ومرت الايام....ولم تظهر دولة العراق الاسلاميه...يا اتباع القاعده اين دولتكم؟؟؟

الكاتب : ابن الزمره   المشاهدات : 415   الردود : 0    ‏2006-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-03
  1. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    ومرت الايام ولم تظهر لنا تلك الدوله التي اعلنها شيخ الضلال المهاجر واطلق عليها اسم(دولة العراق الاسلاميه)..ومرت الايام ولم تنظم حركات المقاومه العراقيه الحقيقيه لمايسمى(مجلس شورى الضالين)...ومرت الايام وتاكد لمن في قلوبهم ذرة شك ان مايسمى بتنظيم القاعده في بلاد الرافدين ليس سوى تنظيم هلامي ليس له وجود على ارض الواقع....انظروا الى قناة الزوراء العراقيه التي تنقل صور واعمال المقاومه الباسله في العراق طوال 24ساعه من ساعات البث ولن تجدوا عمليه واحده باسم القاعده او باسم مجلس شورى الضالين....كفى كذب ياانصار القاعده كفى تعامي عن الحقيقه فتنظيمكم ليس سوى بضع افراد لاحول لهم ولاقوه يبرعون في اصدار البيانات الكاذبه...تأملوا وشاهدوا هناك مقاومه وتنظيمات قويه تقود المقاومه لتحرير العراق وتوحيده لمصلحة من تنسب تلك الاعمال البطوليه لتنظيم القاعده الذي ينطبق عليه المثل الشعبي(العاشق الكذاب يفرح بالتهم)...هاهي امريكا تعلن انها فقدت السيطره على محافظة الانبار فاين القاعده لتعلن لنا دولتها في الانبار بدلا من تكفير قادة المقاومه الحقيقين وقتلهم لصالح الامريكان والصهاينه
     

مشاركة هذه الصفحة