوق البريد بكون ارسل لش هدية ( وصفة كبسة اللخم )

    احب اعتذر لش يا بنت عدن عن انقطاعي عنك في الفترة الاخيرة اعذريني وصدقييييييييييني الظرووووووووووف والله يقدرني واعوضك واثبت لك اني بحبك مووووووووت ( فيلم هندي ) هههههههههههههههههه
    واحلى هدية
    [​IMG]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-12-04
  19. ثواني الفجر

    ثواني الفجر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-24
    المشاركات:
    34
    الإعجاب :
    0
    كل عام والجميع بخير ..
     

مشاركة هذه الصفحة